متصفح النت للكمبيوتر

تحميل متصفح النت Iridium Browser للكمبيوتر

جميعنا نستخدم برامج التصفح دون استثناء حيث تساعدنا في الوصول الى المواقع الالكترونية بكافة انواعها شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع البث المباشر ومشاهدة الفيديوهات ، لهذا نقدم لكم افضل الخيارات المتاحة للمستخدمين برنامج Iridium Browser الذي يتشابه بشكل كبير مع متصفح جوجل كروم الشهير من حيث الواجهة والخدمات المقدمة.

 Iridium Browser هو متصفح مجاني يقدم افضل تجربة في تصفح المواقع الالكترونية حيث يمتاز بسرعته العالية وتوفير الامان للمستخدمين في الولوج الى صفحات الويب المتعددة الى جانب تقديمه لجميع الادوات التي سوف يحتاجها المستخدم في الابحار في الويب وادارة عمليات التصفح بشكل احترافي ، ويقدم المتصفح محركات البحث الشهيرة يمكن استعمالها في تسهيل الوصول الى محرك البحث واجراء عمليات البحث بشكل سريع.

ويقدم التطبيق خصائص واعدة من بينها خاصية الملئ التلقائي للبيانات حيث سوف توفر الخاصية عليك الكثير من الجهد في ادخال البيانات في كل مرة تقوم بها بالتسجيل في احدى المواقع الالكترونية ومن بين البيانات التي يتم حفظها الاسم والنسب والرقم الهاتفي والعنوان الرئيسي وغيرها من المعلومات الاخرى التي يتم حفظها ليقوم المتصفح بادخالها اوتوماتيكيا في الحقول المخصصة لها.

متصفح ويب للكمبيوتر

متصفح ويب سريع للمواقع

متصفح الويب Iridium Browser يوفر الامان للخصوصية حيث يمكنك التسوق عبر بطاقتك البنكية دون خوف وذلك انطلاقا من تشفير معلوماتك وحمايتها من القراصنة والمستللين ، ويبقى المتصفح من البرامج الخفيفة على نظام الويندوز حيث ان استهلاكه للموارد يبقى ضئيلا حتى وان تم فتح الكثير من النوافذ والتبويبات.

ويدعم برنامج التصفح السريع هذا اختصارات لوحة المفاتيح بحيث سوف تتمكن من الوصول الى الادوات بصورة سريعة وسلسة للغاية ، ويقوم المتصفح بمنع وحجب جميع الاعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مستمر على شكل تبويبات.

الخصوصية والامان في متصفح Iridium

بالنسبة للخصوصية فالبرنامج يقدم احدث التقنيات التي سوف تساعدك على حمايتها ضد اي انتهاكات محتملة حيث يتم تشفير جميع البيانات الشخصية الخاصة بك بما فيها الحسابات المسجلة وما الى ذلك وهذا يحميك من القراصنة والمتسللين.

متصفح امن يحمي الخصوصية

ادارة التحميلات من الانترنت

من خلال المتصفح تستطيع تحميل كل ما ترغب به من ملفات عن طريق الانترنت كيف ما كان نوعها برامج او العاب بأعلى سرعة ممكنة يقدمها لك مزود الخدمة مع ادوات التحكم والادارة المتعددة بحيث يمكنك ايقاف واستئناف التحميلات في اي وقت رغبت بذلك ، ويمكنك ايضا تعيين وتخصيص مجلد حفظ الملفات المنزلة من الانترنت.

- نقترح عليك -

الوصول الى المواقع الاكترونية

يستند المتصفح الى كود كروميوم المصدري وهذا يعني التوافق التام مع جميع انواع المواقع الالكترونية ويمكن الولوج اليها بكل سلاسة دون مشاكل في التوافق ، المتصفح يدعم جميع تكوينات الويب بكافة انواعها.

ادوات التحكم في العرض

يضم متصفح Iridium مجموعة من ادوات التحكم في عرض الصفحات والمواقع التي تقوم بزيارتها حيث يمكنك تكبير وتصغير الصفحة او استخدام اداة البحث عن النصوص داخل الصفحة ، هناك ايضا ادوات اخرى من بينها ادوات التطوير والتي تسمح لك بنسخ الاكواد والتعديل عليها داخل الصفحة مع العرض المباشر.

Iridium Browser

مميزات متصفح مواقع النت Features Iridium Browser

  • عرض صفحات الويب والمواقع الشهيرة بشكل سريع.
  • حماية الخصوصية الخاصة بالمستخدم من المتسللين.
  • خالي من العيوب والمشاكل البرمجية ويعمل بسلاسة عالية.
  • امكانية تنصيب بعض الملحقات والاضافات لتحسين تجربة التصفح.
  • المنع التلقائي للنوافذ المنبثقة والاعلانات المزعجة.
  • تخصيص المظهر من خلال بعض الثيمات الجاهزة.
  • حجب ومنع المواقع التي تحتوي على اكواد ضارة.
  • خاصية التعبئة التلقائية للنمادج والبيانات للتسجيل.

معلومات عن متصفح مواقع النت Iridium Browser

🗓 اصدار البرنامج :2023.09.116
📊 حجم البرنامج :120 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :NETitwork GmbH

تحميل متصفح مواقع النت Iridium Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم