Samsung Internet Browser

متصفح سامسونج هو واحد من افضل المتصفحات الموجودة حالية لهواتف الاندرويد حيث يقدم باقة كبيرة من الخصائص والمزايا التي سوف تخول لك التصفح السريع وادارة المواقع لديك التي تزورها بشكل مستمر حيث يمكن اضافة مواقع الى قائمة المفضلة لتستطيع الوصول اليها لاحقا بكل سلاسة ، وتجدر الاشارة الى ان المتصفح يدعم استعراض جميع انواع المواقع بما فيها الشبكات الاجتماعية وايضا الوصول الى محركات البحث.

يعطيك البرنامج اختيار محرك بحث افتراضي تستطيع من خلاله الوصول الى المواقع الالكترونية التي ترغب بها والبحث ايضا عن التطبيقات والفيديوهات عبر الانترنت كما يتضمن المتصفح مشغلا للوسائط عبر الانترنت ويمكن من خلاله تشغيل الفيديوهات والافلام دون الحاجة الى تحميلها وحفظها على مساحة التخزين.

من الناحية الامنية متصفح سامسونج هو اكثر امانا من المنافسين حيث يقوم على تشفير وحماية معلومات وبيانات مستخدميه من خلال التشفير ويمكن ايضا الحفاظ على الخصوصية وذلك انطلاقا من حذف جميع بيانات التصفح وملفات التخزين الاحتياطي وغيرها من الملفات الاخرى التي يتم حفظها على ذاكرة هاتفك.

ويقوم برنامج سامسونج للاندرويد بمنع المواقع الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي حيث يقوم بفحص الموقع قبل الوصول اليه وعرضه عليك وفي حالة وجود اي تهديد سيتم التعامل وفق الاجراءات المتمثلة في حظر الموقع وايضا اخبارك بالتهديد الامني الصادر عن صفحة الويب.

تحميل الملفات والتطبيقات

مع متصفح الويب هذا سوف يكون باستطاعتك حفظ الملفات من الانترنت بسرعة عالية بكافة انواعها بما فيها التطبيقات والالعاب والفيديوهات والافلام وغيرها ويدعم البرنامج بروتوكولات متعددة بما فيها الاف تي بي و HTTPS ، من خلال توفير مدير للتحميلات ويساعدك هذا المدير على بسط سيطرتك على عمليات التحميل ويمكنك في اي وقت ايقاف واستئناف عمليات التحميل.

تخصيص واجهة المستخدم

لديك بطبيعة الحال واجهة متصفح انيقة وتدعم سلاسة كبيرة في تنفيد المهام وتقديم افضل اداء ممكن خلال رحلة الابحار في الويب ، مع ذلك تدعم واجهة المتصفح تخصيص المهام والاضافات المتقدمة من ابرزها امكانية اضافة بعض الايقونات ووضعها في شريط الادوات مثل تكبير النصوص والوضع الليلي وغيرها ، كما تدعم واجهة المستخدم تطبيق بعض الثيمات الجاهزة لتغيير شكل المتصفح بالكامل.

- نقترح عليك -

ابرز نقاط قوة متصفح سامسونج Samsung Browser

  1. السرعة : يدعم المتصفح الكثير من تقنيات الويب الحديثة التي تجعل استجابة تحميل صفحات المواقع سريعة وبالتالي يوفر هذا لك وقت اقل في عرض المواقع الالكترونية المفضلة لديك بكافة انواعها.
  2. الامان : يقوم سامسونج براوسر على حماية المعلومات والبيانات الشخصية باستخدام تقنيات التشفير التي ستعمل على جعل تصفحك محميا وامنا طوال فترة تواجدك على المتصفح.
  3. السلاسة : لديك الكثير من الادوات التي تجعل التصفح مرنا لابعد الحدود من بينها ميزة الاشارات المرجعية التي يمكن من خلالها اضافة المواقع المفضلة لديك الى قائمة مخصصة لتسهيل عملية الوصول اليها لاحقا.
متصفح الويب للاندرويد

مميزات متصفح سامسونج للاندرويد Features Samsung Internet Browser

  • تصفح جميع انواع المواقع الالكترونية بالسرعة العالية.
  • قائمة المفضلة التي تخول لك حفظ جميع المواقع للرجوع اليها بسلاسة.
  • امكانية تخصيص محرك البحث لاستخدامه في البحث عن صفحات الويب.
  • حجب المواقع الضارة التي قد تسبب اخطار امنية للنظام.
  • خيار يتيح لك منع التتبع من قبل بعض المواقع المخصصة مسبقا.
  • الوضع الليلي الذي يعمل على خفض الاضاءة لاراحة العين.
  • نظام لتحميل الملفات جميع انواع الملفات من الانترنت.
  • ادارة مرنة للتبويبات والنوافذ خلال استخدام المتصفح.

معلومات عن متصفح سامسونج للاندرويد Samsung Internet Browser

🗓 اصدار البرنامج :24.0.6.15
📊 حجم البرنامج :122 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Samsung Electronics Co., Ltd

تحميل متصفح سامسونج للاندرويد Download Samsung Internet Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم