NetLimiter
حديثنا هذه المرة سوف يكون عن برنامج NetLimiter الذي يسمح لك بالتحكم والتعامل بذكاء مع موارد الانترنت المستخدم في حاسوبك حيث يمكن ان يكون بمثابة حل للكثير من المشاكل من بينها سوء تدبير بعض التطبيقات التي تستخدم الانترنت على استخدامك على سبيل المثال برامج التحميل من الانترنت حيث تقوم تلك الاخيرة باستنزاف الانترنت مما يجعل التصفح شبه مستحيل خصوصا ان كان لديك صبيب متواضع يصل الى جهازك.

مع هذا التطبيق الرائع سوف تتمكن من تخصيص القدر الكافي من الانترنت الذي تراه مناسبا لاي برنامج يتستخدم الربط بالنت ، ويمكن ايقاف التخصيص في الوقت الذي تراه مناسبا وعودة الامور الى طبيعتها سوف يكون من خلال كبسة زر واحدة من الماوس ، البرنامج يعمل وفقا لاساسيات وخوارزميات متقدمة تحقق النتائج المضمونة في عملية توزيع الانترنت حسب رغبتك.

اضافة الى ذلك تستطيع ايضا باستخدام برنامج NetLimiter القيام ببعض عمليات الفلترة والقواعد التي يتم تطبيقها على البرامج المستخدمة للانترنت ومن بينها يمكن حظر الاستخدام في وقت محدد تقوم بتخصيصه ، علاوة على ذلك تستطيع ايضا ادخال بعض التطبيقات الى قائمة المنع من الوصول الى النت.


تحديد سرعة الانترنت للتطبيقات

ويقدم برنامج التحكم في سرعة الانترنت خصائصه المتقدمة ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى احترافية في الادارة ليكون بإمكان المبتدئين استعمال هذا البرنامج دون مشاكل او عوائق.

خلاصة القول NetLimiter هو خيار رائد في مجال التحكم بالانترنت الذي يصل حاسوبك ويمكن الموازنة في استخدامه من قبل التطبيقات وضبط سرعة التحميل والرفع لك تطبيق يستخدم الربط بالنت. 

مميزات برنامج التحكم في سرعة الانترنت Features NetLimiter

  • يمكنك اعطاء اولوية لبعض التطبيقات في استخدام الانترنت.
  • حجب او منع احدى البرامج من استخدام الاتصال بالنت.
  • التحكم بسرعة التحميل والرفع لكل تطبيق على حدى.
  • تحقيق الموازنة العقلانية لموارد الانترنت بين البرامج.
  • سهل الاستعمال ويمكن للمبتدئين استخدامه.

معلومات عن برنامج التحكم في سرعة الانترنت NetLimiter

اصدار البرنامج :4.1.12.0
حجم البرنامج :8.1 MB
المطور  :Yours Locktime Software.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج التحكم في سرعة الانترنت NetLimiter

اضف تعليق

أحدث أقدم