تطبيق استرجاع الصور للاندرويد Diskdigger

Diskdigger هو واحد من التطبيقات التي اثبتت فعاليتها في استرجاع الصور والفيديوهات الشخصية من هواتف الاندرويد التي تم حذفها اما عن طريق خطأ او فورمات للنظام حيث يضمن التطبيق امكانية استعادتها من خلال تنفيد بعض الخطوات البسيطة والسهلة للغاية يمكن للمبتدئين تنفيدها دون الحاجة الى متابعة الشروحات في المجال.

ويقدم التطبيق وضعين للفحص الاول بدون روت هذا الاخير يقوم على فحص بسيط يمكن ان يستهدف بعض الملفات التي تم حذفها فقط وهناك الفحص الثاني والمتقدم الذي يتطلب روت ويمكن استخدامه للوصول الى جميع ملفاتك التي تم حذفها منذ وقت طويل ونتائج الفحص الثاني تكون مرضية في اغلب الاحيان ، للبرنامج خواص اضافية من بينها خاصية السرعة في التنفيد بحيث يمكن الوصول الى جميع الملفات في وقت وجيز واستعادتها.

استرجاع الملفات المحذوفة

تحميل تطبيق استرجاع الصور Diskdigger

برنامج استرجاع الصور Diskdigger يسمح لك برفع الملفات المسترجعة مباشرة على خدمات التخزين السحابي المعتمدة التي تشمل جوجل درايف ودروب بوكس وغيرها من الخدمات السحابية الاخرى حتى تضمن الابقاء على جميع ملفاتك والوصول اليها من اي جهاز مرتبط بالانترنت.

علاوة على ذلك يقدم برنامج استرجاع الملفات خدمة الفلترة التي سوف توفر لك الوصول السريع الى ملفات محددة داخل نتيجة البحث بحيث يمكن الفرز بناءا على التسمية او تاريخ الحذف او حتى الحجم وغيرها من المعايير الاخرى داخل خواص التطبيق.

تقنيات وخوارزميات قوية

يمكن للمستخدمين استرجاع جميع انواع الملفات المحذوفة من الذاكرة التخزينية للهاتف حيث تساعد خوارزميات البحث والمسح على ايجاد الصور والفيديوهات الشخصية التي تم حذفها عن طريق الخطأ واستعادتها بكفاءة عالية وبأقل مجهود يذكر ، كما يمكنك ايضا معاينة تلك الصور مباشرة بعد الكشف عنها واتسعادتها على مصادر التخزين.

ديسك ديجر للاندرويد مجانا

سهل الاستخدام

برنامج استرجاع الصور للاندرويد يمتاز بسهولة الاستخدام حيث يضع رهن اشارتك قائمة من الادوات التي من خلالها تضمن استعادة الملفات بطريقة احترافية كما انه متاح بالكثير من اللغات العالمية من بينها العربية واللغات الاجنبية الاخرى مما يساعد في فهم البرنامج ، وهذا يجعل التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة او شرح.

مميزات تطبيق استرجاع الصور Features Diskdigger

  • يشمل الاسترجاع جميع انواع الملفات دون استثناء.
  • امكانية رفع الملفات المستعرجعة على الخدمات السحابية.
  • نظام فلترة معتمد يضمن لك فرز الصور بناءا على معايير متعددة.
  • سريع بشكل كبير في عمليات الفحص والوصول الى الملفات المحذوفة.
  • الحفظ على خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف.
  • عمل معاينة للملفات قبل الشروع في استرجاعها وحفظها.

معلومات عن تطبيق استرجاع الصور Diskdigger

🗓 اصدار البرنامج :1.0-2021-09-15
📊 حجم البرنامج :5.78 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Defiant Technologies

تحميل تطبيق استرجاع الصور Download Diskdigger

اضف تعليق

أحدث أقدم