Twitter APK

تويتر احد اكثر التطبيقات شعبية على المستوى العالمي ويقدم شكبة اجتماعية قوية لنشر التدوينات ويتم استخدامه على نطاق واسع من قبل المدونين والمؤثرين ورجال الاعمال والسلطة وجميع شرائح وفئات المجتمع ، كما يعد تطبيق تويتر مرجعا للكثير من القنوات الاخبارية في الحصول على الاخبار الحصرية المنشورة والتفاعل معها من خلال القنوات.

التفاعل مع التدوينات هي من بين خصائص تطبيق تويتر للاندرويد APK حيث يمكنك كمستخدم للشبكة وضع تعليق خاص بك ونشر افكارك الشخصية على اي منشور او تغريدة على تويتر ، فضلا عن امكانية متابعة الصفحات والحسابات التي تقدم التغريدات التي تتماشى مع اهتمامتك ، كما يمكنك ان تكون عوض فاعل في نشر الاراء الخاصة بك حيال مواضيع معينة وتداولها مع المستخدمين.

تحميل تويتر للاندرويد

بصفتك مستخدم لشبكة تويتر تستطيع الحصول على اخر الاخبار والتغريدات المنشورة حديثا وقديما على الشبكة ويمكنك استخدام محرك البحث في ادخال كلمة بحث فضلا عن استخدام نظام الهاشتاج ، وفي حالة الاهتمام بأحد التغريدات يمكنك اعادة نشرها على حسابك الشخصي لتظهر بشكل مباشر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك.

تسجيل الدخول وانشاء الحساب

يحق لاي فرد امتلاك حساب تويتر خاص بك وذلك عبر التسجيل في المنصة باستخدام المعلومات الاساسية التي تشمل اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الالكترونية والرقم الهاتفي بعدها تفعيل الحساب ، ويمكنك لاحقا تسجيل الدخول عبر معلومات التسجيل اما اسم المستخدم او البريد بالاضافة الى كلمة المرور الخاصة بك.

الملف الشخصي على تويتر

عند الاشتراك في تويتر يمكنك البدء في تخصيص الملف الشخصي الخاص بك بإضافة صورة الكوفر وبعض المعلومات الاضافية الى الحساب بما فيها الوصف التعريفي فضلا عن بيانات الاتصال الخاصة بك واضافة المعلومات الشخصية مثل تاريخ الميلاد ، الموقع الجغرافي ، ويمكنك اضافة اي مستخدم الى قائمة المتابعين من خلال الوصول الى حسابه.

تحميل تطبيق تويتر للاندرويد رابط مباشر

تبادل الرسائل

تطبيق Twitter Apk يتيح للمستخدمين تبادل الرسائل والتواصل بشكل مباشر مع الأصدقاء والمستخدمين الآخرين من خلال خاصية الدردشة. يمكنك إرسال رسائل نصية أو رسائل خاصة للمستخدمين الذين تتابعهم أو الذين يتابعونك، ويمكنك أيضًا تلقي الرسائل والتفاعل معها. خاصية الدردشة في تويتر تتيح لك طلب المعلومات من المستخدمين الآخرين والحصول على إجابات فورية. يمكنك طرح الأسئلة، مشاركة الآراء، النقاش حول مواضيع معينة وتبادل المعلومات والمحتوى مع الآخرين.

الترندات على تويتر

يمكنك الاطلاع على التدوينات الشائعة على الشبكة من خلال خيار الترند الذي سيسمح لك بالوصول الى التغريدات الاكثر شعبية واهتماما في الوقت الفعلي ، ويمكنك بذلك مواكبة الحصريات والاطلاع على اخر المستجدات في الساحة العالمية سواء من اخبار او تقارير او حتى تدوينات المشاهير مثل ايلون ماسك وبيل جيتس.

مميزات تطبيق تويتر Twitter للاندرويد

  • شبكة اجتماعية ضخمة يستخدمها الملايين حول العالم.
  • ميزة الدردشة النصية للتواصل مع كل مستخدم في الشبكة.
  • استخدام خاصية الهاشتاج في الوصول الى اكبر عدد من الافراد.
  • سهل الاستخدام والاعداد ويمكنك نشر اي تغريدة بكل سهولة.
  • مجاني بالكامل ويمكن لاي شخص انشاء حساب في بضع خطوات.
  • يعد تويتر اداة للتعبير عن الاراء والمناقشة في مواضيع متعددة.

معلومات عن تطبيق تويتر Twitter للاندرويد

🗓 اصدار البرنامج :10.33.0
📊 حجم البرنامج :115 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Twitter Inc.

تحميل تطبيق تويتر Download Twitter

اضف تعليق

أحدث أقدم