UltraEdit

تحميل محرر النصوص البرمجية UltraEdit للكمبيوتر

UltraEdit هو تطبيق غني عن التعريف متاح لانظمة الويندوز يساعد المبرمجين وصناع المواقع على تحرير الاكواد النصية والبرمجية باحترافية عالية حيث يدعم التطبيق مجموعة كبيرة من الاكواد والتنسيقات المختلفة التي يمكن فتحها والتعديل عليها باحترافية عالية ، ويبقى البرنامج من افضل الخيارات بالنسبة للمبتدئين حيث يأتي بواجهة رسومية منظمة تدعم الانتقال السريع بين الوظائف.

يمكن استخدام البرنامج في تعديل جميع النصوص البرمجية على اختلاف اللغة الخاصة بها وهذا ما يفتح الباب امام خيارات ومسارات متعددة للتحرير ، فضلا عن امكانية استخدام التطبيق في تدوين بعض الملاحظات وهذا استخدام اخر سيسمح لك بتدوين كل ما يدور في دهنك وحفظ كل ذلك على ملف نصي مباشرة على الهارد ديسك وتستطيع فتحه في اي وقت من خلال التطبيق او برامج اخرى.

تطوير المواقع والتطبيقات

استيراد الاكواد والنصوص

تتوفر في هذا التطبيق خاصية السحب والاسقاط مما يسمح لك باضافة مرنة للملفات والنصوص الى واجهة التطبيق والبدء مباشرة في التعديل عليها والجدير بالاهتمام ان البرنامج يدعم الكثير من التنسيقات التي هي خاصة بالاكواد والنصوص البرمجية بكافة اللغات البرمجية الخاصة بها ، فإن كنت من المطورين الذين يبحثون عن برنامج احترافي فسيكون هو UltraEdit.

تطوير المواقع

لديك كافة الوظائف والمزايا التي سوف تحتاجها في تطوير وتخصيص المواقع الالكترونية وهذا ما يجعل هناك شريحة من المستخدمين تذهب الى استعمال البرنامج كأداة مساعدة لذاك الغرض ، ويساعدك هذا التطبيق في اعادة كتابة اكواد الاتش تي ام ال وبي اتش بي وبايثون وغيرها ، كما يقوم بالاشارة الى المشاكل الموجودة في الكود حتى يتسنى لك تخصيصها واصلاحها.

تحرير صفحات المواقع

نقاط قوة محرر النصوص UltraEdit

خيار البحث والاستبدال : في حالة كنت ترغب في استبدال اكواد محددة من النص البرمجي سوف تفيدك خاصية البحث والاستبدال في العملية حيث يمكنك ادراج العبارة التي ترغب في استبدالها في النص وكتابة العبارة التي يتم الاستبدال بها ليقوم التطبيق بالبحث والاستبدال مما يوفر عليك الكثير من الجهد.

تنسيق الاكواد : كما اشرنا سابقا الى دعم البرنامج لمجموعة من الاكواد البرمجية يساعدك التطبيق على تنسيق الاكواد من خلال تخصيص بعض الالوان وفي حالة وجود اخطاء في الكود سيتم تلوين النص بالاحمر لتصحيحه حتى لا تحدث مشاكل في الكود بعد تصديره.

دعم الاف تي بي : هذه الخاصية هامة بالنسبة للاكواد والقوالب الخاصة بالمواقع حيث يمكنك تحرير الاكواد والاضافات ورفعها مباشرة من البرنامج دون الحاجة الى استخدام برامج منفصلة في المهمة.

اختصارات لوحة المفاتيح : يعطيك التطبيق الدعم المطلق والشامل للاختصارات مما يساعد بشكل مباشر في تحرير الاكواد البرمجية بصورة سريعة وسلسة وخصوصا خيارات الاسترجاع والبحث وغيرها.

البحث والاستبدال

معلومات عن برنامج تحرير النصوص البرمجية UltraEdit

🗓 اصدار البرنامج :30.1.0.23
📊 حجم البرنامج :86.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :IDM Computer Solutions.

تحميل برنامج تحرير النصوص البرمجية Download UltraEdit

اضف تعليق

أحدث أقدم