مشاهدة البث المباشرة ، انشاء قوائم التشغيل

تحميل مشغل الفيديو والافلام PMPlayer

صمم PMPlayer ليعمل على تشغيل وسائط الميديا المتعددة بكافة انواعها التي قمت بتحميلها من الانترنت او من الاقراص المضغوطة وكروت الذاكرة ويوفر بعض المزايا الإضافية مثل مشاهدة كاميرات المراقبة من خلال ادخال المعلومات الخاصة بالكاميرا مما يعني مراقبة مقر عملك او منزلك وتتبعه عن كثب من خلال الكمبيوتر ، تجدر الاشارة الى ان التطبيق يعمل على تشغيل جميع انواع الصيغ المعروفة والمتداولة على نطاق واسع.

من خلال البرنامج سوف تتمكن من مشاهدة افلامك المفضلة بكل سهولة ويسر مع دعم ملفات الترجمة الخاصة بلغتك الام ويدعم مختلف انواع ملفات الترجمة اضف الى ذلك ان التطبيق يوفر امكانية التحكم في خصائص النص وضبط الحجم والموضع وغيرها من التفاصيل الاخرى.

علاوة على ذلك يوفر التطبيق مزايا رائعة من ضمنها التحكم في جودة المقاطع المشغلة حيث سوف تتمكن من ضبط الاضاءة والالوان والسطوع وغيرها مما سوف يمنحك مشاهدة افضل لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، إضافة الى ذلك هناك مجموعة كبيرة من المرشحات والمؤثرات الصوتية والبصرية التي يمكنك استعمالها.

PMPlayer يستهلك قدرا ضئيلا من الموارد اثناء الاستخدام بحيث يمكن تشغيله حتى مع الاجهزة ذات المتطلبات المتواضعة مع توفير افضل اداء ممكن ، ويتوافق الاخير مع اصدارات الويندوز المتعددة حيث لن تجد مشاكل في الدعم والتوافق ويأتي المشغل مع واجهة رسومية سهلة الاستخدام.

Download PMPlayer

هذا وتشمل المزايا الاخرى ميزة انشاء قوائم التشغيل بحيث سوف تتمكن من تصنيف وترتيب الملفات في قوائم معينة مع تسمية القائمة وحفظها على جهاز الكمبيوتر لتشغيلها في اي وقت ترغب به مما يمنحك القدرة على الوصول الى الوسائط المفضلة لديك بشكل سلس ومرن للغاية.

ومن المميزات الاخرى التي تستحق الذكر ميزة تشغيل البث المباشر والفيديوهات الموجودة في الانترنت بحيث يمكنك إضافة الرابط المباشر للمقطع وتشغيله مباشرة من خلال PMPlayer بكل سلاسة مع امكانية تسجيل الفيديوهات من البث المباشر وحفظها مباشرة على الحاسوب لمشاهدتها في اي وقت ترغب به ، كما يسمح ايضا بالتقاط الصور من الفيديوهات التي تقوم بمشاهدتها وحفظ الصورة مباشرة على القرص الصلب.

اهمية مشغلات الميديا

بشكل عام تلعب برامج تشغيل الميديا والوسائط دورا حيويا بالنسبة لنا حيث تساعدنا على عرض جميع الفيديوهات والافلام التي نقوم بتحميلها من الانترنت وكذلك التي تم تصويرها بواسطة كاميرا الهاتف ، ويأتي نظام الويندوز بمشغل افتراضي غير انه يفتقر الى بعض المزايا مما يجعلنا نبحث عن برامج بديلة قادرة على تشغيل ملفات الميديا بكفاءة عالية.

تشغيل الفيديوهات والافلام

التنسيقات التي يدعمها PMPlayer

من بين نقاط قوة هذا المشغل هو قدرته على تشغيل وعرض مختلف انواع الفيديوهات والافلام حيث انه يدعم تقريبا كافة التنسيقات الشهيرة اضافة الى تنسيقات قد تصادفها لاول مرة خلال استخدامك لنظام الويندوز والتعامل مع الملفات ، وهذا يعطي المستخدم ثقة في قدرات البرنامج على تشغيل الوسائط دون استثناء كيف ما كانت نوعيتها وتنسيقاتها.

القوائم التشغيلية

قوائم التشغيل هي عبارة على وسيلة تساعدك على ترتيب الفيديوهات والصوتيات لتشغيلها بطريقة مباشرة وبشكل مرتب وبرنامج PMPlayer يقدم امكانية انشاء القوائم التشغيلية وذلك من خلال اضافة مجموعة من ملفات الميديا حسب اختيارك ووضعها ضمن قائمة وحفظها لتشغيلها في اي وقت باستخدام هذا المشغل او مشغلات اخرى.

وظائف ومزايا اخرى

المشغل يضم الى جانب قدرته على تشغيل الفيديوهات والوسائط المتعددة وظائف اخرى من بينها قدرته على تشغيل البث المباشر للقنوات الفضائية من خلال الرابط المباشر للقناة ، ايضا يقدم امكانية تشغيل الترجمة المصاحبة للافلام ويمكن دمجها مع المشغل والتحكم بحجم النص ولون الخط الذي يظهر في عادة في اسفل الفيديو ، وهناك عدد من المزايا الاخرى المتاحة في المشغل اتركك لتجربتها.

Download PMPlayer

مميزات برنامج تشغيل الفيديو والصوتيات Features PMPlayer

  • انشاء قوائم التشغيل الخاصة بوسائط الميديا.
  • دعم ملفات الترجمة المصاحبة مع الافلام.
  • يمكنك استخدام بعض المؤثرات على الميديا.
  • ضبط السطوع والتباين وتشبع الالوان للفيديو.
  • امكانية مشاهدة البث المباشر لكاميرات المراقبة.
  • يدعم استيراد الملفات الى التطبيق باستخدام السحب والاسقاط.
  • يمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في الادارة.

معلومات عن برنامج تشغيل الفيديو والصوتيات PMPlayer

🗓 اصدار البرنامج :16.0.0
📊 حجم البرنامج :32.6 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Picomixer.

تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوتيات PMPlayer

اضف تعليق

أحدث أقدم