برنامج دريفر ماجيسيان
نستضيف واياكم البرنامج الرائع Driver Magician الذي سوف يساعدك في توفير الكثير من الجهد والوقت في الحصول على التعريفات المناسبة لحاسوبك حيث يلخص العملية باستخدام اقل عدد من النقرات يمكن توقعها.

 ويستند التطبيق على قاعدة بيانات قوية تحتوي على مئات الالاف من برامج التشغيل المتعددة والمتوافقة مع انظمة الويندوز على وجه الخصوص هذه التعريفات هي ملائمة لجميع انواع الكروت بما فيها كارت الشاشة والصوت.

البرنامج يمكنه ايضا بالقيام ببعض العمليات الاخرى الى جانب جلب تعريفات الكمبيوتر بطريقة سريعة حيث يمكن استعماله في مهمة التحديث التي لها ايجابيات متعددة من بينها تحسين اداء القطع والمكونات والكروت المنصبة.

برامج التشغيل امنة : تجدر الاشارة الى ان الدرايفرات الموجودة على سيرفر البرنامج يكون تحميلها وحفظها من مواقع الشركات الرسمية مما لا يضع ادنى فرصة ولو ضئيلة لتحتوي برامج التشغيل على فيروسات او ملفات ضارة اخرى.

تحديث برامج التشغيل

الفحص السريع : يقوم التطبيق على فحص نظامك ورفع المعلومات على سيرفر التطبيق وبالتالي توفير التعريفات التي تناسب حاسوبك ونوع نظامه حتى لا يحدث هناك اية مشاكل اثناء عملية التنصيب.

التكفل بجميع المهام : ان الاعداد لن يتطلب منك جهدا كبيرا حيث يمكن الاعداد من خلال خطوتين بسيطتين وهما الفحص ومن ثم سوف تظهر لك جميع التعريفات التي لها علاقة بحاسوبك والخطوة الثانية هي التنصيب.

استهلاك ضئيل للموارد : اثناء عملية الفحص وتنصييب التعريف والعمليات الاخرى التي يقوم برنامج جلب التعريفات المناسبة للكمبيوتر Driver Magician تستهلك موارد معتدلة من المعالج والذاكرة العشوائية.

عمل نسخة احتياطية : يتيح البرنامج نسخ برامج التشغيل احتياطيا للاحتفاظ بها على الهارد ديسك او وسائط اخرى لتتمكن من استعمالها وقت الحاجة حتى لا تضطر الى تحميلها مرة اخرى.

معلومات عن برنامج جلب التعريفات المناسبة للكمبيوتر Driver Magician

🗓 اصدار البرنامج :5.51
📊 حجم البرنامج :5.80 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :GoldSolution Software

تحميل برنامج جلب التعريفات المناسبة للكمبيوتر Driver Magician

اضف تعليق

أحدث أقدم