ماسنجر فيس بوك اخر اصدار

ماسنجر فيس بوك احد التطبيقات الرائجة والتي يتم استخدامها على نطاق عالمي واسع ويوفر امكانية الدردشة الفورية مع الاصدقاء والاحباب بسلاسة كبيرة ويمكن استخدامه ايضا في تبادل الملفات بكافة انواعها فضلا عن اجراء مكالمات عالية الوضوح بالصوت والصورة او الاكتفاء فقط بمكالمات صوتية ، ويقدم التطبيق تجربة فريدة في التواصل الفوري والوصول الى مجموعة من الخدمات الاخرى.

تطبيق فيس بوك ماسنجر يتم استخدامه من قبل الملايين حول العالم نظرا لاهميته الكبيرة والتي تتثمل في القدرة على اجراء المحادثات يوفر التطبيق تجربة فريدة في التواصل الفوري والتفاعل الاجتماعي، ويمكن الوصول إلى جميع هذه الخدمات من خلال التطبيق ، يعمل تطبيق Messenger كتكملة للتطبيق الرئيسي Facebook، حيث يوفر ميزات قوية ومستقلة للدردشة الفورية بشكل منفصل عن التفاعل في الشبكة الاجتماعية وعرض المحتوى.

ماسنجر فيسبوك Messenger للاندرويد

يمكنك إجراء محادثات فورية مع أصدقائك وأقاربك بطريقة احترافية وسلسة. يمكنك استخدام التطبيق لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتبادل الآراء والنقاشات ، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء مجموعات خاصة للدردشة على فيس بوك ماسنجر. يمكنك دعوة مجموعة من مستخدمي شبكة Facebook للانضمام إلى هذه المجموعات وبدء محادثات جماعية. يمكن لهذه المجموعات أن تكون مكانًا لبناء نقاشات هادفة وفعالة وتبادل الآراء حول مواضيع مختلفة ، باستخدام ماسنجر APK ، يمكنك التواصل بشكل فعال مع الآخرين والاستمتاع بتجربة التواصل الاجتماعي على منصة Facebook بطريقة سلسة وممتعة.

مكالمات عالية الجودة

تطبيق Facebook Messenger يتيح لك إجراء مكالمات عالية الجودة باستخدام الكاميرا والميكروفون على الجهاز الخاص بك. يمكنك التواصل مع المستخدمين الآخرين من خلال المكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو، ويسعى التطبيق جاهدًا للحفاظ على استقرار المكالمات حتى في ظروف ضعيفة للاتصال، من خلال تعديل جودة البث لتتناسب مع سرعة وجودة الاتصال لديك.

Facebook Messenger APK

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استضافة أي شخص من جهات اتصالك وإضافته إلى المحادثة، وبالتالي تكوين مكالمة جماعية تتيح لك التواصل مع مجموعة تصل إلى ثلاثة أفراد في نفس الوقت ، تتميز هذه الميزات بالسهولة والمرونة في استخدامها، وتوفر لك تجربة سلسة وفعالة للتواصل مع أصدقائك وعائلتك وزملائك عبر تطبيق ماسنجر.

اعدادات الخصوصية

تطبيق فيسبوك ماسنجر يوفر مجموعة واسعة من الإعدادات والخيارات المتعلقة بالخصوصية لضبط حسابك وحماية معلوماتك الشخصية. يمكنك تعديل إعدادات الخصوصية وفقًا لتفضيلاتك الشخصية والسيطرة على الوصول إلى معلوماتك والتفاعل معك في التطبيق.

يمكنك حظر وإزالة المستخدمين غير المرغوب فيهم وتعيين قيود للوصول إلى معلوماتك الشخصية، مثل قائمة الأصدقاء والمعلومات الشخصية الأخرى. يمكنك أيضًا تحديد من يستطيع التواصل معك عبر المكالمات والرسائل وتعيين الإعدادات المناسبة للخصوصية.

بالإضافة إلى ذلك، Facebook Messenger يولي اهتمامًا كبيرًا لأمان البيانات. يتم تشفير المحتوى والمراسلات عبر التطبيق للحفاظ على أمان المعلومات الشخصية ومنع وصول المتطفلين إليها ، تلك الخيارات والميزات تهدف إلى تعزيز خصوصيتك وحماية معلوماتك الشخصية.

اهم خصائص تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger

  • الدردشة الفورية مع كافة المستخدمين لشبكة فيسبوك.
  • امكانية تبادل الملفات بكافة انواعها الصور والفيديوهات والمستندات.
  • عمل مكالمات بالفيديو بجودة عالية باستخدام المايك والكاميرا.
  • يعمل على تطويق المحادثات وتشفيرها حتى تحصل عل افضل خصوصية.
  • تلخيص بعض التعبيرات من خلال الرموز والملصقات المضمنة.
  • مشاركة بعض الروابط والفيديوهات الموجودة في شبكة فيسبوك.

معلومات عن ماسنجر فيسبوك Facebook Messenger

🗓 اصدار البرنامج :457.0.0.0.11
📊 حجم البرنامج :64.82 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Meta Platforms, Inc

تحميل ماسنجر فيس بوك للاندرويد Facebook Messenger

اضف تعليق

أحدث أقدم