تصفح مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب

متصفح الويب السريع للكمبيوتر AOL Shield Browser

اذا كنت تبحث عن متصفح قوي وسريع فأنت في المكان الصحيح فمحتوى هذه المقالة هو عن متصفح اول شيلد الذي يقدم مزايا رائعة تساعد المستخدم في تصفح سريع لكافة مواقع الويب الموجودة ويتوفر على تقنيات رائدة في مجال حماية البيانات الشخصية حيث يتم الإعتماد على تقنية تشفير المعلومات الصادرة والواردة ، وكما هو معلوم ان مستعرض الويب هذا نموذج مطور عن مشروع كروميوم الذي اثبت فاعليته ولذا هناك الكثير من اوجه الشبه بين جوجل كروم وهذا البرنامج.

من بين المزايا المقدمة ميزة كبح المواقع المزورة والتي تهدف الى سرقة المعلومات الخاصة بالحسابات وهذا ما قد يشكل تهديدا كبيرا للحسابات البنكية وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي ولهذا يقوم بحجبها فورا بعد محاولة الوصول اليها ، هذا ويقوم ايضا بإيقاف صفحات الويب التي تتضمن اكواد خبيثة قد تعمل على المساعدة في تسريب فيروسات وملفات ضارة الى نظامك ، ويتعامل المستعرض مع كافة برامج الحماية لتقوم الاخيرة بدورها في عملية فحص النشاطات.

تنزيل اول شيلد برواسر مجاني

علاوة على ذلك يتوفر برنامج AOL Shield على ميزة Anti-keylogging من خلالها يتم تشفير كل ما تقوم بكتابتة على الكيبورد الخاص بحاسوبك لتجنب وصول البيانات والمعطيات الى المتسللين والمتطفلين ، وتجدر الاشارة الى ان المتصفح يقوم بإيقاف الاعلانات المنبثقة من بعض صفحات الويب والتي تكون مصدر ازعاج للمستخدم ، هذا ويدعم التطبيق إضافات كروم حيث يمكنك تحميلها من خلال المتجر لتوسيع المزايا الإضافية والادوات التي يمكن ان تساعدك في عملية التصفح.

- نقترح عليك -

هذا ويمكنك استخدام محرك البحث جوجل وبينج وغيرها في سبيل الوصول الى المواقع المتنوعة الهامة واستعراض كافة المقلات المتعلقة بكلمة بحث معينة ، ويتيح لك المتصفح حفظ صفحات الويب في قائمة المفضلة لديك لتسهيل الوصول اليها في اي وقت تريد ، وتجدر الاشارة الى انه يحتوي على مدير للتنزيلات يسمح لك بتحميل كافة الملفات من الانترنت بسرعة فائقة ، خلاصة القول ان AOL Shield Browser من المتصفحات الرائعة التي توفر تصفحا امنا وسريع خالي من التهديدات.

المزايا الامنية في المتصفح

  • حماية الخصوصية : متصفح النت هذا يعمل على تعزيز الامان والرفع من الخصوصية وذلك عبر تشفير وحماية معطياتك وبياناتك لتكون بعيدة عن اعين المتطفلين ، كما يعمل المتصفح ايضا على توفير ميزة التصفح المجهول وذلك لتصفح المواقع دون استخدام لملفات تعريف الارتباط الكوكيز.
  • منع التجسس : المتصفح يتم تأمينه وحمايته من خلال تقنيات رائدة في المجال نظرا لاستخدامه لكود كروميوم المصدري هذا الاخير الذي بات المصدر الاول للكثير من برمجيات التصفح وذلك بسبب توفره على الكثير من المزايا في المجال الامني.
  • حجب المواقع الضارة : متصفح الويب AOL Shield Browser يعمل ايضا على حماية نظامك من خطر المواقع الضارة والبرمجيات الخبيثة عبر فلترة صفحات الويب التي تقوم بتصفحها وابعادها عنك بشكل تلقائي حتى يكون نظامك في مأمن.
  • كبح الاعلانات المزعجة : ان الاعلانات المنبثقة من المواقع الالكترونية في الغالب تكون مصدر ازعاج بالنسبة للكثير من المستخدمين حول العالم وهذا بسبب ظهورها بشكل كبير في انواع محددة من المواقع وقد تحمل معها بعض المشاكل والتهديدات الامنية لهذا يقدم المتصفح ميزة حجب تلك الاعلانات المنبثقة حتى يكون التصفح الخاص بك امن.
تصفح المواقع الالكترونية

السرعة والتوافق مع المواقع

لدى متصفح النت AOL Shield Browser قائمة من التقنيات الواعدة في مجال التصفح وابرزها الخاصة في تسريع التصفح بحيث يمكنك ضمان الوصول الى جميع المواقع بسرعة عالية حتى وان كانت سرعة اتصالك بالانترنت متوسطة او ضعيفة ، الى جانب ذلك يمكن للمتصفح الوصول الى المواقع الالكترونية بكافة انواعها مع توافق كامل مع جميع النصوص والاكواد النصية.

ادارة كاملة للمتصفح

يذهب متصفح الويب هذا الى تقديم مجموعة من الادوات التي تجعل عملية التصفح اكثر سلاسة لنجد هناك ميزة المفضلة التي تخول لك اضافة مواقعك المفضلة التي ترتاد عليها بشكل يومي لتسهيل عملية تصفحها لاحقا ، ايضا يدعم برنامج AOL Shield Browser الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح في عمليات الادارة والتنقل بين التبويبات فضلا عن الوصول الى محركات البحث والاعدادات الخاصة بمتصفح النت هذا.

AOL Shield Browser

مميزات متصفح اول شيلد Features AOL Shield Browser

  • توفير سرعة كبيرة في فتح مواقع الويب المتعددة.
  • يقوم بتشفير المعلومات التي تقوم بإدخالها عن طريق الكيبورد.
  • ميزة التعرف على المواقع المخادعة التي قد تصادفها وحجبها.
  • يمكنه تحذيرك وحجب صفحات الويب التي تحتوي على محتوى ضار.
  • يتيح لك تكوين قائمة تحتوي على المواقع المفضلة لديك لتسهيل الوصول اليها.
  • يضم مدير للتنزيلات يمكنك من خلاله تحميل الملفات من الانترنت.
  • دعم لإضافات كروم والتي يمكنك تنزيلها من السوق الرسمي.
  • يقدم استقرار وثبات مع الويندوز ولا يأخد الكثير من الموارد.
  • يأتي مضمنا مع فلاش بلاير لتستطيع مشاهدة الفيديوهات على النت.

معلومات عن متصفح اول شيلد AOL Shield Browser

🗓 اصدار البرنامج : 91.0.4472.6
📊 حجم البرنامج : 1.2 MB
🖥 توافق البرنامج : إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام : مجاني
🏢 الناشر : AOL Shield.

تحميل متصفح اول شيلد AOL Shield Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم