تحويل البي دي اف الى وورد

Doxillion Document Converter هو برامج رائد يستخدمه الكثيرون في تحويل البي دي اف الى وورد والمستندات بصفة عامة ويدعم مزايا رائعة في المجال من بينها امكانية تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة ومن صيغ متعددة وهذا ما سوف يوفر عليك الوقت ويمكن اضافة المستندات الى واجهة التطبيق باستخدام ميزة السحب والافلات ويعني هذا سهولة كبيرة في ادراج الملفات وتحويلها.

الى جانب ذلك ان برنامج تحويل البي دي اف الى وورد سوف يساعدك في ادخال التعديلات على المستندات الرقمية التي تأتي بصيغة PDF ويمكن استخدام برنامج مايكروسوفت وورد وبرنامج ليبر اوفيس وبرامج التحرير الاخرى للتعديل على الملف الذي قمت للتو بتحويله مما يعني قدرتك على تعديل النصوص واضافة الصور والرسومات ووضع العناوين الرئيسية والثانوية.

تحويل ملفات البي دي اف

علاوة على ذلك برنامج Doxillion Document Converter يضمن القيام بعمليات التحويل والمعالجة بسرعة عالية مقارنة مع التطيبقات التي تنشط في نفس المجال وهذا ما جعله مفضلا لدى كثيرين من محرري النصوص.

والميزة الاهم في البرنامج هي انه يعرض مزاياه ضمن واجهة رسومية صممت لتكون مناسبة للمبتدئين واستخدامها سوف يكون ممتعا ، وللاشارة ان هناك عدد من التحويلات التي يمكن القيام بها من خلال هذا البرنامج من بينها تحويل جداول البيانات التي تم انشائها بواسطة الاكسيل الى ملفات بي دي اف وايضا تحويل الصور الى بي دي اف والعكس.

مميزات برنامج تحويل البي دي اف الى وورد Features Document Converter

  • اضافة الملفات بسهولة باستخدام السحب والافلات.
  • تحويل المستندات الى ملفات اتش تي ام ال.
  • سرعة صاروخية في عمليات التحويل والترميز.
  • يدعم جميع انواع المستندات بما فيها الاكسل والباور بوينت.
  • سهل الاستعمال حيث ان واجته منظمة وبسيطة.
  • يشمل التطبيق تحويل الصور والرسومات الى بي دي اف.

معلومات عن برنامج تحويل البي دي اف الى وورد Document Converter

اصدار البرنامج :5.77
حجم البرنامج :2.1 MB
المطور  :NCH Software.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج تحويل البي دي اف الى وورد Document Converter

اضف تعليق

أحدث أقدم