تحميل لعبة القناص للاندرويد Sniper 3D رابط مباشر اخر اصدار

 Sniper 3D هي احدى الالعاب الحربية التفاعلية الاكثر تحميلا في سوق جوجل بلاي وتحظى بشعبية كبيرة لدى شريحة واسعة من المستخدمين ، تدور اللعبة حول تنفيد العديد من العمليات باستخدام السلاح الاكثر شهرة وهو السنايبر الذي يستخدم في قنص الاهداف البعيدة عن دائرتك حيث انه احدى الاسلحة الاكثر فتكا بالخصوم والاعداء لهذا سوف يكون امامك الكثير من الاعداء لتدميرهم بشكل خفي.

اللعبة توفر جرافيك قوي وجودة رسوميات عالية هذا لا يعني انها تحتاج الى هواتف عالية الموارد الرامات والمعالج بل يمكن تشغيلها مع مختلف انواع الهواتف المتوسطة والاستمتاع بها في اي وقت دون الحاجة الى اتصال بالانترنت وهذه نقطة هامة جعلتها قبلة لدى الكثيرين.

Download Sniper 3D

لعبة القناص  Sniper 3D تمنحك ايضا امكانية تطوير السلاح المستخدم بحيث يمكنك الحصول على بعض النقود نظير القيام بالعمليات الناجحة وبموجبها سوف تتمكن من شراء بعض القطع التطويرية التي يمكن ان تساهم في الرفع من دقة التصويب وايضا الالحاق الكبير للادى بالاخرين.

في بعض المهام سوف تكون مضطرا للقتال بشراسة وضرب اعدائك بقوة وهذا طبعا دون ان يتم ملاحظتك وتعقبك حيث ان المهمة سوف تقتضي على تسريح الضحايا من قبضة بعض العصابات المسلحة في اللعبة الذين لن يترددو في قتل الضحايا في حالة احساسهم بالخطر نحوهم.

ايقاف المجرمين الخارجين عن القانون

عليك دائما ان تكون سريعا في اداء العمليات والقيام بقتل ناجح للاعداء لان الوقت في بعض الاحيان سوف يكون ضدك حيث ان الخبرة التي يمكن ان تكتسبها مع اللعب المستمر سوف تجعل ردة فعلك سريعة وتخول لك القتال بشراسة وانجاز المهمات الكثيرة على اكمل وجه والحصول على الجوائز المتوفرة.

مميزات لعبة القناص للاندرويد Features Sniper 3D

  • اللعبة تحتوي على الكثير من المهام التي سوف تلعب فيها دور البطولة.
  • جودة عالية في الرسوميات والتفاعلات الصوتية.
  • تساعدك على الرفع من رفع قوة الملاحظة وردة الفعل.
  • مناسبة لجميع فئات المستخدمين دون استثناء.
  • يمكنك شراء بعض الاسلحة القوية لتحسين المردود.

معلومات عن لعبة القناص للاندرويد Sniper 3D

🗓 اصدار اللعبة :4.35.0
📊 حجم اللعبة :206 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Fun Games For Free

تحميل لعبة القناص للاندرويد Download Sniper 3D

اضف تعليق

أحدث أقدم