Vitomu هو اداة متخصصة في تحويل ملفات الفيديو الى صوت MP3 يمتلك واجهة رسومية سهلة الاستخدام بحيث لن تجد صعوبة في التأقلم معها كل ما عليك هو ادراج الفيديو الى الواجهة باستخدام الايقونة المتوفرة او استعمال تقنية السحب والافلات ، يمتاز هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة في اداء المهام بحيث سوف تختصر الكثير من الوقت في اجراء عملية التحويل ويمكنك إدراج عدد من الفيديوهات وتحويلها دفعة واحدة يكفي اختيار الصيغة المراد التحويل اليها.

يضمن لك هذا التطبيق المميز جودة عالية في الصوت بعد استخراجه من الفيديو وهذا امر جميل ولا يحتاج الى برامج ترميز مساعدة ، هذا ويوفر للمستخدم خيارات تتيح له التحكم في جودة البث ونوع التنسيق الصوتي المستخرج ويمكنك الاختيار بين MP3 و OGG و FLAC وغيرها. من المميزات التي سوف تجدها امكانية تحويل فيديو من خلال الانترنت كل ما عليك هو اضافة عنوان الفيديو وبدء التحويل ، البرنامج مجاني بشكل كامل ويمكن الإستفادة من كافة خدماته دون دفع تكاليف اضافية.

استخراج الصوت من الفيديو

إن الكثير منا يريد تحويل استخراج الصوت من الفيديو وذلك بهدف الاستماع اليه في في اجهزة الهاتف والاجهزة الاخرى لهذا يعد Vitomu الحل الامثل لهذه العملية حيث سوف يساعد المستخدمين كثيرا في اداء هذه المهام بكل سلاسة دون بدل الكثير من المجهود ، يمكنك اختيار المجلد المناسب في الهارد ديسك لحفظ الملف او معاينته.

مميزات برنامج تحويل الفيديو الى صوت Features Vitomu

  • تحويل كافة انواع الفيديوهات الى ملفات صوتية.
  • امكانية اختيار جودة البث ونوع الصيغة المستخرجة.
  • لا يحتاج الى كوديك مساعد ويمكنه التعامل مع كافة الملفات.
  • واجهة رسومية سهلة الاستخدام خالية من التعقيدات.
  • استخدام خاصية السحب والافلات لادراج الملفات.
  • مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى دفع رسوم اضافية.
افضل برنامج لتحويل الفيديو

    معلومات عن برنامج تحويل الفيديو الى صوت Vitomu

    اصدار البرنامج :2.1.0
    حجم البرنامج :67.8 MB
    الناشر  :digimezzo.
    توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل عن برنامج تحويل الفيديو الى صوت Vitomu

    اضف تعليق

    أحدث أقدم