تحميل كاب كات للاندرويد

برنامج تعديل الفيديو كاب كات CapCut للاندرويد

 CapCut هو تطبيق احترافي لتحرير الفيديوهات يعمل على منصة اندرويد ويمكن استخدامه في الحصول على افضل مقاطع الفيديو مما يجعله خيار بالنسبة لصناع المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي او مستخدمين عاديين يكون هدفهم هو نشر افضل المقاطع على صفحاتهم الخاصة ، ويمتاز كاب كات بواجهة منظمة انيقة تساعد بشكل كبير في تنفيد العمليات المتعلقة بالمونتاج على نحو افضل واسهل من المنافسين.

يمكنك استيراد كل انواع الوسائط دون استثناء ليشمل ذلك الفيديوهات والمقاطع الصوتية اضافة الى الصور وغيرها وذلك حتى تتمكن من الاعتماد عليها في عملية المونتاج وتحريرها بطريقة مباشرة ، ويمكنك اضافة مقاطع الفيديو المصورة بواسطة كاميرا هاتفك المخزنة على ذاكرة التخزين لهاتفك كما تستطيع ايضا الوصول الى شريحة الذاكرة واضافة الوسائط انطلاقا منها.

يوفر كاب كات جميع الادوات التي سوف تحتاجها في رحلة التحرير والمونتاج الخاصة بك من امكانية قص اللقطات الغير المرغوب فيها ، دمج الفيديوهات والصور ، اداة لاضافة الفلاتر والتأثيرات البصرية على الفيديو ، وغيرها الكثير من الادوات التي من شأنها تعزيز مظهرك وتطبيق افكارك حول صناعة المحتوى والنتيجة هي الحصول على افضل النتائج الممكنة.

صناعة محتوى شبكات التواصل

فيديوهات اكثر جاذبية

لديك فرصة في تحويل الفيديوهات العادية الى مقاطع اكثر جاذبية وذلك من خلال استعمال بعض الفلاتر والمرشحات التي ستعمل على زيادة الجودة وتعزيز ظهور اللقطات الحية للفيديوهات ، كما يمكنك ايضا ضبط الالوان والسطوع والتباين وحدة الاضاءة الى جانب امكانية اضافة العلامات المائية والنصوص بخطوط منسقة وجميلة.

خاصية الكروما

يدعم التطبيق ميزة Chroma Key التي من خلالها تستطيع حذف الخلفيات بطريقة احترافية وتعد ايضا مفيدة في اضافة بعض التأثيرات البصرية مثل واجهات المحلات واستوديو للاخبار وغيرها من الخلفيات التي تكون جاهزة للاستخدام ، ويمكنك التحكم في الخلفية بشكل احترافي وتحريكها لتناسب فيديوهاتك وجعلها متناسقة كما لو تم تصويرها فعلا بتلك الخلفية المضافة.

التعامل مع الصوت

الى جانب تحرير الفيديوهات ، يقدم كاب كات بعض الادوات الرائعة في التعامل مع الصوتيات وتحريرها يمكنك استبدال الصوت الاصلي بمقاطع موسيقية من اختيارك او دمج الاثنين معا مع التحكم في درجة الصوت لكلا الصوتيات المدمجة ، يمكنك ايضا قص اي جزء من المقطع الصوتي واضافة بعض التأثيرات المباشرة عليه.

video editor for android

قوالب جاهزة

CapCut يضم ايضا امكانية الوصول الى مئات من القوالب الجاهزة للتخصيص لتساعدك في انشاء افضل الفيديوهات الاحترافية من خلال تخصيصها واضافة الوسائط الخاصة بك عليها ، والنتيجة هي الحصول على افضل مقاطع الفيديو التي يمكنك مشاركتها مباشرة على شبكات التواصل مثل انستقرام.

سرعة الفيديو

يعطيك محرر الفيديو كاب كت فرصة للتحكم في سرعة الفيديو مما يسمح بالحصول على مقاطع فيديو بتأثيرات قوية على سبيل المثال يمكنك ابطاء اي جزء من مقطع الفيديو وتحويله الى وضعية السلوموشن او استخدام تأثير التايم لابس الذي يعمل على تسريع المشاهد ويمكن على فيديو واحد تطبيق كلا التأثيرين والتحكم بشكل متقدم بسرعة الفيديو.

مميزات تطبيق كاب كات محرر الفيديو Features CapCut

  • تصميم فيديوهات بلمسات احترافية من خلال بضع خطوات.
  • التحكم في سرعة الفيديو وتطبيق تأثيرات التايم لابس والسلو موشن.
  • يدعم استيراد مختلف انواع الوسائط الفيديوهات الصوتيات والصور.
  • يضم محرر خاص بالصوتيات ويدعم الكثير من المسارات الصوتية.
  • يتضمن قائمة من الفلاتر والمرشحات لتحسين جودة الفيديو.
  • يمكن استخدامه في صناعة المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي.
  • سهل الاعداد والاستخدام بفضل الواجهة الانيقة والمريحة للمستخدمين.
  • ميزة الكروما لازالة الخلفيات واستبدالها بطريقة احترافية.

معلومات عن تطبيق كاب كات محرر الفيديو CapCut

🗓 اصدار البرنامج :11.2.0
📊 حجم البرنامج :243 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.0.3 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Bytedance Pte

تنزيل تطبيق كاب كات محرر الفيديو Download CapCut

اضف تعليق

أحدث أقدم