Free Firewall
اختصارات الموضوع (toc)

تنزيل جدار الحماية للكمبيوتر Free Firewall مجانا

 Free Firewall هو برنامج مختص في تقديم حماية موثوقة ضد جميع انواع التهديدات الامنية التي تحيط بحاسوبك من كل جانب حيث يقوم على توفير جدار حماية متكامل بموجبه تستطيع رصد الهجمات الالكترونية التي يقودها القراصنة ضد النظام الخاص بك ، ويقوم التطبيق على تحليل جميع انشطة التطبيقات التي تعمل بشكل خفي على سرقة معلوماتك وارسالها الى جهات مجهولة.

الوجه الجميل في البرنامج هو انه سهل الاستعمال ولا يحتاج الى خبرة كبيرة في المجال الامني ويقدم الوظائف المتعددة ضمن واجهة منظمة وبسيطة لاقصى الحدود ، فضلا عن ذلك يستخدم التطبيق موارد معتدلة من المعالج والذاكرة العشوائية مما يجعل تأثيره ضئيلا على الاداء الخاص بالكمبيوتر.

ادارة التطبيقات المتصلة بالانترنت

بموجب برنامج جدار الحماية Free Firewall سوف تتمكن من ادارة الصلاحيات الخاصة بالاتصال بالانترنت لجميع التطبيقات والالعاب المنصبة وفي حالة وجود اي نشاط مشبوه سيعمل البرنامج على حجب ومنع التهديد حتى تكون في مأمن تجاه التحديات الالكترونية ، ويقوم البرنامج بعرض التطبيقات المسموح لها بالاتصال بالانترنت بألوان مختلفة عن تلك التي محظورة من الاتصال.

علاوة على ذلك يسمح برنامج Free Firewall بإدارة الخدمات الخاصة بنظام الويندوز ويمكنك بشكل مرن من ايقاف اتصال اي خدمة للانترنت وهذا مفيد في حالة كنت ترغب في ايقاف عمليات الويندوز المتعلقة بالتحديث ، وللاشارة ان البرنامج لا يتعارض مع مكافحات الفيروسات ويبقى محايدا كما يعمل على ايقاف خدمات جدار الحماية للويندوز واستخدام ادواته في تغطية الحماية الامنية.

التحكم الكامل في الوصول

عند تنصيب برنامج Free Firewall سيكون لديك كامل الصلاحيات فيما يخص التحكم بالوصول الى الانترنت من قبل التطبيقات المنصبة على نظام الويندوز فإن كنت ترى ان احد التطبيقات لا ضرورة له بالارتباط بالانترنت يمكنك منعه وحجبه على الفور حتى لا يكون هناك استنزاف للانترنت وايضا الحماية من المفاجئات غير السارة مثل انتهاك الخصوصية وسرقة معلوماتك.

جدار الحماية للكمبيوتر

جدار حماية متكامل

يبقى هذا البرنامج هو البديل الانسب لجدار الحماية الذي يأتينا مع نظام الويندوز حيث ان الاخير قد يفتقر الى القوة والشراسة في التعامل مع الاخطار الامنية المتعلقة بالتطبيقات التي نقوم بتنصيبها حيث يمكن اعتباره دون فاعلية تجاه الاخطار الجديدة ، لهذا فبرنامج Free Firewall يعمل على صد كل الهجمات الالكترونية وتغطية كافة الثغرات الامنية التي يمكن استغلالها في استدافك.

العمل الدائم

برنامج جدار الحماية Free Firewall سيقوم بعمله على مدار الساعة في تحليل الانشطة والعمليات التي تكون غالبيتها في الخلفية وذلك من خلال اصطياد بعض المهام التي قد تكون مشبوهة واخبارك بها بشكل فوري مع توفير ابرز الخيارات المتاحة للتعامل معها ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يقدم نظام الاشعارات الذي يخبرك بكل صغيرة وكبيرة تخص الحالة الامنية للجدار الناري.

- نقترح عليك -

مميزات برنامج جدار الحماية المجاني Features Free Firewall

  • يقوم على كبح العمليات المشبوهة التي تتصل بالانترنت.
  • منع اي تطبيق او خدمة من ارسال البيانات الى الخوادم.
  • الاشارة الى التطبيقات المحظورة والمسموح لها بالوان متعددة.
  • يعمل على مدار الساعة طوال فترة استخدام الكمبيوتر.
  • لا يسبب اي تعارض مع برامج الحماية الاخرى المنصبة.
  • انماط وخيارات متعددة للتعامل مع الاخطار الامنية.
  • نظام الاشعارات الذي يخبرك بالمستجدات الاخيرة.

معلومات عن برنامج جدار الحماية المجاني Free Firewall

🗓 اصدار البرنامج :2.6.2
📊 حجم البرنامج :40.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Evorim

تحميل برنامج جدار الحماية المجاني Free Firewall

اضف تعليق

أحدث أقدم