توتال كومندر للكمبيوتر

تحميل مدير الملفات للكمبيوتر Total Commander

توتال كومندر هو احد البدائل القوية لمدير الملفات الخاص بنظام الويندوز ويعطينا مجموعة من الصلاحيات والامكانيات في ادارة البيانات المخزنة على الهارد ديسك وكذلك وسائط التخزين ، ويمكن الاعتماد عليه في تنفيد الكثير من العمليات المتعلقة بالادارة بما فيها المزامنة والنسخ والفلترة والبحث عن الملفات وغيرها من العمليات الاخرى ، ويأتي البرنامج بحجم صغير نسبيا مع استهلاك ضئيل للموارد خلال تشغيله واستخدامه.

ويتيح لنا مدير الملفات اعادة تسمية الملفات بطريقة تلقائية اي انك في حالة كنت ترغب في اعادة تسمية عدد كبير من الملفات داخل مجلد ما يمكنك اعداد البرنامج ليقوم بتنفيد العملية برمتها في وقت وجيز وهذا سوف يعمل على توفير الوقت وكذلك مجهودك ، ايضا يعمل مدير الملفات عرض الصور المصغرة من الصور حتى يساعدك ذلك في التعرف على محتوى الصورة قبل عرضها بشكل مباشر.

المساعدة في تنظيم الملفات

يمكنك توجيه برنامج توتال كومندر في المساعدة على تنظيم الملفات واعادة ترتيبها داخل مجلدات في نطاق الهارد ديسك او اي وسائط تخزين اخرى ، بحيث يمكنك انشاء مجلدات جديدة ونقل الملفات حسب نوعيتها الى مجلدات وذلك سيساعدك لاحقا في تصفحها ومعرفة مكان تواجدها بدقة عالية عوض الاعتماد على تقنية البحث وخصوصا الملفات الهامة بالنسبة لديك.

Total Commander

بحث سريع وسلس

في حالة كان لديك الكثير من الملفات المخزنة على الهارد ديسك والتي قد يتجاوز عددها الاف الملفات وترغب في الوصول الى ملف محدد يمكنك ذلك باستخدام خاصية البحث السريعة التي ستوفر عليك عناء البحث اليدوي ، ويمتاز البرنامج بجودته في تقديم نتائج البحث وتنفيدها بسرعة عالية فضلا عن امكانية استعمال بعض الفلاتر لتركيز البحث على نوعية محددة من الملفات.

التعامل مع الملفات المضغوطة

عند استعمال مدير الملفات Total Commander سيكون ايضا بمقدورك التعامل مع الملفات المضغوطة وفي هذا الصدد وجب الاشارة الى انه يدعم الكثير من التنسيقات الخاصة بملفات الارشيف لعل ابرزها ZIP, ARJ, LZH, RAR, TAR وغيرها ، وبالتالي يمكنك استعراض وفتح جميع انواع الملفات المضغوطة وادارتها بشكل فعال من خلال البرنامج.

عرض الملفات المكررة

كشف الملفات المكررة

كما هو معلوم ان الملفات المكررة قد تأخد حيزا كبيرا من مساحة التخزين لديك وفي حالة كانت المساحة الشاغرة ضئيلة نسبيا بشكل مباشر سيؤثر على اداء ومردود نظامك وهذا امر لا يرغب به اي مستخدم ، لهذا يوفر البرنامج خاصية لكشف الملفات المكررة على مستوى نظامك بهدف التعامل معها لتوفير المساحة التخزينية واستهلاك معقلن لها.

- نقترح عليك -

دعم الاختصارات

يدعم البرنامج الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح فتقريبا جميع الاوامر يمكن تنفيدها فقط من خلال الكيبورد مما يعني تسهيل العمل وادارة الملفات بشكل فعال وتوفير الجهد خلال العملية ، كما يمكنك ايضا الاطلاع على تلك الاختصارات من خلال لوحة التحكم وتخصيصها ان كانت لديك الرغبة في ذلك.

التوافق مع الاف تي بي

مدير الملفات Total Commander يسمح لك ايضا بادارة الملفات المخزنة على خوادم الاف تي بي وبالتالي تستطيع تحميلها من الخادم وحفظها على الهارد ديسك كما يمكنك ايضا رفع ملفات من حاسوبك وعمل نسخ احتياطية منها على احد الخوادم التي لديك الصلاحية في الوصول اليها ، ويتم ذلك بشكل امن وموثوق عبر معلومات الدخول اليوزر والسيرفر وكلمة المرور.

البحث عن الملفات بشكل احترافي

مميزات برنامج توتال كومندر Total Commander

  • سهولة البحث واكتشاف الملفات المخزنة على الهارد ديسك.
  • امكانية استخدام انظمة متعددة للفلترة لتسهيل عملية البحث.
  • مزامنة الملفات مع الاجهزة ووسائط التخزين القابلة للازالة.
  • متوافق مع مجموعة من التنسيقات الخاصة بالملفات المضغوطة.
  • يمكنك اعادة تسمية مجموعة كاملة من الملفات دفعة واحدة.
  • دعم الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح لتسهيل الادارة.

معلومات عن مدير الملفات Total Commander

🗓 اصدار البرنامج :10.52
📊 حجم البرنامج :5.30 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Ghisler

تحميل مدير الملفات Total Commander 

اضف تعليق

أحدث أقدم