افضل العاب الذكاء للاندرويد

لعبة الكلمات المتقاطعة للاندرويد CrossWords

لعبة الكلمات المتقاطعة هي احد الالعاب المفضلة لدى الكثير من المستخدمين حيث حصدت ملايين التحميلات حول عالمنا العربي ويرجع نجاحها الى كونها لعبة تعمل على تطوير القدرات الذهنية والمعرفية وبالتالي توسيع ثقافتنا العامة من عواصم للدول واسماء للاكلات الشهيرة ، اضافة الى الامثال العربية الشهيرة وغيرها حيث تضم اللعبة مئات من الاسئلة المتعددة التي تستدعي منك تذكر ما يتوفر في ذهنك والتركيز في خلق الاجوبة الصحيحة التي تتماشى مع السؤال.

وتقدم اللعبة مجموعة من المربعات التي يمكن تعبئتها بالحروف المناسبة للسياق والجواب وتحتوي اللعبة على العديد من المستويات والمجموعات المتعددة مما يعني قضاء وقت اطول مع اللعبة ، والميزة الاهم في لعبة الكلمات المتقاطعة هذه هي كونها تلعب دون اتصال بالانترنت مما يعني لعبها في اي وقت وفي اي مكان كان الهاتف الشخصي الى جانبك.

كسب المعلومات العامة

هناك عدد كبير من الاسئلة المتنوعة التي سوف تجدها في كل مستوى تقوم باجتيازه ويساعدك هذا على تذكر ما قمت بدراسته خلال فترة الدراسة والمطالعة وقد تجد اسئلة لاول مرة وبالتالي كسب مهارات معرفية جديدة عند الاجابة بشكل صحيح ، وتلك الاسئلة تدخل في مجالات متنوعة من بينها ما هو ديني وثقافي وعلمي وما الى ذلك.

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة

وسائل للمساعدة

قد يستعصي عليك في بعض الاسئلة الوصول الى الاجابة الصحيحة التي تتماشى مع نوعية السؤال وعليه يمكنك الاستعانة ببعض وسائل المساعدة التي سوف تساعدك بشكل كبير في ادخال الاجابة ، وهناك نوعين من وسائل المساعدة الاول هو كتابة حرف او احرف متعددة مما يعني اكمال الكلمة والثاني هو حذف بعض الاختيارات والحروف التي يمكن استعمالها.

تحديثات مستمرة

يتم تحديث لعبة الكلمات المتقاطعة بصفة دورية مستمرة بين الفينة والاخرى ويمكنك الحصول على تلك التحديثات بطريقة الية في حالة توفر اتصال بالانترنت والسماح بميزة التحديث من خلال جوجل بلاي ، وتقوم التحديثات التي يتم توفيرها على تحسين تجربة اللعب ومعالجة بعض المشاكل والاخطاء التي وجدت في الاصدارات السابقة من اللعبة.

طريقة اللعب

اللعبة بسيطة بشكل كبير كل ما عليك هو اختيار الاحرف في المربعات المناسبة لاكمال العبارات النصية التي ترادف الاجابة على السؤال ومع ذلك يتم تقديم بعض المساعدة في المرة الاولى التي سوف تخول لك التعرف اكثر على طريقة اللعب واستخدام اللعبة بشكل احترافي للاستمتاع بها وتنشيط ذاكرتك. 

تنشيط الذهن وزيادة القدرة المعرفية

مميزات لعبة الكلمات المتقاطعة CrossWords

  • جودة رسوميات عالية ومؤثرات قوية صوتية ومرئية.
  • تحتوي على الكثير من المراحل والمستويات المتعددة.
  • يمكن لعبها في وضع عدم الاتصال بالانترنت في اي وقت.
  • اسئلة متنوعة في جميع المجالات الثقافية والسياسية والفنية...
  • يتم تحديث اللعبة بصفة دورية من قبل المطورين لتحسين الاداء.
  • وسائل مساعدة تخول لك الاجابة على بعض الاسئلة والمعلومات.
  • زيادة المعرفة وتنشيط الذاكرة في تذكر الاجوبة والاجابة على الاسئلة.

معلومات عن لعبة الكلمات المتقاطعة للاندرويد CrossWords

🗓 اصدار البرنامج :1.45
📊 حجم البرنامج :37.20 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Sab Apps

تحميل لعبة الكلمات المتقاطعة للاندرويد Download CrossWords

اضف تعليق

أحدث أقدم