ادارة الملفات المخزنة على الايفون

 تحميل برنامج ادارة الهاتف من الكمبيوتر  MOBILedit

MOBILedit هو مثال حي على البرامج الرائدة في مجال ادارة الهواتف الذكية انطلاقا من الكمبيوتر حيث يضمن لك الوصول الى جميع الملفات المخزنة على ذاكرة التخزين لهاتفك او تلك البيانات الموجودة في الكارت ميموري ، ويمكن ايصال هاتفك مباشرة مع الحاسوب باستخدام الكابل حيث يقدم لنظام الويندوز مجموعة من التعريفات التي سوف تساعد في عملية المزامنة بشكل صحيح.

يساعدك التطبيق في تنفيد الكثير من العمليات يبقى ابرزها نقل الملفات ويساعدك ايضا في عمل نسخة احتياطية من الملفات المخزنة على هاتفك ونقلها الى الكمبيوتر ، هذه الخطوة مفيدة في حالة فقدان الملفات من هاتفك حيث يمكن الرجوع الى النسخة الاحتياطية لاستعادة بياناتك الشخصية وارجاعها الى هاتفك.

توافق مع الهواتف الذكية

كيف ما كان نوع هاتفك سوف تستطيع مزامنته عبر هذا التطبيق الرائد في المجال بما يشمل هواتف الاندرويد والايفون وبالتالي كل ما عليك هو ربط الهاتف بالكابل عبر منفذ اليو اس بي والتمتع بكافة خائص الادارة المتاحة ، كما يقدم مطورو التطبيق بإصدار تحديث من وقت لاخر لتحسين الاداء وجعله متوافقا مع انظمة الويندوز وايضا الهواتف الذكية المختلفة.

الصور الملتقطة على هاتفك

تستطيع ضمان الوصول الى الصور المخزنة على هاتفك مع عرضها بكيفية مباشرة عبر مستعرض الصور المدمج مع امكانية الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بكل صورة تشمل تاريخ الالتقاط وبيانات تحديد المواقع اضافة الى ابعاد الصورة وغيرها من المعلومات الاخرى ، من خلال نقرة يخول لك البرنامج نقل الصور مباشرة على الهارد ديسك.

النسخ الاحتياطي للملفات

جهات الاتصال والرسائل

يمكنك حفظ جميع جهات الاتصال بطريقة احترافية عبر نقرة واحدة تتضمن الرقم الهاتفي والاسم وجميع المعلومات الاخرى التي قمت بكتابتها الى جانب الرقم الهاتفي ، كما هو الحال مع الرسائل النصية التي تصل هاتفك ، الى جانب ذلك تستطيع ايضا حذف الارقام غير المرغوب فيها من هاتفك واستخدام خيارات ادارة جهات الاتصال المتاحة.

استرداد الملفات

بالنسبة للمستخدمين الذين فقدو ملفاتهم الشخصية من هواتفهم الذكية سيكون بمقدورهم الاستعانة بقدرات MOBILedit الذي يقدم افضل الخوارزميات في مجال استرجاع الملفات وبالتالي تستطيع استعادة مختلف البيانات التي تم حذفها سواء عن طريق الغلط ، او بعد الفورمات او تعرض النظام الى مشاكل مختلفة ومتعددة.

ابرز المزايا في مدير الهواتف الذكية MOBILedit

النسخ الاحتياطي : من خلال خيارات هذا التطبيق سوف تستطيع عمل نسخة احتياطية من ملفاتك الهامة التي تتمثل في الصور والفيديوهات الشخصية التي تم التقاطها بواسطة الكاميرا وايضا يمكن نسخ جميع بياناتك الهامة الاخرى احتياطيا.

ادارة الهاتف من الكمبيوتر

عرض الملفات : في حالة كنت ترغب في الاكتفاء بعرض الصور والفيديوهات الشخصية سوف يكون بمقدورك ذلك دون الحاجة الى نسخها على الهارد ديسك بكل سهولة حيث ان التطبيق يأتي مدمجا مع مستعرض للملفات.

امكانيات الهاتف : يقوم التطبيق بمجرد ربط هاتفك على سرد جميع المواصفات التقنية الخاصة بهاتفك والتي تتمثل في اصدار الهاتف الرقم التعريفي فضلا عن مستوى البطارية واصدار النظام.

التطبيقات : تستطيع بكل سهولة من خلال نافذة مخصصة عرض جميع انواع التطبيقات المنصبة على هاتفك والاطلاع على معلومات الى جانب كل تطبيق على حدى.

سهل الاستعمال : من الوهلة الاولى وبعد تنصيب التطبيق سوف تتمكن من ادارة صحيحة لهاتفك نظرا لواجهة الاستخدام التي تقدم مجموعة من الرسومات التوضحية الى جانب اقسام رئيسية في عمليات الادارة المرنة.

- نقترح عليك -

معلومات برنامج مدير الهواتف الذكية MOBILedit

🗓 اصدار البرنامج :10.8.0.29556
📊 حجم البرنامج :44.3 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :MOBILedit

تحميل برنامج مدير الهواتف الذكية MOBILedit

اضف تعليق

أحدث أقدم