JDownloader

 منزل الملفات جي داونلودر JDownloader للكمبيوتر

JDownloader هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يساعد مستخدميه على تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية كيف ما كان نوعها (فيديوهات ، تطبيقات ، العاب ، برامج ...) ، ويضم الكثير من التقنيات التي من شأنها تسريع عمليات التحميل وبالتالي حفظ الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز ، الى جانب قدراته القوية في ادارة عمليات التحميل مثل الايقاف والاستئناف وميزة الجدولة لتحميل الملفات في اوقات مخصصة وغيرها.

عند استعمال منزل الملفات جي داونلودر سوف تتمكن من استئناف التنزيلات المتوقفة بفعل انقطاع في الانترنت وهذا سيساعدك في اكمال عمليات التحميل من نسبة التقدم التي وصلت اليها قبل توقف التحميل ، وهذا يوفر عليك عناء البدء من جديد بالنسبة التي حققت نسب متقدمة في التحميل ، ويمكنك كذلك استعمال الخاصية في تأجيل عمليات التحميل لوقت لاحق يكون مناسبا لك.

برنامج لتحميل الملفات من الانترنت

تحميل متعدد للملفات

جي داونلودر JDownloader يقدم خاصية تحميل الملفات دفعة واحدة بحيث يساعدك ذلك في تنظيم مهام التنزيل وادارتها بطريقة احترافية ، كل ما عليك هو اضافة مجموعة من الملفات من خلال الروابط المباشرة لها ووضعها قيد التحميل لتتم العمليات بشكل متعدد وخلال التنزيل يمكنك ايقاف اي عملية والابقاء على العمليات الاخرى قيد التنفيد.

دعم البروتوكولات

يدعم منزل الملفات جي داونلودر الكثير من البروتوكولات التي يمكن من خلالها تحميل ملفاتك ومن بينها بروتوكول الاف تي بي و HTTPS وغيرها ويمكنك بذلك ضمان تحميل الملفات من جميع انواع المواقع الالكترونية دون استثناء ، فضلا عن امكانية تضمين البروكسي للتحميل من المواقع بخصوصية عالية وتجاوز الحظر الذي قد يكون مفروض على نطاقك الجغرافي.

- نقترح عليك -

واجهة عصرية انيقة

البرنامج يمتلك واجهة رسومية ملائمة خالية من التعقيدات صممت لتكون في المقام الاول سهلة الاستخدام ويعني ذلك انك سوف تتمكن من ادارة التحميلات بكل سهولة وسلاسة ولن تحتاج الى شروحات عن كيفية الاستخدام ، علاوة على ذلك فالتطبيق يدعم ايضا امكانية تنصيب بعض الثيمات والقوالب الجاهزة لتخصيص المظهر وتغيير شكله.

جي داونلودر للكمبيوتر مجانا

نظام التحديثات

يتم تحديث برنامج JDownloader بشكل مستمر من قبل المطورين وهذا في سبيل تحسين تجربة الاستخدام وتوفير بعض المزايا الجديدة فضلا عن حل بعض المشاكل التي كانت تواجه المستخدمين ، ويمكنك الاستفادة من التحديثات بشكل تلقائي عبر تفعيل خاصية التحديث للحصول على اخر اصدار من البرنامج.

فك الضغط

هذه الخاصية سوف تساعدك في استخراج الملفات المضغوطة فور الانتهاء من تحميلها ويمكنك تحديد مسار الحفظ على الهارد ديسك وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي على فك الضغط دون تدخل منك وهذا ايضا سيسهل عليك عملية عرض الملفات المضغوطة دون الحاجة لتنفيد ذلك بشكل يدوي.

مميزات برنامج جي داونلودر Features JDownloader

  • امكانية تحميل مجموعة من الملفات دفعة واحدة.
  • فك ضغط الملفات تلقائيا فور تحميلها وحفظها على الهارد.
  • اكثر من لغة عالمية لعرض وظائف برنامج جي داونلودر.
  • توافق كامل مع انظمة الويندوز مع استهلاك ضئيل للموارد.
  • ايقاف واستئناف مهام التحميل في اي وقت دون مشاكل.
  • اكمال عمليات التنزيل المتوقفة بسبب انقطاع الانترنت.

معلومات عن برنامج جي داونلودر JDownloader

🗓 اصدار البرنامج :2.0.1.48254
📊 حجم البرنامج :25.3 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :JDownloader

تحميل برنامج جي داونلودر Download JDownloader

اضف تعليق

أحدث أقدم