تقطيع وتعديل الفيديو

تنزيل محرر الفيديو للاندرويد VivaCut مجاني

برنامج تقطيع وتعديل الفيديو للاندرويد VivaCut هو الخيار الامثل للقيام بالتعديلات على الفيديوهات المصورة من خلال كاميرا الهاتف حيث يدعم مختلف الصيغ والجودات ويقدم افضل توافق مع جميع انواع هواتف الاندرويد دون استثناء ويمكن بكل سهولة البدء في ادخال التعديلات على المقاطع التي ترغب باضافتها الى ورشة التطبيق.

للبرنامج استخدامات متعددة وشاملة من بينها صناعة الفيديوهات الشخصية والمنزلية التي يمكن انشائها بكل سهولة من خلال ادراج مجموعة من الوسائط بما فيها الصور والفيديوهات التي نقوم بتصويرها عبر كاميرا الهاتف وادراجها الى التطبيق ويقدم لك محرر الفيديو مجموعة كاملة من القوالب والتخصيصات التي يمكن استعمالها في انشاء مقاطع احترافية بأقل جهد ممكن.

يمكنك ادراج كل ما ترغب به من وسائط بما يشمل الصور والفيديوهات والصوتيات الى واجهة التطبيق عبر مستعرض الملفات للتعامل معها وانشاء المقاطع بطريقة احترافية ، هذا ويأتي المحرر مع دعم لمختلف التنسيقات للملفات سواء تلك التي تم تحميلها من الويب او تصويرها عبر كاميرا الهاتف.

صناعة الفيديوهات

عبر محرر الفيديو VivaCut سيكون بمقدورك انشاء وصناعة مقاطع فيديو بطريقة احترافية من خلال تجميع مجموعة الوسائط المخزنة على هاتفك واستخدام ادوات التحرير التي تشمل التركيب والتحسين وضبط الالوان والتقطيع ومختلف التقنيات المتاحة ، وهذا سيساعدك في انشاء محتوى رقمي تستطيع مشاركته على صفحتك الرئيسية في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

اضافة التعديلات على الفيديو

اصلاح وتحسين الفيديو

بعض الفيديوهات التي نقوم بالتقاطها قد تظهر بمظهر غير لائق ولا ترقى الى مستوى تطلعاتنا لاسباب مختلفة من بينها ضعف الاضاءة او زاوية التصوير وغيرها ، لهذا يمكن ان يتم استعمال هذا التطبيق في تحسين الفيديوهات واصلاح الاخطاء الموجودة بها سواء من خلال تصحيح زاوية التصوير او اصلاح الالوان والاضاءة.


معلومات عن تطبيق تقطيع وتعديل الفيديو VivaCut

🗓 اصدار البرنامج : 3.5.6
📊 حجم البرنامج : 150 MB
🖥 توافق البرنامج : اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : VivaCut professional

تحميل تطبيق تقطيع وتعديل الفيديو Download VivaCut

اضف تعليق

أحدث أقدم