اعادة تنظيم وترتيب السجلات

برنامج تنظيف الريجستري للكمبيوتر Wise Registry Cleaner

 Wise Registry Cleaner هو برنامج يقدم افضل الخدمات في تحسين وصيانة الريجستري الخاص بنظام الويندوز ومن خلاله سوف تتمكن من الكشف عن الادخالات المكسورة والمفقودة داخل السجل والعمل على حذفها بشكل امن حيث انه يقوم بأخد نسخة احتياطية للسجلات ليتم الرجوع اليها في حالة وقع مشكل غير متوقع اثناء عملية الصيانة والتنظيف وهذا نادر الحدوث نظرا لان البرنامج يعتمد على احدث التقنيات في المجال لكن الخطوة تبقى احتياطية.

البرنامج سهل الاستخدام واعداده سوف يأخد منك وقتا بسيطا حيث يمكن النقر على زر الفحص الموجود بشكل بارز في القائمة الرئيسية ليقوم التطبيق بفحص جميع السجلات وكشف المكسور منها وغير المرغوب فيه ، بعد اكتمال عملية المسح للريجستري سيقوم البرنامج بسرد الاخطاء التي يجب صيانتها فضلا عن الادخالات الزائدة الموجودة في السجل ويمكن بكل سهولة اصلاح كافة المشاكل.

تنظيف الويندوز

عملية تنظيف الريجستري هي احدى المهام التي يتعين القيام بها من وقت لاخر لما لها من اثار ايجابية خاصة على النظام حيث تساهم في جعل الاداء افضل بشكل لافت وعند الاستخدام سوف تلاحظ فرقا كبيرا ، للاشارة ان البرنامج يعمل مع مختلف اصدارات الويندوز بما فيها الحديثة مثل ويندوز 10 / 8 وايضا دعم ويندوز 7.

- نقترح عليك -

والمهمة الرئيسية الثانية التي يقوم بها تنظيف الريجستري Wise Registry Cleaner هي الغاء تجزئة سجل الرجستري وهاته العملية ستقوم على اعادة تنظيم الادخالات بطريقة احترافية متقدمة مما يجعل طلبها والوصول اليها من قبل التطبيق والنظام سلسا للغاية ، وهناك ايضا بعض الادوات الاضافية مثل تسريع عملية اقلاع النظام وضبط بعض الاعدادات بما يخدم خفة النظام.

علاقة الريجستري باداء الويندوز

ان اهم الانظمة الحيوية في الويندوز هو نظام الريجستري حيث يحتوي على جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالاعدادات للتطبيقات والنظام بشكل كلي ، لهذا فإن اي مشاكل به تتعلق بإستدعاء المعلومات قد يترجم على شكل تباطئ كبير في النظام وتعثر الاستجابة لهذا فإن العلاقة بين حالة الريجستري وسرعة الويندوز تبقى علاقة مترابطة وهذا ما يجعلنا نبحث عن برامج يمكن استغلالها في تحقيق افضل اداء ممكن.

التخلص من مشاكل الريجستري

كيف يعمل البرنامج ؟

اولا يقوم على اجراء فحص كامل يستهدف نظام الريجستري ويعمل على اكتشاف مختلف الادخالات المعطوبة والموجودة داخل الريجستري بشكل عام ويؤدي ذلك الى استهداف جميع السجلات التي بها مشاكل والتي تعمل بشكل غير صحيح ، وبعد اكتشاف تلك السجلات سيتم تقديم الحلول بناءا على نوع المشاكل التي تواجهها على سبيل المثال السجلات المعطوبة غير الهامة يتم حذفها واما الهامة منها يتم اصلاحها.

الغاء تجزئة الريجستري

ميزة رائعة اضافية يقدمها برنامج تنظيف الريجستري وهي الغاء التجزئة حيث سوف تقدم العملية خدمة تنظيم وترتيب السجلات داخل اطار الريجستري وبالتالي يسهل على التطبيقات استدعائها وهذا ما سوف يقود نظامك الى العمل بكفاءة عالية مباشرة بعد اتمام عملية الغاء تجزئة الريجستري ، وهذه العملية ينصح بالقيام بها من الفينة والاخرى.

التنظيف المجدول

في حالة كنت تريد الحفاظ على اداء نظامك بشكل دائم يمكنك استعمال خاصية التنظيف المجدول التي تقوم على التعامل مع نظامك وسجلات الريجستري بصفة اوتوماتيكية مما يعني تحسين مستمر لنظامك دون تدخل منك ، ويمكن برمجة التطبيق ليقوم بعمليات الصيانة بصفة اسبوعية او يومية او حتى شهرية.

تحسين اداء الويندوز

مميزات برنامج تنظيف الريجستري Features Wise Registry Cleaner

  • المساعدة بشكل رئيسي في استعادة كفاءة وسرعة النظام.
  • حذف الادخالات الزائدة والمعطوبة التي لا تصلح لشيء.
  • يقوم بعمل نسخة احتياطية من جميع السجلات اثناء التنظيف.
  • اعادة تنظيم السجلات والغاء التجزئة بشكل متقدم.
  • يدعم لغات عالمية متعددة بما فيها اللغة العربية والفرنسية.
  • ضبط بعض اعدادات النظام بما يساهم في الرفع من الكفاءة.
  • سريع في اداء المهام ومبسط ليكون في متناول المبتدئين.

معلومات عن برنامج تنظيف الريجستري Wise Registry Cleaner

🗓 اصدار البرنامج :11.1.2.717
📊 حجم البرنامج :5.60 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :WiseCleaner

تحميل برنامج تنظيف الريجستري Wise Registry Cleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم