تحميل برنامج ليبر وولف اخر اصدار
 LibreWolf هو متصفح ويب متاح لانظمة الويندوز وبعض الانظمة الاخرى يقدم للستخدمين كل ما يحتاجونه من ادوات وتقنيات تساعد في الوصول الى جميع انواع المواقع الالكترونية بسرعة عالية وبأعلى درجات الخصوصية وهذا ما يرغب به الكثير من المستخدمين حول العالم ، ويأتي مستعرض ليبر وولف بواجهة انيقة سهلة الاستخدام لن تجد صعوبة في التأقلم معها والوصول الى كافة الوظائف الرئيسية المقدمة.

حجب الاعلانات المزعجة : اثناء تصفح المواقع الالكترونية المعروفة وغير المعروفة يتم تلقائيا حجب جميع الاعلانات المنبثقة من الصفحات والتي قد تؤثر بالسلب على تجربة الاستخدام.

الامان العالي : يوفر المتصفح اعلى درجات الامان لتكون مرتاح البال اثناء استعراض المواقع الالكترونية حيث انه يقوم على فحص الاكواد البرمجية الخاصة واستبعاد المواقع الضارة تلقائيا.

البحث المحمي : يقدم ليبر وولف بعض محركات البحث التي تقدم الخصوصية للمستخدمين اثناء القيام بعمليات البحث ويبقى اهم المحركات محرك DuckDuckGo و Qwant وهناك ايضا محركات البحث الشهيرة الاخرى.

مستعرض ويب امن وسريع

التحديث المستمر : المتصفح مبني على كود فايرفوكس المصدري وبناءا عليه يتم تحديث المتصفح بشكل مستمر حتى تتمكن من ضمان افضل تجربة وترقيع الثغرات الامنية التي تكون في الاصدارات السابقة.

حماية الخصوصية : تستطيع من خلال بضع نقرات بسيطة من الماوس حماية خصوصيتك على المتصفح وحذف جميع بيانات التصفح المتمثلة في المواقع التي زرتها اضافة الى الحسابات المسجلة وملفات تعريف الارتباط.

معلومات مستعرض الويب ليبر وولف LibreWolf

اصدار البرنامج :101.0.1-1
حجم البرنامج :99.8 MB
الناشر  :LibreWolf.
توافق البرنامج  :إصدارات الويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل مستعرض الويب ليبر وولف LibreWolf

اضف تعليق

أحدث أقدم