Data Recovery

تنزيل تطبيق استرجاع الملفات للكمبيوتر IsoBuster 

بالنسبة للملفات الهامة والضرورية فالامر يستدعي الاستنفار لدى المستخدمين حيث ان تلك البيانات قد تحمل اهمية كبيرة وخصوصا ان كانت ملفات شخصية عبارة عن صور او فيديوهات شخصية تحمل ذكريات جميلة ، كما هو الحال مع مستندات العمل فالجميع منا هو معرض لفقدانها في ظل عدم اخد الاحتياطات من بينها النسخ الاحتياطي وعمل نسخ احتياطية متعددة من الملفات الهامة التي تم ذكرها ، لهذا سوف نقدم لكم افضل الادوات المتاحة في مجال استرجاع الملفات.

 IsoBuster هو احد الحلول المتاحة للمستخدمين في سبيل استرجاع الملفات من الاسطوانات المضغوطة التي تعرضت لبعض المشاكل مثل الخدوش او العامل الزمني الذي سبب فيها بعض المشاكل ، وقد تكتسي تلك الملفات الموجودة سلفا على الاسطوانات المضغوطة اهمية بالغة بالنسبة للمستخدم وخصوصا ان كانت عبارة عن صور تحمل ذكريات جميلة لا يمكن تعويضها او مستندات رقمية هامة.

استرجاع الملفات من الفلاشة

البرنامج يقدم خوارزميات حديثة جد متطورة تعمل على فحص الاسطوانة المضغوطة بشكل متقدم للكشف على قائمة الملفات التي تم حرقها سابقا للعمل على استعادتها على الهارد ديسك بجودة عالية واستخدامها لاحقا وايضا تخزيها على فلاش ديسك او تخزينها على خدمات التخزين السحابي المتعددة حتى لا تفقدها مرة اخرى حيث انه معروف ان الاسطوانات قد تتعرض للاعطال.

يمتاز برنامج استرجاع الملفات من الاسطوانات بسرعته العالية في تنفيد العمليات التي تطلبها منه كما يتوافق مع مختلف انواع صيغ البيانات ويمكن اعداد البرنامج ليقوم بالتركيز على نوع محدد من خلال خيارات الفلترة المتاحة مما يساعدك في استعادة ملفات محددة مع الاستغناء عن البيانات الاخرى التي تم العثور عليها خلال عملية الفحص.

الى جانب مزايا استعادة البيانات يقدم البرنامج ميزة تحويل الملفات الى نسخة ايزو حتى يتم تجهيزها للحرق على الاسطوانات او الاحتفاظ بها على شكل نسخة احتياطية تستطيع تشغيلها وعرض الملفات المخزنة بها في وقت لاحق.

ما هي تخصصات البرنامج ؟

يمكن الاعتماد على البرنامج في تنفيد الكثير من العمليات ويبقى الاهم هو استرداد الملفات من الاسطوانات المضغوطة التي لم يستطع المستخدم استرجاعها بالطريقة التقليدية وخصوصا تلك الملفات الهامة مثل الصور والفيديوهات الشخصية.

استخدام البرنامج

بغض النظر عن الامكانيات القوية التي يقدمها برنامج IsoBuster فالاخير يقدم وظائفه الشاملة ضمن واجهة رسومية انيقة بعيدة عن التعقيدات تم تصميمها لتكون ملائمة للمبتدئين في المقام الاول.

Download IsoBuster

نسخ احتياطي للملفات

يمنحك IsoBuster خاصية استرجاع الملفات ونقلها من الاسطوانات المضغوطة وحفظها على الهارد ديسك المرتبط بحاسوبك مما يعني الاحتفاظ بالبيانات دون فقدانها لاحقا كما يمكنك ايضا تصدير النسخ الاحتياطي الى وسائط التخزين القابلة للازالة والتي تشمل الفلاشة وكروت الذاكرة او رفع تلك الملفات مباشرة على خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف و دروب بوكس وغيرها.

ما هي الملفات المدعومة ؟

لا يوجد استثناء بالنسبة للملفات المدعومة حيث يمكنك التعامل مع كافة التنسيقات والصيغ الخاصة بالملفات المخزنة على الاسطوانات المضغوطة فضلا عن التجميعات التي يمكن استعراضها من خلال فتح ملفات الايزو والصيغ الاخرى.

حرق التوزيعات والملفات

من الاستخدمات الاخرى لبرنامج ايزو بوستر حرق الملفات بحيث سوف تتمكن بشكل احترافي من حرق محتوى التوزيعات بما يشمل جميع الملفات مثل الصور والفيديوهات الشخصية وايضا حرق انظمة التشغيل ، ويقدم البرنامج توافقا مع الكثير من الصيغ الخاصة مثل ISO , BIN , IBQ , IMG والكثير من التنسيقات الاخرى.

- تابع ايضا -

دعم وسائط التخزين

بالنسبة لنطاق البحث واسترجاع الملفات لا يتوقف الحال فقط على الملفات المخزنة على وسائط التخزين بل يمتد الى امكانية الاسترجاع من الفلاش ديسك وكروت الذاكرة بحيث يمكنك اجراء مسح شامل واستعادة الملفات بكافة انواعها فضلا عن امكانية استعمال مجموعة من تقنيات الفلترة التي تضمن الوصول الى ملفات محددة على سبيل المثال الصور او الفيديوهات او المستندات.

استرجاع الملفات من الاسطوانات

مميزات برنامج استعادة الملفات من الاسطوانات IsoBuster

  • دعم استرجاع مختلف انواع الملفات دون استثناء.
  • التوافق مع كافة الاسطوانات المضغوطة.
  • السرعة العالية في تنفيد العمليات مع السلاسة في الاستخدام.
  • امكانية تحويل الملفات الى ايزو بشكل احترافي.
  • انشاء نسخ متعددة من الايزو حسب احجام محددة.
  • حرق التوزيعات بشكل مباشر على الاقراص الليزرية.
  • تحديد الملفات المرغوب في استرجاعها من خلال نظام الفلترة.

معلومات عن برنامج استعادة الملفات من الاسطوانات IsoBuster

اصدار البرنامج :5.0
حجم البرنامج :9.1 MB
الناشر  :Smart Projects.
توافق البرنامج  :إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج استعادة الملفات من الاسطوانات IsoBuster

اضف تعليق

أحدث أقدم