افضل مشغل فيديو للاندرويد
اختصارات الموضوع (toc)

تحميل في ال سي للاندرويد VLC Media Player

مشغلات الميديا تحضى بأهمية بالغة لدى المستخدمين حيث انه بدونها لن تتمكن من تشغيل الفيديوهات والصوتيات وبالتالي اصبحت الانظمة تأتي مدمجة مع مشغل افتراضي خاص يخول لك تشغيل وسائط الميديا ولكن في حالة رغبت في تشغيل بعض التنسيقات غير المتداولة لن تستطيع تشغيلها على مشغل النظام وبالتالي يمكنك استخدام برامج اضافية.

 في ال سي هو احد المشغلات الرائدة المتاحة لهواتف الاندرويد وانظمة الويندوز حيث يمنح المستخدم فرصة لتشغيل جميع انواع الصيغ الخاصة بالفيديوهات والصوتيات الموجودة في ذاكرة التخزين سواء تلك المنزلة من الانترنت او الملتقطة من خلال كاميرا الهاتف.

برنامج في ال سي للاندرويد يأتي بتصميم عصري انيق يسمح لك الوصول السريع الى كافة الوظائف المتاحة والمتعددة التي يقدمها للمستخدمين ، كما تمنحك سلاسة البرنامج استعراض جميع الملفات المخزنة على ذاكرة التخزين لهاتفك وتشغيلها بكل سهولة الى جانب توفر محرك البحث.

المشغل ايضا يمنحك تشغيل الفيديوهات في الخلفية ويمكن عرض نافذة صغيرة تحتوي على المقطع وجعلها مضمنة على واجهة هاتفك وتستطيع اكمال المشاهدة في اي وقت وهذا سيمكنك من الاحتفاظ بالصوت يعمل اثناء تشغيل المقاطع.

علاوة على ذلك يعطيك التطبيق فرصة للوصول الى الملفات المخزنة عبر الاجهزة المتصلة بالشبكة لتشمل الحواسيب والاجهزة الاخرى كما يعطيك التطبيق امكانية تشغيل الفيديوهات المخزنة على الويب عبر الرابط المباشر للفيديو او الفيلم.

لماذا برنامج في ال سي في للاندرويد VLC For Android

لكونه الاكثر شعبية وشهرة وله خبرة كبيرة في تشغيل جل التنسيقات دون استثناء وهذا ما سوف يجعلك تستمتع بمشاهدة الفيديوهات المفضلة سواء تلك التي قمت بتسجيلها من خلال كاميرا الهاتف او تحميلها من المواقع الالكترونية.

تشغيل الموسيقى هي احدى الاختصاصات الخاصة ببرنامج الميديا في ال سي حيث سوف تتمكن من تشغيل الملفات الصوتية بشكل افضل من المشغلات الافتراضية مع تقديم بعض المزايا الاضافية من بينها ميزة التأثيرات وبالتالي تستطيع الاستماع الى الصوتيات بجودة عالية.

عرض مختلف انواع الفيديوهات

من المميزات التي سوف تجعلك تقوم باستخدام مشغل الميديا هذا هي قدرته على تشغيل الافلام بكفاءة عالية مما يعني الاستمتاع بمشاهدة احدث الافلام المفضلة لديك والتي قمت بتنزيلها من المواقع الالكترونية بجودات مختلفة.

المميزات الرئيسية لبرنامج في ال سي في VLC 

تحسين العرض : يمكن تطبيق بعض الفلاتر الرائدة لتحسين الجودة وايضا التحكم في الالوان والاضاءة والسطوع اثناء عملية تشغيل المقاطع.

انماط تشغيل متعددة : يمكنك استخدام انماط التشغيل المتعددة اثناء عملية عرض المقاطع والاستماع الى الموسيقى.

كودك متكامل : يأتي التطبيق مع كودك متكامل يساعدك في تشغيل جميع انواع الصيغ الخاصة بالافلام والفيديوهات وملفات الصوت.

في ال سي ميديا بلاير مجاني للاندرويد

قوائم التشغيل : انشاء قوائم التشغيل من خلال اضافة الملفات الى قائمة بكيفية مرتبة لتتمكن لاحقا من تشغيلها في اي وقت.

دعم الترجمة : امكانية تشغيل وعرض الافلام عالية الجودة مع الترجمة المصاحبة مع خيارات خاصة للتحكم في تنسيق الترجمة من خلال تكبير النص او تصغيره وتغيير لونه.

تحديثات مستمرة : بعد تنصيب التطبيق على هاتفك سوف تحصل على تحديثات طوال الوقت وهذا ما سوف يجعلك مستفيدا من الادوات التي يتم اضافتها مؤخرا الى جانب اصلاح العيوب والمشاكل.

نقطة اخيرة هي ان مشغل الفيديو للاندرويد في ال سي هو احد النماذج الناجحة بين المنافسين ويعمل على تقديم مختلف الخدمات بشكل مجاني دون تكاليف اضافية فضلا عن توافقه ودعمه لاغلب الاجهزة والانظمة كما انه خفيف على الموارد الخاصة بالهاتف.

معلومات عن تطبيق في ال سي للاندرويد VLC For Android

🗓 اصدار البرنامج : 3.5.4
📊 حجم البرنامج : 34.4 MB
🖥 توافق البرنامج : اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : Videolabs.

تحميل تطبيق في ال سي للاندرويد Download VLC For Android

اضف تعليق

أحدث أقدم