محرر الفيديو للاندرويد

تحميل محرر الفيديو فيلم ميكر Film Maker للاندرويد

 يعد تطبيق Film Maker Pro واحدا من افضل تطبيقات المونتاج وصناعة الفيديوهات الرقمية فهو مناسب وملائم لجميع الشرائح المبتدئين والمحترفين ، ويقدم العديد من الادوات التي ستساعد مستخدميه في انشاء افضل الفيديوهات والافلام المنزلية القصيرة بأقل مجهود ممكن ودون الحاجة الى خبرة في مجال المونتاج وتعديل الفيديو ويعود ذلك الى واجهته الانيقة التي تدعم سلاسة التنقل وتنفيد العمليات سواء البسيطة والمتقدمة.

يمكن استعمال هذا التطبيق في انشاء مقاطع فيديو احترافية معدة للنشر على شبكات التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتيك توك وغيرها حيث يوفر زر المشاركة المباشرة بعد اكمال عمليات التحرير وصناعة الفيديوهات ، ايضا يمكن استخدام المحرر في التعديل على فيديوهاتك الشخصية التي تقوم بتصويرها بواسطة كاميرا هاتفك.

الكتابة على الفيديو

قوالب مخصصة

لدى البرنامج مجموعة من القوالب والتخصيصات الجاهزة للاستخدام ويمكن الاعتماد عليها في انشاء فيديوهات باحترافية من خلال خطوات بسيطة وذلك عبر تخصيص المقاطع الافتراضية التي تأتي في تلك القوالب واستبدالها بوسائط الميديا الخاصة بك ، مثل مقدمات الفيديو وبعض اللقطات التجميعية للصور الرقمية وغيرها من القوالب الاخرى.

دمج الرسومات والملصقات

عند استخدام محرر الفيديو فيلم ميكر سيكون لديك القدرة على دمج الملصقات والرسومات بكافة انواعها مع مقاطع الفيديو التي تقوم بصناعتها وتصميمها ويمكنك من خلال التطبيق ضبط حجمها واضافة بعض المؤثرات عليها والتحكم في موضع ظهورها بالنسبة للفيديو ، ويمكن لتلك الرسومات اضافة بعض التفاعل مع مقاطعك وتقديم فيديوهاتك بطريقة عصرية.

دمج الوسائط

لانشاء الفيديوهات يمكنك استخدام خاصية الدمج الاحترافية التي ستسمح لك باستخدام مجموعة من الوسائط ودمجها للحصول على فيلم او فيديو منسق ، كل ما عليك هو استيراد مجموعة من المقاطع والفيديوهات التي تم تصويرها او تحميلها من الانترنت وكذلك المقاطع الصوتية ودمجها من خلال الخط الزمني للحصول على افضل مقاطع الفيديو.

التحكم في سرعة الفيديو

دعم الكروما (الشاشة الخضراء)

يدعم Film Maker تقنية الكروما او الشاشة الخضراء ويعني هذا التعامل مع الفيديوهات التي تم التقاطها على خلفية ذات لون محدد مثل الاخضر او الازرق ويسمح لك هذا باستبدال تلك الخلفيات وتركيب الفيديوهات التي تمتلك خلفية الكروما بطريقة احترافية ويسمح هذا بمزج الفيديوهات واستخدام بعض المؤثرات الجاهزة ايضا.

- نقترح عليك -

سرعة الفيديو

يمكنك كذلك اضافة بعض المؤثرات على سرعة الفيديو وعليه يمكنك التحكم الكلي في سرعة الفيديوهات لتقديم تأثيرات مناسبة لنوعيات الفيديو المتعددة مثل فيديوهات الحركة او فيديوهات خاصة عن الطبيعة وتجدر الاشارة الى انك تستطيع تطبيق تلك التأثيرات المتعلقة بالفيديو في اي جزء من المقطع.

ادوات اضافية

هناك الكثير والكثير من الادوات الاخرى التي سيقدمها لك محرر الفيديو فيلم ميكر في انتاج وصناعة افضل المقاطع الممكنة ومن تلك الادوات اداة التحكم في الصوت وتطبيق الفلاتر عليه ، اداة تحجيم الفيديو وضبط مقاساته اضافة الى اداة لتطبيق الفلاتر والمرشحات على الفيديو وغيرها من ادوات التحرير التي اتركك لاكتشافها بنفسك.

دمج الفيديوهات والصور

مميزات تطبيق فيلم ميكر Features Film Maker

  • مرشحات ومؤثرات قوية جاهزة للاستخدام.
  • امكانية قص الفيديو وازالة اللقطاع غير المرغوب فيها.
  • يدعم استيراد جميع انواع الوسائط مثل الفيديوهات والصوتيات.
  • التحكم في الصوت المصاحب للفيديو واستخدام بعض الفلاتر عليه.
  • اضافة العبارات النصية الرموز والملصقات على الفيديوهات.
  • تصدير الفيديوهات بأكثر من تنسيق وجودة على هاتفك.

معلومات عن تطبيق فيلم ميكر Film Maker

🗓 اصدار البرنامج :3.2.5.0
📊 حجم البرنامج :36.90 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :cerdillac

تحميل تطبيق فيلم ميكر Download Film Maker

اضف تعليق

أحدث أقدم