تحميل مترجم جوجل للاندرويد

جوجل ترادكشن هو احد اشهر التطبيقات التي قامت بإنتاجها شركة جوجل يمكن استخدامه في ترجمة النصوص والعبارات بطريقة احترافية ويدعم الاخير اكثر من 100 لغة عالمية ، ويقدم تجربة رائدة كمترجم لغوي يمكن الاعتماد عليه كما يدعم مجموعة كبيرة من المميزات من بينها ترجمة الصور باستخدام الكاميرا ، امكانية الاستماع الى الترجمة التي يتم توليدها فضلا عن استخدام الميكروفون لترجمة الصوت وغيرها من المميزات القوية الاخرى.

تحميل جوجل ترانسليت APK للاندرويد

يمكن استخدام مترجم جوجل في الكثير من الاستخدامات من بينها ترجمة المراجعات والمواضيع بأي لغة كانت الى اللغة العربية مما يساعد في فهم المحتوى والمضمون بشكل اعمق ، كما يمكن ايضا استخدام المترجم في المساعدة على اجراء المحادثات مع الاجانب وترجمة كل الرسائل الواردة الى اللغة الخاصة بك او عكس العملية اي ترجمة العبارات من اللغة الخاصة بك الى الانجليزية على سبيل المثال.

تطبيق جوجل للترجمة

افضل مترجم على الاطلاق

تطبيق ترجمة جوجل يعد افضل خيار على الاطلاق ويعود هذا الى التحديث المستمر التي يقوم به المطورون والعاملين وراء هذا المشروع وبالتالي ضمان ترجمة احترافية للنصوص على اختلاف عدد الاحرف الموجودة بها ، ومن ناحية اخرى يعد التطبيق افضل مترجم نظرا لاعتماده على تقنيات قوية في المجال تخول له تلبية كافة رغبات المستخدمين.

الميكروفون والكاميرا

مترجم جوجل الفوري يحتاج منك الى صلاحيات الميكروفون والكاميرا وهذا في سبيل تقديم مميزات اضافية على سبيل المثال يمكنك توجيه الكاميرا الى اي عبارة موجودة امامك ليقوم التطبيق بتحديد النص وترجمته مباشرة الى اللغة التي ترغب بها ، كما هو الحال ايضا مع الميكروفون في التقاط الصوت وتحديد جميع العبارات ومن ثم ترجمتها.

Google Translate

مفيد في تعلم اللغات

تطبيق Google Translate يمكن ان يساعد المستخدمين في اكتساب مهارات اللغات الاجنبية وتعلم نطقها بشكل صحيح من خلال الاستماع اليها بعد الترجمة ، ويمكن ايضا استخدامه في ترجمة بعض المصطلحات والعبارات التي ترغب في معرفتها حتى تحصل على مرادفها بطريقة احترافية عوض الاستعانة بالقواميس التي تحتاج الى بعض الوقت والجهد.

استخدام حساب جوجل

ان كان لديك حساب جوجل بالفعل يمكنك تسجيل الدخول الى مترجم جوجل الفوري للحصول على بعض المميزات الاضافية مثل امكانية حفظ بعض المصطلحات والوصول اليها في اي وقت فضلا عن امكانية مزامنة البيانات مع الكمبيوتر ، كما يتم حفظ جميع عمليات الترجمة التي تم القيام بها منذ استخدام المترجم والوصول اليها بسهولة.

ترجمة بدون نت

ترجمة بدون نت هي ميزة رائعة تقدمها تطبيق جوجل للترجمة بفضل هذه الميزة، يمكنك ترجمة النصوص دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، مما يجعلها مفيدة للمستخدمين في المناطق التي قد تكون فيها تغطية الإنترنت غير متاحة أو ضعيفة، أو للأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى الترجمة في ظروف قيد الحركة أو السفر عندما يكون من الصعب الاتصال بشبكة الإنترنت.

ترجمة النصوص والمحادثات

مميزات تطبيق الترجمة جوجل Google Translate

  • ترجمة النصوص والعبارات النصية بلغة سليمة.
  • يدعم الكثير من اللغات العالمية بما فيها الانجليزية والعربية.
  • يمكنك تحميل قواميس وتنصيبها حتى تتمكن من الترجمة دون نت.
  • سهل الاستخدام ويأتي بواجهة رسومية مبسطة لابعد الحدود.
  • امكانية الترجمة بالكاميرا من خلال توجيه عدسة الكاميرا لاي من النصوص.
  • الاستماع الى النصوص التي تمت ترجمتها لتسهيل استيعابها.

معلومات عن مترجم جوجل Google Translate

🗓 اصدار البرنامج :8.4.75.613746651.2
📊 حجم البرنامج :33.52 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل مترجم جوجل للاندرويد Google Translate

اضف تعليق

أحدث أقدم