برنامج لتحمي الفيديوهات من اي موقع

برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر VSO Downloader

VSO Downloader هو برنامج لتنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من الانترنت من خلال المواقع العالمية وشبكات التواصل الاجتماعية مثل فيس بوك وديلي موشن وغيرها من المواقع المدعومة حيث يدعم امكانية التحميل من الاف المواقع ، ويتم التحميل من خلال اضافة الرابط الخاص بالصفحة التي تتضمن الفيديو ليقوم البرنامج بجلب الرابط المباشر للمقطع والبدء في تحميله بشكل مباشر وسريع للغاية.

لا يعتمد برنامج تحميل الوسائط هذا على اي متصفح ويب حيث يقوم بشكل تلقائي على تحليل صفحة الموقع الذي قمت بإضافة رابطها وبالتالي تحديد الفيديو الذي سيتم اكتشافه في بضع ثواني ومن ثم تجهيز عملية التحميل وحفظه مباشرة على مجلد الحفظ الخاص بالتطبيق على الهارد ديسك مع امكانية تغيير واستبدال مجلد الحفظ ليتم بشكل الي على حفظه مباشرة على وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك او كارت الميموري او اي جهاز اخرى.

برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر

يدعم منزل الفيديو هذا الكثير من التقنيات القوية في جعل التحميل سريعا وبالتالي حفظ المقاطع المرغوب فيها في وقت وجيز حتى وان كان حجمها كبير نسبيا مثل الافلام عالية الجودة ، ويدعم امكانية تحميل عدد من المقاطع دفعة واحدة من خلال اضافة روابط الصفحات التي تحتوي عليها الفيديوهات ومقاطع الصوت.

واجهة سهلة الاستخدام

عمليا يمكن تنفيد عمليات التحميل المتعددة من خلال بضع نقرات من الماوس ويعود هذا الى واجهة المستخدم الانيقة سهلة الاعداد والاستخدام حيث انها مبسطة لابعد الحدود ، وبالتالي لن تحتاج الى خبرة مسبقة ولا حتى متابعة الشروحات الخاصة بكيفية استعمال منزل الفيديو VSO Downloader فمن الاستخدام الاول يمكنك البدء في عملية التنزيل.

ايقاف واستئناف التنزيلات

البرنامج يقدم امكانية ايقاف واستئناف التنزيلات في اي وقت فعلى سبيل المثال ان كان ليس لديك متسع من الوقت وترغب في تأجيل عملية التحميل لوقت لاحق يمكنك النقر على زر ايقاف واستئناف عملية التحميل في وقت لاحق مع ضمان اكمال عملية التحميل من النسبة التي توقف بها البرنامج ، وهذا ايضا مفيد في حالات انقطاع الانترنت او اغلاق قسري للكمبيوتر.

settings VSO Downloader

تنسيقات الفيديو

يمكن لبرنامج تنزيل الفيديو هذا تحميل جميع انواع التنسيقات الخاصة بمقاطع الميديا دون استثناء وذلك يشمل ايضا الصوتيات كما يمكنك ايضا استخراج الموسيقى من الفيديوهات بعد التحميل وحفظها على تنسيق ام بي ثري او غيرها من التنسيقات الاخرى ، وهذا بسبب تضمن البرنامج على محول للوسائط مدمج مما سيساعدك على تحويل الملفات وضمان تشغيلها على الاجهزة المتعددة مثل الهواتف الذكية.

ادارة قوية للعمليات

خلال عمليات التحميل يمكنك الاطلاع على الملفات التي هي قيد التحميل وسيتم اظهارها مع معلومات الى جانب كل ملف ليشمل ذلك الحجم والتنسيق والرابط المباشر للملف ، ويمكنك تنفيد بعض الاوامر والمهام الاخرى مثل الايقاف والاستئناف ، اعادة التسمية ، حذف الملفات المكتملة من القائمة ، وغيرها من ادوات التحكم المتاحة لك.

مميزات منزل الفيديو VSO Downloader

  • تسريع عمليات التحميل من خلال تقنيات متعددة.
  • تحميل الفيديوهات والافلام والمقاطع الصوتية.
  • يحتوي على محول للوسائط بشكل مدمج لتحويل الملفات.
  • تحديد تلقائي للروابط المباشرة الخاصة بالفيديوهات.
  • ايقاف واستئناف عمليات التحميل في اي وقت.
  • امكانية استخراج المقاطع الصوتية من الفيديوهات.
  • التعامل مع البروكسي وبروتوكولات المواقع.

معلومات عن برنامج تحميل الفيديو VSO Downloader

🗓 اصدار البرنامج :6.0.0.113
📊 حجم البرنامج :19.4 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :VSO

تحميل برنامج تحميل الفيديو Download VSO Downloader

اضف تعليق

أحدث أقدم