تحرير الفيديوهات

تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر VideoPad Video Editor

تبرز اهمية برامج تعديل الفيديو في تصميم وصناعة المحتوى المرئي وهذا ما يعود بنا الى تقديم احدث النماذج الناجحة في المجال برنامج VideoPad Video Editor ، من خلال هذا الاخير تستطيع صناعة فيديوهات منزلية بكل سهولة دون الحاجة الى الاستعانة بمحترفين حيث يعطيك التطبيق خصائص قوية في مجاله مع واجهة استخدام بسيطة ومنسقة صممت لتكون في المقام الاول للمبتدئين ويعطي البرنامج مختلف خدماته بشكل مجاني شريطة ان يتم ذلك لاغراض شخصية لا تجارية.

برنامج تقطيع و تحرير الفيديو VideoPad Video Editor

يعطيك محرر الفيديو مجموعة من الامكانيات التي سوف تكون رهن اشارتك في تنفيد عمليات المونتاج حيث يمكنك انشاء مقاطع احترافية بكل سهولة من خلال بضع نقرات من الماوس ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا انشاء محتوى خاص بشبكات التواصل الاجتماعي.

تقطيع وتحرير الفيديو

 VideoPad Video Editor هو تطبيق تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على اضافة التعديلات على مقاطع الفيديو وانشاء فيديوهات سلايد شو مع المؤثرات الانتقالية ، ويمتاز هذا المحرر بكونه خفيف على موارد الجهاز بحيث يستهلك قدرا متواضعا من طاقة المعالج والرامات مما يجعله خيارا مناسبا بالنسبة للحواسيب ذات الفئة المتوسطة.

من الادوات القوية المتوفرة في محرر الفيديوهات اداة الدمج حيث سوف تساعدك في عملية دمج المقاطع التي قمت بتصويرها من خلال كاميرا الهاتف وفي هذا الصدد يأتي التطبيق بكودك يدعم مختلف انواع التنسيقات ويمكن استيرادها من مصادر متعددة من بينها وسائط التخزين الفلاشة وكروت الذاكرة والهواتف الذكية.

بالنسبة للتعليقات النصية والاشارات المرجعية يمكنك ايضا اضافتها على مقاطع الفيديو بالاستعانة بالخطوط المنصبة فضلا عن امكانية استعمال بعض التخصيصات على النصوص مثل التحكم بحجم ولون النص المستخدم ، علاوة على دعم البرنامج لامكانية اضافة ملفات الترجمة على الفيديوهات.

جملة من التحسينات يمكن القيام بها عن طريق البرنامج حيث سوف تتمكن بشكل مباشر من تعديل اوضاع الفيديو وايضا حل مشكل الاهتزاز ، كما  يمكنك ايضا اضافة مجموعة من الاضافات الخاصة للتعامل مع الفيديوهات.

تقطيع الفيديو

يحتوي برنامج مونتاج الفيديو على مشغل خاص مدمج سوف يخول لك مشاهدة التعديلات لحظة بلحظة وفي حالة لم يعجبك احد التعديلات يمكنك استخدام خيار التراجع المدمج.

استخدامات برنامج تقطيع وتحرير VideoPad Video Editor

  • يسمح لك بصناعة مقاطع فيديو من خلال دمج المقاطع المصورة.
  • اصلاح العيوب الناتجة عن مشاكل في التصوير.
  • يمكن استخدامه في التحويل بين تنسيقات الفيديو.
  • تطبيق بعض الفلاتر على الفيديو بغرض تحسين المظهر.
  • يمكنك تسجيل فيديوهات من الشاشة بشكل احترافي.
  • اضافة بعض التعليقات النصية على الفيديوهات.

ابرز مميزات تقطيع و تحرير الفيديو VideoPad Video Editor

تحسين الفيديوهات : يتيح لك التطبيق التحكم في تحسين الفيديوهات وذلك من خلال اضافة بعض المرشحات والفلاتر فضلا عن امكانية ضبط الالوان والاسطوع والاضاءة بشكل يدوي.

مؤثرات انتقالية : يضم التطبيق عدد كبير من المؤثرات الانتقالية التي يمكن اضافتها بين مقاطع الفيديو والصور المضمنة في مقاطعك.

دعم الصيغ : يدعم التطبيق استدراج قائمة واسعة من التنسيقات الخاصة بالوسائط وتتمثل في الفيديوهات والصوتيات والصور.

اضافة النصوص : امكانية اضافة بعض التعليقات النصية على الفيديو مع تخصيص حجم النص وموضعه بالنسبة للفيديو وايضا ضبط مدة ظهوره.

- نقترح عليك -

تعديلات اضافية : هناك ايضا بعض التعديلات البسيطة التي يمكن اضافتها على الفيديوهات وتتمثل في قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتقسيم المقاطع اضافة الى تركيب موسيقى خلفية ودمج المقاطع.

تصدير بصيغ متعددة : يخول لك برنامج تعديل الفيديو تصدير الفيديوهات بعد تعديلها بأكثر من صيغة وذلك لتتمكن من تشغيلها على الاجهزة التي تمتلكها فضلا عن امكانية حرقها على الاسطوانات المضغوطة.

التعامل مع الصوت : في هذا الباب سوف تجد امامك مجموعة من الوظائف التي يمكن استعمالها في تحسين الصوت مثل الفلاتر الصوتية مع امكانية تسجيل الصوت ودمجه مع الفيديو.

معلومات عن برنامج تقطيع وتحرير الفيديو VideoPad Video Editor

🗓 اصدار البرنامج :16.09
📊 حجم البرنامج :5.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

تحميل برنامج تقطيع وتحرير الفيديو VideoPad Video Editor

اضف تعليق

أحدث أقدم