تنظيم الصور وتعديلها ، ACDSee Photo Studio

تحميل محرر الصور للكمبيوتر  ACDSee Photo Studio

يعتبر برنامج ACDSee Photo Studio من افضل البرامج في عرض الصور وتحريرها يقوم البرنامج بجلب جميع الصور الموجودة في حاسوبك ومختلف الاجهزة كالكاميرا والفلاش ديسك وكروت الميموري وعرضها بطريقة رائعة ويدعم اكثر من 100 صيغة مختلفة ويعني هذا انه يدعم كافة التنسيقات دون إستثناء ، يقدم لك التطبيق أستوديو متكامل يتم فيه عرض كافة الصور الرقمية مع سهولة في التنقل بينها ويضم مجموعة واسعة من الوظائف المختلفة لتحريرها.

من خلال البرنامج تستطيع مشاهدة الصور عالية الوضوح والتمرير بينها بإستخدام الماوس او الكيبورد ويمكنك تدوريها بالإتجاه الذي ترغب فيه مع الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالرسوميات ، يمكنك أيضا إضافة التصنيفات والكلمات الدلالية لتسهيل فرز الصور في المستقبل وتنظيمها بالطريقة التي تريد كما تستطيع إدراج العلامات المائية وتسميات الالوان ، يحتوي التطبيق على ادوات جد مهمة بالنسبة للمستخدم حيث بإمكانه تعديل الصور بطرق إحترافية كضبط اللون والتشبع والسطوع بالإضافة الى اصلاح العيوب.

تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها

فكرة البرنامج تتمثل في توفير ظروف ملائمة لعرض رائع وتصميم الصور حيث توجد الكثير من الوظائف في متناول يدك مثل خاصية البحث داخل الصور وفرزها حسب موقعها الجغرافي بالإضافة الى تكوين الالبومات ، قم بحذف الاجزاء التي لا ترغب في رؤيتها من صورك الخاصة من خلال وظيفة Smart Erase وإستبدال الخلفيات بشكل سلس للغاية ، من الادوات الجديرة بالذكر في التطبيق اداة التعرف على الوجوه يمكنك تسمية الافراد بأسمائهم وهذا يوفر عليك عناء البحث من خلال اسماء الصور يمكنك الذهاب مباشرة الى الصور التي تحمل نفس الوجوه من خلال وظائف البرنامج.

ACDSee Photo Studio سيسهل عليك التعامل مع الرسوميات بالإضافة الى تنظيمها ستجد مجموعة من الادوات الواسعة للتحرير من إمكانية تغيير حجم الصور وزيادة درجة الوضوح ومعالجة مشكلة العين الحمراء التي تنتج بالتصوير الليلي مع إستخدام الفلاش كما تستطيع إضافة الإطارات والكتابة على الصور مع التحكم في حجم الخط ولونه ، خلاصة القول ان هذا البرنامج يسهل عليك الطريق في تنظيم وفرز صورك الخاصة بطرق إحترافية ومعقولة ويشتغل مع مختلف انظمة الويندوز.

برنامج عرض وتحرير الصور

الوظائف التي يقدمها البرنامج

  • تعديل الصور : يمنحك البرنامج قائمة من الادوات الخاصة بتعديل الصور ويمكن استغلالها في تحسين جودتها واضافة مجموعة من الفلاتر على الصور بما فيها الشخصية والعائلية قبل مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي او الاحتفاظ بها على حاسوبك.
  • عرض الصور : يتيح لك ACDSee Photo Studio استعراض الصور الرقمية بكافة انواعها تلك المخزنة على الهارد ديسك او وسائط التخزين حيث يمكنك الوصول اليها من خلال البرنامج بكل سهولة مع امكانية عرضها على شكل عروض شرائح.
  • تنظيم الصور : لديك ايضا امكانية تنظيم الصور الرقمية الخاصة بك بشكل كامل بحيث يمكنك اعادة ترتيبها وتوزيعها في البومات تقوم بانشائها من خلال هذا البرنامج وبالتالي تنظيمها بما يناسب تطلعاتك ورغباتك الشخصية.

الوصول الى الصور

يقوم هذا التطبيق على تنظيم الصور الخاصة بك بشكل احترافي وذلك من خلال وضع البومات يتم انشائها تلقائيا وبالتالي تسهيل الوصول اليها ويتم تصنيفها حسب معايير متعددة وبناءا على البيانات الوصفية الخاصة بكل صورة كما يدعم تقنية التعرف على الوجوه وبالتالي امكانية فلترة الصور بناءا على ملامح الوجه ، ايضا يمكنك استخدام ميزة البحث السريع في استهداف انواع محددة من الصور.

الطبقات في تحرير الصور

باستخدام هذه التقنية تستطيع تطبيق مجموعة من التعديلات على الصور الخاصة بك ويشمل ذلك امكانية استخدام الفلاتر والتعديلات الاخرى وتساعدك الخاصية على حفظ بعض التعديلات وتطبيقها لاحقا على صورك بكل سهولة ، ايضا يمكنك استعمال ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة لتطبيق بعض التحسينات على الصور الخاصة بك.

Download ACDSee Photo Studio

مميزات برنامج عرض الصور Features ACDSee Photo Studio

  • تنظيم الصور الموجودة في حاسوبك بشكل إحترافي.
  • إضافة العلامات المائية الى صورك الخاصة المدرجة في البرنامج.
  • خيارات متعددة في التعديل مثل معالجة الالوان وحذف الاشياء غير المرغوب فيها.
  • اضافة التسميات والكلمات الرئيسية لصورك حيث يساهم هذا في تسهيل الوصول اليها.
  • التعامل مع جميع تنسيقات الصور الرقمية حيث يدعم اكثر من 100 تنسيق مختلف.
  • واجهة رسومية إحترافية سهلة الاستخدام تتوفر على كافة الوظائف التي تحتاجها.
  • اداة للتعرف على الوجوه وبالتالي يمكنك فرز الرسومات حسب الاشخاص.
  • وظيفة Mobile Sync حيث يمكنك ربط الجوالات مع الكمبيوتر ونقل الصور.
  • التنقل بين الرسومات باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح مع امكانية تخصيصها.
  • توافق مع مختلف انظمة الويندوز بما فيها XP / 7 / 8 / 10.
  • خاصية البحث المختلف عن الصور الموجودة في حاسوبك.

معلومات عن برنامج عرض الصور ACDSee Photo Studio

🗓 اصدار البرنامج :17.0.1.2637
📊 حجم البرنامج :352 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :ACD Systems Inc.

تحميل برنامج عرض الصور Download ACDSee Photo Studio

اضف تعليق

أحدث أقدم