تحرير الصور للاندرويد

 برنامج تحرير الصور اير برش للاندرويد AirBrush 

يعد تطبيق اير برش AirBrush واحدا من افضل التطبيقات الناجحة في تحرير الصور وتحسين جودتها ويمكن استعماله بشكل مباشر في تعديل الصور الشخصية والعائلية وكذلك الصور الملتقطة للطبيعة والرحلات وقس على ذلك جميع نوعيات الصور الملتقطة بواسطة كاميرا هاتفك او تلك المنزلة بشكل مباشر من الانترنت ، ويعود النجاح الكاسح الذي حققه البرنامج في كمية الادوات المفيدة التي يوفرها لنا كمستخدمين التي ستجعل صورنا اكثر حيوية وعصرية من حالتها الاصلية قبل البدء في التحرير.

وتجدر الاشارة الى ان تطبيق تحرير الصور هذا يستعمل الذكاء الاصطناعي لاضافة بعض المزايا القوية في تحسين الصور ومعالجتها حيث ان الذكاء الاصطناعي اصبح حديث اليوم نظرا لمجالات استخدامه المتعددة واحدها الجرافيك وتحرير الصور ، ويمكن لاي مستخدم وضع لمسات جميلة على الصور من خلال استخدام اداة التحسين التلقائي التي تعمل على معالجة تفاصيل الصورة وابرازها بشكل افضل.

تحسين جودة الصور للاندرويد

الصور الشخصية

اكثر استخدامات التطبيق شيوعا هو تحرير الصور الشخصية وتحسينها قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي ليكون للبرنامج دور في تحسينها ووضعها في افضل مظهر لها ، ويكون ذلك من خلال مجموعة الادوات القوية لتحسين الصور ويمكنك ايضا استعمال ادوات مخصصة للصور الشخصية بشكل مباشر مثل تبييض الوجه والاسنان وازالة النموش والحبوب.

فلاتر وتأثيرات متعددة

العديد من التأثيرات والفلاتر ستكون بإنتظارك عند استخدام برنامج AirBrush وهذه التأثيرات يمكن تطبيقها على الصور الخاصة بك من خلال كبسة زر واحدة ، ويمكنك تطبيق العديد من التأثيرات مع توفر زر التراجع الذي يسمح لك بالرجوع الى حالة الصورة قبل تطبيق التعديل حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي على حفظ جميع التعديلات التي تقوم بها.

تحرير مباشر قبل التصوير

يمكنك استخدام برنامج اير برش كملتقط للصور على غرار التطبيقات المخصصة لهذا الغرض ولكن مع الكثير من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على صورك ويمكنك معاينة الصورة قبل الالتقاط وهذا سوف يساعدك على التقاط وتصوير افضل الصور الممكنة دون الحاجة الى تحريرها وتحسينها فيما بعد.

تحسين جودة الصور الشخصية

الحفظ والمشاركة

عند اتمام التعديلات ومعاينتها عبر التطبيق يمكنك المرور الى مرحلة الحفظ على الهاتف لتتمكن من مشاركتها لاحقا على شبكات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ بها على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك لمشاهدتها في اي وقت ، ايضا يدعم AirBrush امكانية المشاركة المباشرة على شبكات السوشيال ميديا.

- نقترح عليك -

مميزات تطبيق اير برش Features AirBrush

  • اضافة تحسينات قوية على الصور الشخصية بشكل احترافي.
  • مناسب لجميع نوعيات الصور ويدعم الكثير من التنسيقات.
  • امكانية التقاط صور من خلال التطبيق مع تضمين التأثيرات.
  • سهل الاعداد والاستخدام ولا يحتاج الى خبرة مسبقة.
  • حفظ الصور بجودات عالية مع خيار المشاركة المباشرة.
  • العمل بتقنية الذكاء الاصطناعي للحصول على افضل النتائج.

معلومات عن تطبيق اير برش AirBrush

🗓 اصدار البرنامج :6.2.1
📊 حجم البرنامج :271 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :PIXOCIAL TECHNOLOGY.

تحميل تطبيق اير برش Download AirBrush

اضف تعليق

أحدث أقدم