Download Magisto

تحميل برنامج تحرير وصناعة الفيديو Magisto

 Magisto هو تطبيق متاح لمستخدمي انظمة الاندرويد يمنحهم امكانيات وخصائص قوية يتم توجيهها في صناعة وتصميم الفيديوهات باحترافية عالية حتى تتمكن من مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب وديلي موشن وغيرها ، ويمتاز التطبيق بواجهة انيقة مبسطة لابعد الحدود صممت في المقام الاول للمبتدئين في مجال المونتاج وتحرير الفيديوهات.

البرنامج مزود بأحدث الادوات في مجال تحرير وصناعة الفيديو حيث يمكن الاعتماد عليه في صناعة فيديوهات قصيرة وطويلة يمكنك مشاركتها مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي ومن الادوات المتوفرة ادوات التقطيع والتجميع فضلا عن ادوات لتحسين جودة ومظهر المقاطع.

الجدير بالاهتمام ان برنامج صناعة وتحرير الفيديوهات Magisto يضم مئات المؤثرات الخاصة التي يمكن تطبيقها على مقاطعك ومعاينتها في الوقت الفعلي قبل اتمام عملية المونتاج والتصدير النهائي على ذاكرة الهاتف او الكارت الميموري.

ويدعم محرر الفيديو للاندرويد مجموعة كبيرة من التنسيقات الخاصة بالمقاطع والتي يمكن استيرادها من خلال مستعرض الملفات المدمج مع التطبيق للوصول الى جميع وسائط الميديا المخزنة على هاتفك.

Magisto يمنحك ايضا مجموعة من الملصقات التي يمكنك اظهارها في مدة زمنية وفي اي موضع من مقطع الفيديو فضلا عن خصائص اضافة النصوص لتتمكن من اضافة التعليقات النصية مع امكانية استخدام مجموعة من الخطوط المنسقة.

عمل فيديوهات يوتيوب

ويحتوي Magisto ايضا على مكتبة كاملة تضم مجموعة كبيرة من الملفات الصوتية وذلك يعني امكانية اضافة موسيقى بكل سهولة وتلك الملفات الصوتية يمكن استخدامه بشكل شخصي او تجاري اي انك لن تجد مشاكل مع الحقوق.

يمكن ان يكون للبرنامج دور في اصلاح بعض المشاكل الناتجة عن التصوير مثل الاهتزاز كما يمكنك ايضا اظهار فيديوهاتك بشكل افضل وجعلها اكثر بروزا وظهورا من الحالة الاصلية لمقاطعك.

بعد اكمال عملية المونتاج على الفيديوهات يمكنك تصديرها بأكثر من صيغة وجودة متوفرة مع توفير ازرار المشاركة المباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي للتطبيقات المنصبة على جوالك اندرويد.

ما هي استخدمات برنامج المونتاج للاندرويد Magisto ؟

- جعل الفيديوهات المصورة اكثر تميزا بفضل الامكانيات المتوفرة كما يمكنك ايضا عمل سلايد شو خاص بالصور للذكريات الشخصية لك ولعائلتك ، من الاستخدامات الاخرى هي انشاء مقاطع فيديو بشكل سريع من خلال دمج اللقطات مع بعضها البعض.

- التعامل مع الصوت المصاحب للفيديو بطريقة احترافية واستبداله بموسيقى خلفية من اختيارك او من المكتبة التي يقدمها التطبيق.

- اجراء التعديلات المتعددة التي تشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتصحيح وضع المشاهد والدمج.

- اضافة مجموعة من الملصقات لجعل الفيديوهات اكثر مرحا وايضا ادراج بعض التعليقات النصية.

تحرير الفيديو للاندرويد

اهم مميزات برنامج صناعة وتحرير الفيديوهات Magisto

تركيب المقاطع : بكل سهولة سوف تتمكن من دمج مجموعة من المقاطع المصورة بواسطة كاميرا هاتفك بطريقة احترافية مع امكانية استعمال بعض المؤثرات الانتقالية المتقدمة.

فلترات ومؤثرات : يقدم برنامج مونتاج الفيديو هذا مجموعة اضافية من المؤثرات والفلاتر التي سوف تعطي فيديوهاتك نظرة جمالية كبيرة وتجعلها اكثر نصوعا وظهورا.

النصوص : يتيح لك محرر الفيديو اضافة تعليقات نصية من خلال اداة اضافة النصوص المتاحة في التطبيق وفي هذا الاطار سوف تتمكن من استخدام بعض الخطوط المنسقة مع امكانية تحكم كاملة بموضع وحجم النص الذي سوف يظهر في المقطع.

سلايد شو : في حالة كنت ترغب في دمج الصور على هيئة سلايد شو يمكنك القيام بذلك من خلال هذا التطبيق حيث سوف يسمح لك بانشاء وصياغة فيديوهات احترافية مع موسيقى اختيارية ومؤثرات متعددة.

- تابع ايضا -

تصدير المقاطع : بعد اكمال التعديلات يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بأكثر من جودة وصيغة مع امكانية المشاركة المباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة المنصبة على هاتفك.

سرعة المعالجة : احدى نقاط القوة في التطبيق هي سرعته العالية في تنفيد عمليات المعالجة والتنفيد على عكس التطبيقات المنافسة ويستخدم ايضا تقنية الذكاء الاصطناعي في جعل العملية اسرع بمرات.

معلومات عن برنامج صناعة وتحرير الفيديوهات Magisto

🗓 اصدار البرنامج :6.24.4.20960
📊 حجم البرنامج :114 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Magisto by Vimeo

تحميل برنامج صناعة وتحرير الفيديوهات Download Magisto

اضف تعليق

أحدث أقدم