تحميل برنامج لتسجيل الشاشة مجانا

برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر Debut Video Capture

Debut Video Capture هو خيار مميز لتصوير شاشة الويندوز حيث يضمن لك جودة عالية في التسجيلات مع امكانية تخصيص نطاق التسجيل ليكون مقتصرا على نافذة مخصصة او تصوير الشاشة بشكل كامل ، يمكن استعمال التطبيق في عمل الشروحات عن التطبيقات والمواقع الالكترونية ورفع المقاطع مباشرة على قناتك في اليوتيوب او مواقع التواصل الاجتماعي وللاشارة ان البرنامج يضمن نقاوة في التسجيل قد لا تجدها في برنامج منافس اخر في مجاله.

ويدعم ايضا التقاط صور ثابتة من سطح المكتب بصورة سريعة وذلك من خلال نقرة واحدة من الماوس اضافة الى ذلك يمكن استعمال الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح في اعطاء الاشارة لبدء عملية التسجيل ايضا هناك خاصية الجدولة التي يمكن استعمالها في بدء التسجيلات في مدة زمنية معينة ، يعطيك التطبيق امكانية حفظ مقاطع الفيديو بأكثر من صيغة متعددة واهمها MP4 , MOV , AVI.

تصوير الشاشة بالفيديو

علاوة على ذلك يحتوي البرنامج على محرر خاص بالفيديوهات الملتقطة من بينها امكانية التعديل على الالوان الخاصة بالفيديو وتوضيحها من خلال ضبط السطوع والتباين والاضاءة فضلا عن خاصية الكتابة على المقاطع بمختلف الخطوط ويمكن ادراج النصوص في مدة زمنية معينة يتم تحديدها سلفا بالثواني حيث تختفي بعدها.

- نقترح عليك -

ويتيح المحرر ادراج العلامة المائية وهذا يهدف الى حفظ الحقوق الخاصة بمقاطعك حتى لا تتعرض للسرقة ويمكن التحكم في مستوى شفافية العلامة التي تحتوي على اسم القناة او الموقع ويمكن ايضا ضبط موضعها بما يناسب رغبتك الخاصة ، خلاضة القول ان برنامج Debut Video Capture هو الخيار الامثل لتصوير الشاشة والتعديل على الفيديوهات المسجلة من خلال قائمة كبيرة من الادوات القوية.

الجودة العالية في التصوير

يقدم البرنامج امكانية لتصوير الفيديوهات بجودة عالية من شاشة الكمبيوتر وهذا ما يضمن الحصول على افضل النتائج التي يتطلع اليها اي مستخدم في هذا المجال الحيوي ، وبالتالي تستطيع اضافة تعديلات على الفيديوهات المسجلة من سطح المكتب واستخدامها في الشروحات المصورة قبل مشاركتها على شبكات تواصل اجتماعية مثل فيس بوك او يوتيوب.

خيارات التصوير

سيكوم امامك مجموعة مثالية من الخيارات الهامة التي لها علاقة بتصوير والتقاط شاشة الويندوز ابرزها امكانية تخصيص عملية التصوير بحيث يمكنك استهداف نوافذ محددة خاصة بالتطبيقات واقصاء الاجزاء الاخرى من الشاشة ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا تسجيل الشاشة كاملة وتخصيص مصادر التقاط الصوت لتتمكن من تسجيله انطلاقا من الميكروفون وتصوير فيديوهات يتم تضمينها ايضا من كاميرا الويب.

تصوير الشاشة للكمبيوتر

قدرات البرنامج التقنية

يضمن لك البرنامج افضل اداء ممكن من حيث تسجيل وتصوير الشاشة وهذا يعود الى اعتماده بشكل مباشر على مسرع الرسوميات الخاص بكارت الشاشة ويساعد هذا على تحسين تجربة التسجيل وبالتالي الحصول على افضل جودة ممكنة دون تشنجات او اعطال خلال عملية التسجيل ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يعمل على تصوير الشاشة دون تأثير كبير على الموارد.

محرر فيديو

هناك بعض التعديلات التي يمكنك القيام بها انطلاقا من برنامج Debut Video Capture وان كانت بسيطة فقد تكتسي بعض الاهمية الكبيرة خصوصا ان كنت لا ترغب في استخدام برامج تحرير منفصلة ، وتشمل خيارات التحرير امكانية دمج اللقطات والفيديوهات المسجلة ، التحكم في الصوت واضافة موسيقى خلفية ، اضافة بعض التعليقات التوضيحية بالنصوص وغيرها.

مميزات برنامج تسجيل الشاشة Features Debut Video Capture

  • تسجيل الفيديوهات انطلاقا من شاشة الويندوز.
  • تستطيع ايقاف واستئناف التسجيل في اي وقت.
  • حفظ المقاطع المسجلة بصيغ متعددة على الهارد.
  • تسجيل الصوت من الميكروفون ودمجه مع التسجيل.
  • امكانية تسجيل الفيديوهات من كاميرا الويب ودمجها مع تسجيل سطح المكتب.
  • خيارات متعددة للتعديل على التسجيلات التي قمت بها.

معلومات عن برنامج تسجيل الشاشة Debut Video Capture

🗓 اصدار البرنامج :9.36
📊 حجم البرنامج :3.2 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

تحميل برنامج تسجيل الشاشة Debut Video Capture

اضف تعليق

أحدث أقدم