اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل كلمات كراش للاندرويد Words Crush

ان كان هدفك هو الحصول على اكبر قدر من المتعة وتطوير مهاراتك اللغوية ، فإن لعبة كلمات كراش هو خيارك الامثل الذي يساعدك في تذكر العواصم الخاصة بالبلدان واكمال الامثال الشعبية باللغة العربية ، ايضا تقوم اللعبة على مساعدتك في تنمية معارفك وتنشيط قدراتك الذهنية وذلك عبر تجميع الحروف والبحث عن الحلول الخاصة بالاسئلة التي تقوم اللعبة بإقتراحها عليك ومع كل مرحلة تزداد صعوبة اللعبة وعليك الاجتهاد حتى تستمتع باجتياز المراحل.

نوعية الاسئلة الموجودة ؟

هناك الكثير من الاسئلة الموجودة في اللعبة حيث تحتاج الى معلومات عامة في مجالات متعددة من بينها الاقتصاد والتاريخ وعواصم البلدان وايضا اسماء الشعراء العرب والفلاسفة وغيرها ، فعليك انت ان تتحدى عقلك وتأتي بالاجابة الصحيحة التي تساعدك على اجتياز المراحل المتتابعة وهناك الكثير من انماط اللعب من ابرزها الكلمات المكسورة ومزيج الحروف والكلمات المتشابكة.

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد

لماذا لعبة كلمات كراش ؟

ما يجعل لعبة الكلمات المتقاطعة محبوبة لدى الملايين حول العالم ومن قبل جميع الفئات العمرية هي كمية المعلومات التي سوف تحصل عليها وتساعدك ايضا على تذكر المعلومات التي قرأتها منذ مدة طويلة في خطوة تعمل على تنشيط ذاكرتك ، ويمكننا القول هو ان اللعبة مفيدة ومسلية بشكل كبير وتعمل على تطوير معارفك وقضاء افضل الاوقات وانت تلعبها.

ما هي طريقة اللعب ؟

طريقة اللعب غاية في البساطة كل ما عليك هو اختيار الكلمات الصحيحة في المكان الانسب لها وخصوصا بعد قرائتك جيدا للسؤال الذي سيظهر امامك وهناك انماط متعددة للعب نذكر منها 4 انماط :
  • الكلمات المتشابكة : سيتعين عليك القاء نطرة كاملة على الصورة التي تظهر امامك وتكوين كلمات من ذهنك تتماشى وتتوافق مع الصورة ومن ثم اختيارها ضمن مجموعة الكلمات المتاحة.
  • كلمات مكسورة : سيكون عليك اختيار كلمة لها معنى من خلال تمرير اصبعك على مجموعة الحروف في الصفوف المتعددة من الجدول.
  • مزيج الحروف : في نمط اللعب هذا لا يوجد اي صورة فقط عليك تنشيط عقلك والبحث عن الكلمات التي يمكنك تكوينها من الحروف المعروضة عليك.
  • EmoCharades : عليك بشكل كامل التخمين فيما تخبرك الرموز والرسومات التعبيرية المعروضة قد يكون فيلم او شخصية مشهورة او بلد معين.
تنزيل لعبة الكلمات المتقطعة

جودة الرسوميات

اللعبة غاية في البساطة وتقدم ايضا جودة عالية في الرسوميات والمؤثرات المتحركة التي سوف تجدها خلال تجربة اللعب وقد تم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام كما تقدم بعض المؤثرات الصوتية خلال اللعب وايضا اصوات فريدة خلال كل مراحل اللعب التي تقوم بها ، والجدير بالذكر ان اللعبة لا تحتاج الى هواتف بمتطلبات عالية فهي تقريبا متوافقة مع كافة انواع الجوالات.

- نقترح عليك -

المستويات والمساعدة

تحتوي لعبة كلمات كراش Words Crush على اكثر من 500 مستوى جاهز بانتظارك مما يعني فعليا قضاء وقت اطول وانت تكتسب مهارات التذكر وربط الكلمات ببعضها البعض وتنشيط الذاكرة بشكل افضل وهذا ما يجعل اللعبة محبوبة لدى الكثيرين ، اما بالنسبة للمساعدة في اللعبة يمكنك الحصول على بعض النقاط التي تفيد في التلميح للكلمات الصعبة وتغيير الحروف المغطاة.

مميزات لعبة كلمات كراش للاندرويد Features Words Crush

  • افضل الالعاب التي تعمل على تنشيط ذهنك وذاكرتك.
  • العديد من المستويات وانماط اللعب في اللعبة.
  • جودة رسوميات عالية تقدم لك افضل تجربة ممكنة.
  • ملائمة لجميع الفئات العمرية الكبار والناشئين.
  • تعمل بتوافق مع كافة الانظمة ولا تحتاج الى متطلبات عالية.
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر واضافة بعض المستويات الجديدة.
  • ربط اللعبة مع حسابك على فيس بوك لحفظ التقدم.

معلومات عن لعبة كلمات كراش للاندرويد Words Crush

🗓 اصدار اللعبة :7.86
📊 حجم اللعبة :80.3 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Zytoona.

تحميل لعبة كلمات كراش للاندرويد Download Words Crush

اضف تعليق

أحدث أقدم