برنامج باندا في بي ان للاندرويد

تطبيق الفي بي ان للاندرويد Panda VPN

 باندا في بي ان هو برنامج يوفر لك مجموعة من الخوادم التي يمكن الاتصال من خلالها بهدف تغيير معلومات وبيانات الاتصال الخاصة بك ، وهذا سيساعدك على فتح المواقع المحجوبة على نطاقك الجغرافي بصورة مباشرة ويقدم الاخير مجموعة من الخوادم المستقرة التي تعمل بشكل مستمر ويمكن الاتصال بها في اي وقت وتجدر الاشارة الى ان باندا في بي ان يقدم مزاياه ووظائفه القوية ضمن واجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام.

الشبكة الافتراضية في بي ان (VPN)

اصبحت برامج الفي بي ان شائعة الاستخدام بفضل ما تقدمه لنا كمستخدمي الاجهزة حيث تخول لنا الاخيرة الحصول على معلومات اتصال مثل الاي بي والنطاق الجغرافي لبلد من بلدان العالم مثل الولايات المتحدة او كندا او استراليا وغيرها ، ويتم الاتصال والوصول الى المواقع الالكترونية انطلاقا من سيرفر الفي بي ان مما يعني استعراض المحتوى المحجوب في بلدهم.

الحماية والتشفير في Panda VPN

يضع برنامج باندا في بي ان ضمن اولوياته الحماية والخصوصية وهذا بطبيعة الحال يساعدك على تصفح جميع المواقع الالكترونية مع حماية قوية للخصوصية والمعلومات الخاصة بك ليكون التصفح الخاص بك محمي وبعيد كل البعد عن اعين المتطفلين والمتسللين ، وتقنيات التشفير التي يعتمد عليها التطبيق تكون في الغالب قوية ولا يمكن بذلك معرفة هويتك الحقيقية او التجسس عليك.

فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

سرعة التصفح مع الفي بي ان

من بين اهم التحديات التي تواجهها برامج الفي بي ان هي الموازنة بين المزايا الخاصة بتغيير واستبدال معلومات الاتصال والخصوصية الى جانب الحفاظ على سرعة الاتصال بالانترنت ، وبرنامج Panda VPN يمكن ان نقول انه نجح بشكل تقريبي في هذه المقاربة حيث يعمل على حفظ سرعة الاتصال بالانترنت خلال استخدام الفي بي ان نظرا للسيرفرات القوية التي يعتمد عليها.

التطبيقات التي يمكنها استعمال VPN

يذهب برنامج "PandaVPN" الى تقديم بعض الخصائص القوية لعل ابرزها ميزة تخصيص استخدام الخدمة وذلك من خلال السماح لبعض التطبيقات باستعمال الفي بي ان مثل تطبيقات التصفح وبرامج التواصل الاجتماعي واي البرامج التي تريد ان تحصل على خدمة الفي بي ان وهذا بطبيعة الحال يساعدك في التركيز على خدمات معينة يمكنك تفعيل الفي بي ان بها.

- نقترح عليك -

التحكم في الخوادم بشكل كامل

التطبيق يقدم خاصية التحديد التلقائي لخوادم الفي بي ان بحيث يتم ربط الاتصال بشبكات الفي بي ان بناءا على قوة الخادم وبالتالي الحصول على افضل النتائج والخوادم المتاحة في الوقت الفعلي ، كما يقدم باندا في بي ان ايضا خيار التحديد اليدوي من خلال اختيار السيرفر عبر قائمة التطبيق المتاحة.

download PandaVPN

ابرز مميزات باندا في بي ان Panda VPN

  • امن وموثوق : التطبيق يعتمد على اكثر تقنيات التشفير حداثة مما يجعله امن للاستخدام ويعمل على تشفير المعطيات والمعلومات ويضمن عدم تجميعها خلال الاستخدام.
  • سيرفرات قوية : يحتوي برنامج الفي بي ان للاندرويد هذا على مجموعة من الخوادم السريعة التي يمكن استخدامها في اي وقت.
  • سرعة عالية : يحفاظ على سرعة اتصالك خلال استعمال الخوادم وهذه ميزة رائعة قد تفتقدها معظم البرامج المنافسة.
  • منع التتبع : بفضل التقنيات المتاحة يضمن باندا في بي ان عدم تتبع بياناتك وانشطتك التي تقوم بها ويجعل اتصالك مجهولا.
  • سهل الاعداد : من خلال بضع خطوات بسيطة تستطيع الاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها لكون التطبيق لا يحتاج الى خبرة مسبقة.

معلومات عن تطبيق باندا في بي ان Panda VPN

🗓 اصدار البرنامج :6.8.4
📊 حجم البرنامج :25.36 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :PandaVPN Official.

تحميل برنامج باندا في بي ان Download Panda VPN

اضف تعليق

أحدث أقدم