التعديل على الفيديو

تنزيل تطبيق تعديل الفيديو للاندرويد FilmoraGo

محرر الفيديوهات فيلمورا هو احد التطبيقات الرائدة في مجال صناعة الفيديو واضافة التعديلات عليه حيث يمكن من خلاله صناعة فيديوهات قصيرة خاصة بحالات الواتس اب والفيس بوك والانستقرام وسناب شات وغيرها ، ويخول التطبيق عمل مونتاج على الفيديو من خلال اقتصاص اللقطات غير المرغوب فيها وايضا دمج المقاطع مع بعضها البعض وغيرها من عمليات التعديل.

البرنامج يساعدنا ايضا في تحرير الفيديوهات الشخصية التي قمنها بتصويرها من خلال كاميرا الهاتف لتوثيق الذكريات الجميلة سواء كانت خاصة بالمناسبات او السفريات ، حيث ان التطبيق يقدم الكثير من المؤثرات والتخصيصات الخاصة بالفيديوهات الشخصية تستطيع استخدامها على فيديوهاتك.

ستجد في التطبيق كل ما ترغب به من ادوات خاصة بتعديل الفيديو بداية من الادوات البسيطة وصولا الى الادوات المتقدمة التي تدخل وتساعد في صناعة الفيديو كيف ما كان نوعه تجاري او شخصي ، والجدير بالذكر ان تطبيق فيلمورا هو من تطوير شركة WONDERSHARE التي تقدم افضل التطبيقات الممكنة للهواتف الذكية والكمبيوتر.

صناعة الفيديوهات

ما هي استخدامات برنامج تحرير الفيديو FilmoraGo ؟

هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن للبرنامج الدخول فيها يبقى ابسطها هو التقطيع حيث يمكنك ازالة الاجزاء غير المرغوب فيها من الفيديوهات ، ويمكن ايضا استعمال التطبيق في دمج اكثر من فيديو في مقطع واحد بكل سهولة.

صناعة فيديوهات منزلية هي احدى المهام التي يمكن لبرنامج فيلمورا القيام بها حيث سوف يخول لك دمج المقاطع والصور الملتقطة بواسطة هاتفك مع امكانية اضافة مقطع صوتي خلفية لانتاج فيديو منزلي احترافي يضم كافة الذكريات الخاصة بك.

ما هي الصيغ التي يدعمها محرر الفيديوهات FilmoraGo ؟

بالنسبة للصيغ والتنسيقات التي يمكن اضافتها الى التطبيق بالباب مفتوح امام جميع الوسائط بما يشمل الصور والفيديوهات والصوتيات ، تستطيع استدراجها من خلال مستعرض الملفات الذي يقدمه التطبيق واضافة كل ما ترغب به من ملفات مخزنة على ذاكرة الهاتف او الكارت ميموري.

حفظ المشاريع والفيديوهات المحررة

يمكنك حفظ الفيديوهات التي تم تحريرها وصناعتها على هاتفك بأكثر من صيغة وجودة حسب رغبتك ، وتجدر الاشارة الى ان هناك ملفات تعريف خاصة تساعدك في حفظ الوسائط بتنسيقات معدة للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستقرام ويوتيوب.

اصلاح عيوب الفيديوهات المسجلة

احيانا قد لا ننتبه لوضعية التصوير للفيديوهات الشخصية وبالتالي قد تبدو بجودة رديئة او بإضاءة خافتة في حالة الاضاءة القوية للشمس او اي مصدر اضاءة اخرى ، لهذا يقدم لك فيلمورا جو ادوات قوية ستساعدك في تصحيح اوضاع الفيديو وادوات تصحيح الالوان والاضاءة والسطوع ، وهذه الاخيرة ستساعدك في جعل الفيديوهات اكثر ظهورا وجودة من ذي قبل.

- نقترح عليك -

اهم المميزات في محرر الفيديوهات فيلمورا للاندرويد FilmoraGo 

فلترات وتأثيرات قوية : يمكنك بسهولة تامة اضافة تحسينات على جودة الفيديوهات التي تم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف او من خلال حفظها من الانترنت وتستطيع معاينة التأثير فور تطبيقه على الفيديو.

اضافة النصوص : يسمح فيلمورا جو بإضافة العبارات في لقطات محددة من الفيديوهات مع امكانية الكتابة بنصوص منسقة والوان مختلف.

ادراج الملصقات : يتيح التطبيق اضافة الملصقات والرموز التعبيرية على الفيديوهات الرقمية وايضا بعض النصوص المتحركة التي تأتي مضمنة في التطبيق.

تحرير الفيديو

تخصيص الالوان : اضافة تحسينات مباشرة على الفيديوهات من خلال ضبط الالوان والسطوع والتباين والاضاءة حتى تتمكن من جعل الفيديو اكثر وضوحا.

اضافة الصوتيات : امكانية اضافة مقطع صوتي خلفي على مقاطع الفيديو من خلال تحميلها وحفظها من الانترنت ويمكن ايضا استخدام بعض المؤثرات على الصوت الاصلي لمقاطعك.

مسرع الرسوميات : يعتمد التطبيق على ميزة التسريع عبر الرسوميات حيث ستقدم الخاصية افضل معالجة ممكنة للقطات والفيديوهات التي تتم معالجتها وتصديرها بكافة الجودات والتنسيقات.

قوالب متعددة : في حالة كنت ترغب في انشاء فيديوهات احترافية بأقل مجهود ممكن يمكنك الاستعانة بمجموعة القوالب المتوفرة بحيث يمكنك اختيار قالب يتماشى مع نوع المقطع وصناعة الفيديو من خلال تخصيص القالب.

الصوت المصاحب : لك الحرية الكاملة في التعامل مع الصوت المصاحب مع الفيديو بحيث يمكنك ايضا ادخال بعض التأثيرات والتحسينات عليه كما يمكنك ايضا استبداله بمقطع صوتي من اختيارك.

معلومات عن تطبيق محرر الفيديوهات فيلمورا FilmoraGo

🗓 اصدار البرنامج :13.1.86
📊 حجم البرنامج :141 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :WONDERSHARE TECHNOLOGY CO

تحميل تطبيق محرر الفيديوهات فيلمورا Download FilmoraGo

اضف تعليق

أحدث أقدم