تحميل برنامج رسم وتصميم الرسومات Corel Painter للكمبيوتر
 Corel Painter هو برنامج احترافي يقدم مجموعة من الادوات الخاصة بالرسم والتصميم ويمكن من خلاله انشاء رسومات شخصية او فنية بشكل متقدم ، ويدعم البرنامج ايضا استيراد الرسومات الجاهزة للتعديل عليها وتخصيصها لتناسب نوعية عملك ويضم مجموعة متكاملة من الفرش المتعددة والالوان الزيتية التي يمكن العمل بها لانشاء اعمال فنية جميلة.

اضافة الى ذلك يتوفر التطبيق على قائمة كبيرة من المؤثرات الرائعة التي يمكن تطبيقها وجعلها تلعب دورا في تحسين الرسومات ، وللاشارة انه يمكنك انشاء لوحات فنية باللون الابيض والاسود او تلوينها باستخدام الالوان لاعطائها لمسة جميلة ، ويستخدم التطبيق في رسم بعض المناظر الطبيعية والمباني وكل ما يمكن رسمه باستخدام الورق حيث يتيح لك رسم كل ما يدور في خاطرك.


تصميم الصور

برنامج Corel Painter يدعم استعمال الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح مما يجعل التصميم والرسم السلس وايضا تضمن الخاصية الوصول المرن الى الادوات والاعدادات المتوفرة ، والجدير بالذكر انه يمكن استخدام التطبيق في جني مقابل مادي نظير تأدية بعض الخدمات على مواقع العمل الحر حيث ان خدمات الرسم تبقى مطلوبة بشكل كبير.

علاوة على ذلك يمكن الاطلاع على بعض الدورات المتواجدة بكثرة على مواقع الفيديو وذلك بغية الاحتراف والتخصص في التطبيق والحصول على اكبر تكوين يمكن ان يساعدك في مسيرتك الفنية لتصميم رسومات متقدمة احترافية.

مميزات برنامج رسم وتصميم الرسومات Features Corel Painter

  • بالاعتماد على الخصائص المتوفرة يمكن رسم كل شيء يدور في ذهنك.
  • يحتوي التطبيق على اكثر من 900 فرشات متنوعة للرسم.
  • تلوين الصور الخالية من الالوان بطريقة احترافية.
  • المساعدة في رسم الشخصيات الشهيرة العالمية.
  • يمكنك تحويل الصور العادية الى صور مرسومة على القماش.

معلومات عن برنامج رسم وتصميم الرسومات Corel Painter

اصدار البرنامج :22.0.1.171
حجم البرنامج :689 MB
المطور  :Corel.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة تجريبية

تحميل برنامج رسم وتصميم الرسومات Corel Painter

اضف تعليق

أحدث أقدم