برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر AOMEI Backupper

 AOMEI Backupper هو تطبيق يجمع بين الكثير من المزايا الرائعة في مجال التخزين والنسخ الاحتياطي للملفات الهامة بالنسبة لديك ويدعم تخزين جميع انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات والمستندات وغيرها من البيانات الاخرى الاضافية ، ويمكن الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية بشكل مباشر على الهارد ديسك او خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف وغيرها.

اهمية النسخ الاحتياطي

تساعدنا عملية النسخ الاحتياطي على حفظ الملفات الخاصة بنا مثل الصور الفيديوهات الشخصية والمستندات حتى نتمكن من استعادتها في حالة تعطل النظام او حدوث عطل في الهارد ديسك او حتى في حالة تعرضها لانواع معينة من الفيروسات والملفات الضارة ، وتحظى عملية النسخ الاحتياطي بأهمية كبيرة ولا يمكننا الاستغناء عنها في وقتنا الحالي نظرا للاعطال والمشاكل المتعددة التي قد تهدد ملفاتنا.

خصوصية الملفات

برنامج AOMEI Backupper يقدم لنا ميزة رائعة الا وهي تشفير النسخ الاحتياطية التي يتم توليدها وبالتالي الحفاظ على خصوصيتها ومنع وصول المتطفلين اليها ، ويمكنك انشاء نسخة احتياطية لملفاتك الهامة ووضع كلمة مرور قوية تحول دون الوصول الى محتوى النسخة ، وبالتالي تستطيع رفع النسخ الاحتياطية على الانترنت او حفظها على وسائط التخزين دون قلق من الوصول اليها.

AOMEI Backupper

دعم جميع الملفات

يدعم التطبيق جميع انواع الملفات بكافة التنسيقات الخاصة بها سواء الملفات الشخصية منها وحتى مستندات العمل التي تحظى بأهمية كبيرة ويمكنك اضافة كل البيانات والملفات التي ترغب في حفظها والاحتفاظ بها في مكان امن يمكن الوصول اليه وليكن على سبيل المثال في سيرفرات التخزين السحابي مثل جوجل درايف او دروب بوكس او حتى على سيرفر الاف تي بي الخاص بك.

نقاط قوة برنامج AOMEI Backupper

جدولة النسخ : في حالة كنت تريد توفير المجهود والوقت يمكن تفعيل خيار الجدولة الاوتوماتيكية التي سوف تسمح لك بنسخ ملفاتك اوتوماتيكيا اثناء تشغيل النظام في اوقات محددة مسبقا.

تأمين النسخ الاحتياطية : يمكنك تعيين كلمة مرور قوية مشفرة للنسخ الاحتياطية الخاصة بك للحفاظ على خصوصيتها ومنع المتطفلين من الاطلاع على محتوى النسخة.

ضغط النسخ : يقدم لك برنامج AOMEI Backupper امكانية ضغط الملفات المحفوظة ضمن النسخة الاحتياطية مما يضمن توفير المساحة دون المساس بجودة بياناتك الخاصة.

استعراض النسخ الاحتياطية : يتيح لك البرنامج عرض وادارة جميع الملفات المخزنة في النسخ الاحتياطية والقيام بمجموعة من الاوامر مثل الحذف واستخراج ملفات محددة اضافة الى اعادة التنظيم وغيرها من الاجراءات الاخرى.

نسخ الهارد ديسك : يمكن بكل سهولة انشاء نسخة احتياطية من جميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك بما فيها نظام الويندوز لتسهل عليك عملية نقل الملفات الى هارد ديسك اخر او نقل الملفات والنظام الى حاسوب تستخدمه.

عمل نسخة احتياطية للملفات

معلومات عن برنامج النسخ الاحتياطي AOMEI Backupper

🗓 اصدار البرنامج :7.3.3
📊 حجم البرنامج :132 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :AOMEI

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي AOMEI Backupper

اضف تعليق

أحدث أقدم