Dopamine
 Dopamine هو واحد من المشغلات الحديثة للصوتيات حيث يتمتع بتصميم عصري يجعل من اعداد التشغيل وادارة التحكم امرا في غاية المتعة والبساطة ، ويدعم المشغل مختلف انواع صيغ الصوتيات لعل ابرزها WAV , MP3 , OGG , WMA وغيرها من الصيغ الاخرى المدعومة ، ويتيح ايضا قراءة قوائم التشغيل التي انشأت بواسطة تطبيقات اخرى خاصة بالميديا.

اضافة الى ذلك يمكنك انشاء قائمة خاصة بك للصوتيات المفضلة لديك والموجودة في مصادر متفرقة من الهارد ديسك ويمكن تنظيمها لوضع قائمة مرتبة حسب رغبتك وتشغيلها في اي وقت ترغب بذلك ، ويقوم التطبيق ايضا بحفظ الاشارات المرجعية للتشغيل ففي حالة قمت بإقفال التطبيق سوف تتمكن من اكمال عملية التشغيل من النقطة الزمنية التي توقف فيها المشغل لاحقا.


تشغيل الملفات الصوتية

علاوة على تقديم البرنامج لبعض الفلترات الرائعة التي سوف تجعل الصوت انقى واوضح بمرات من ذي قبل اضافة الى ذلك تستطيع ايضا استخدام بعض الايقاعات الصوتية وتطبيقها على الموسيقى التي تسمعها من خلال السماعات او مكبرات الصوت المتصلة بحاسوبك.

مشغل الموسيقى دوبامين Dopamine يقوم بجلب جميع الصوتيات الموجودة في حاسوبك ويعمل على تنظيمها حسب خصائص كل ملف صوتي مثل الالبوم واسم الفنان وايضا تاريخ الانتاج وغيرها من التصنيفات التي يمكن الاعتماد عليها والتي هي اصلا موجودة في البيانات الوصفية لكل ملف صوتي.

مميزات برنامج دوبامين مشغل الموسيقى Features Dopamine

  • انشاء قوائم تشغيل تقوم بتخصيصها الصوتيات بشكل مرتب.
  • الوصول الى جميع الصوتيات وفلترتها بناءا على البيانات الوصفية.
  • يدعم تشغيل شريحة واسعة من الصيغ الصوتية.
  • يمكن استعمال بعض الفلترات والمؤثرات لتحسين الصوت.
  • امكانية استخدام الكيبورد للتحكم في الصوت والتشغيل.
  • تصميم بارز وانيق يدعم سلاسة في التنقل بين الوظائف.

معلومات عن برنامج دوبامين مشغل الموسيقى Dopamine

اصدار البرنامج :2.0.9
حجم البرنامج :33.7 MB
المطور  :DIGIMEZZO.
توافق البرنامج  : إصدارات الويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل برنامج دوبامين مشغل الموسيقى Dopamine

اضف تعليق

أحدث أقدم