برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر اوتوماتيكيا
 في بعض الاحيان قد يرغب المستخدم في اغلاق الكمبيوتر بطريقة تلقائية بشكل مباشر في وقت محدد وهذا يكون بالطبع ورائه هدف مثلا اكتمال تحميل احدى التحميلات التي لها وقت محدد ولا تريد اقفال الكمبيوتر وفي نفس الوقت لا ترغب في استهلاك اكبر للطاقة لهذا نقدم لكم افضل الحلول المتجدرة في برنامج Wise Auto Shutdown الذي سوف تستخدمه لتلك الغاية.

البرنامج سهل الاستعمال ولا يحتوي على اية تعقيدات في الواجهة الرسومية كل ما عليك هو اختيار التوقيت الذي سوف يتم فيه اغلاق الكمبيوتر بشكل تلقائي اثناء غيابك لتتم العملية بنجاح ، وللاشارة ان البرنامج يقوم بإغلاق الكمبيوتر بشكل قسري حيث ان الاغلاق سوف يكون مضمونا بطريقة فعالة.

وتجدر الاشارة الى ان Wise Auto Shutdown يوفر لك خيارات اضافية الى جانب الاغلاق الكلي للكمبيوتر من بينها قفل الاستخدام او وضع النوم الذي لا يقوم بإغلاق النظام بشكل نهائي بل يتم الاحتفاظ بالتطبيقات وفي حالة كنت ترغب في تشغيله سيكون فقط النقر على الكيبورد او تحريك الماوس ثم يعود النظام للاشتغال وهذا امر مفيد في حالة كنت تريد اكمال استخدام النظام.


Wise Auto Shutdown

ومن المميزات الهامة الموجودة في البرنامج هي خاصية الجدولة التلقائية بحيث يمكن تحديد تاريخ محدد يتم اغلاق النظام فيه بشكل نظامي ويمكن اعداد العملية ليتم القيام بها في سائر الايام مع امكانية استثناء بعض الايام من عمليات ايقاف تشغيل الكمبيوتر.

خلاصة القول برنامج Wise Auto Shutdown هو احدى التطبيقات التي انصح بها شخصيا المستخدمين حيث سوف تجعلك متحكما في عمليات ايقاف تشغيل الكمبيوتر اوتوماتيكا في اي وقت ترغب انت بذلك.

مميزات برنامج ايقاف تشغيل الكمبيوتر اوتوماتيكيا Wise Auto Shutdown

  • سهل الاستخدام بحيث لا يحتاج الى شروحات.
  • يمكن تحويل النظام الى وضع النوم او الاغلاق تلقائيا.
  • اعداد تواريخ لاحقة في ايام متعددة يتم ايقاف التشغيل فيها.
  • واجهة مبسطة وانيقة تدعم السلاسة في التنقل.
  • استهلاك اقل قدر من الموارد الخاصة بالكمبيوتر.

معلومات عن برنامج تشغيل الكمبيوتر اوتوماتيكيا Wise Auto Shutdown

اصدار البرنامج :2.0.1
حجم البرنامج :3.52 MB
المطور  :WiseCleaner.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج تشغيل الكمبيوتر اوتوماتيكيا Wise Auto Shutdown

اضف تعليق

أحدث أقدم