متصفح فيفالدي للاندرويد

Vivaldi Browser للاندرويد هو احد الخيارات العملية في مجال تصفح المواقع الالكترونية واستخدام محركات البحث في عمليات متعددة حيث يقدم فيفالدي تقنيات رائدة تساعد في عملية الولوج الى صفحات الويب بسرعة عالية مقارنة مع تطبيقات التصفح الاخرى المتوافقة مع انظمة الاندرويد ، ويأتي التطبيق بتصميم عصري متناسق يخول لك التنقل السلس بين الوظائف المتعددة للبرنامج.

يلبي متصفح فيفالدي جميع احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بتصفح المواقع الالكترونية بكافة انواعها مثل المواقع الاخبارية وشبكات التواصل الاجتماعية ، كما يقدم ايضا بعض الادوات الاضافية مثل اداة التحميل السريع من الانترنت للملفات (التطبيقات ، الفيديوهات ، الافلام ، المستندات ) وتوفر الاداة تحكم كامل في سير مهام التحميل ويمكن ايقاف واستئناف العمليات في اي وقت.

يضع ايضا متصفح النت Vivaldi Browser اولوية كبيرة للامان والخصوصية لنجد انه يحميك من المواقع الضارة وذلك بالاستعانة بقاعدة بيانات المتصفح التي تحتوي على الاف المواقع الخبيثة ليتم حجبها بشكل تلقائي فور محاولة الوصول اليها ، كما يعمل المتصفح على تشفير البيانات والمعطيات الخاصة بك التي تقوم بحفظها على المتصفح لتسهيل عملية التسجيل والشراء.

متصفح الويب السريع للاندرويد

تخصيص المتصفح

واجهة المستخدم الانيقة تقدم تجربة فريدة في تصفح المواقع الالكترونية وتساعدك في فتح وادارة التبويبات بشكل احترافي ، ويمكنك تخصيص المتصفح من خلال اضافة بعض الادوات الى القائمة العلوية للمتصفح حتى تتمكن من الولوج اليها لاحقا بكل سهولة ويمكنك ايضا تخصيص موضع الازرار والادوا بالاضافة الى امكانية استخدام بعض الثيمات الجاهزة لتغيير شامل وكامل للمتصفح.

التقليل من استهلاك الانترنت

 ان كنت تتصل من خلال شبكة الاتصال 4G او 3G فسيكون من الهام لك توفير خطة البيانات حتى لا يتم استنزافها بشكل سريع وفي وقت وجيز ولهذا يوفر Vivaldi Browser ميزة التقليل من البيانات التي سوف تخول لك استخدام الانترنت وتصفح المواقع مع خفض الاستهلاك حيث يتم من خلالها ضغط الاكواد والصور قبل عرضها عليك وبالتالي جعل خطة البيانات لديك المحدودة تقضي وقت اطول.

اهم مزايا متصفح فيفالدي Vivaldi Browser

حجب الاعلانات المزعجة : يعمل التطبيق بصفة تلقائية على حجب جميع الاعلانات المزعجة والروابط الضارة من الظهور لك اثناء عملية التصفح للاستمتاع بتجربة تصفح عالية الجودة.

منع المواقع الضارة : من خلال متصفح فيفالدي السريع للاندرويد سوف تتمكن من الولوج الى المواقع الالكترونية دون خوف من التهديدات الناتجة عن المواقع الالكترونية حيث يقوم على حجبها اينما وجدت وتنبيهك عند القيام بمهمة الحجب.

Vivaldi Browser

محركات البحث : يمكنك الوصول الى محركات البحث بسرعة عالية واستخدام جلسات بحث بكل سهولة للوصول الى المواقع وايضا استعراض الروابط المضمنة في محرك البحث بكل سهولة.

خيار المفضلة : يسمح لك الاخير بإضافة المواقع التي تزورها بشكل مستمر في قائمة المفضلة لتتمكن في قادم الاوقات من الوصول اليها بسلاسة.

حماية الخصوصية : امكانية حذف جميع المعلومات الخاصة بك والملفات المؤقتة وايضا جلسات التصفح التي قمت بها من خلال لمسة واحدة وهذا يهدف الى تعزيز الخصوصية.

معلومات عن متصفح فيفالدي للاندرويد Vivaldi Browser

🗓 اصدار البرنامج :6.6.3291.22
📊 حجم البرنامج :246 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Vivaldi Technologies

تحميل متصفح فيفالدي للاندرويد Download Vivaldi Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم