برنامج ازالة الاعلانات المزعجة ZHPCleaner للكمبيوتر

 ZHPCleaner هو برنامج يستحق الثقة في مجال ازالة البرمجيات الخبيثة التي يتم تنصيبها على نظام الويندوز بطريقة ملتوية حيث تقوم الاخيرة على خلق الكثير من الاعلانات التي تكون مصدر ازعاج حقيقي للمستخدم وتقدم تجربة استخدام سيئة حيث ان البرنامج الذي بين يدينا كفيل بوقف هذه النشاطات التي لا يرغبها اي مستخدم في حاسوبه.

يقوم البرنامج على اجراء فحص كامل وشمولي لنظام الويندوز بما فيها التطبيقات المنصبة عليه وبالتالي يضمن له التعرف على مجموعة التطبيقات المزعجة والادوات المنصبة على متصفحات الويب وبالتالي حذف الاعلانات والتخلص منها بشكل نهائي ، ويمتاز التطبيق بخفته على نظام الويندوز نظرا لاستهلاكه الضئيل للموارد مما يجعل استعماله خيارا موفقا في سبيل ازالة برمجيات الادوير.

ازالة فيروسات الادوير من النظام

ان الاعلانات التي تسببها الادوات الضارة قد تكون مصدر تهديد حقيقي للنظام والتغافل عنها قد يسبب بعض المشاكل الامنية التي سوف تجعل نظامك مخترقا او مخربا في اسوء الاحوال حيث ان الاعلانات التي يتم اظهارها لا تكون امنة ويحتوي البعض منها على اكواد خبيثة قد تقوم على جس الفيروسات والبرمجيات الضارة الاخرى على نظامك.

ويعرض برنامج ZHPCleaner مجموعة كبيرة من التقارير المتعددة التي تخبرك عن عدد الملفات الضارة التي تم اكتشافها بطريقة مباشرة ويمكن الاطلاع على البيانات الخاصة بها والنوع ، اضافة الى ذلك يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الفحوصات الشاملة التي تمتد الى سجل الويندوز الريجستري وايضا التطبيقات المنصبة على النظام ويقوم بازالة جميع المخلفات التي راكمتها البرامج الضارة من نظام الويندوز.

- نقترح عليك -

تنظيف الويندوز

باستخدام التقنيات الرائدة في المجال يمكن ان نقول ان البرنامج قادر على تخليص نظامك بشكل نهائي وكامل من مختلف انواع البرمجيات الضارة التي تسبب ظهور الاعلانات الضارة التي قد تسبب بعض المخاطر الامنية على خصوصيتك ونظامك بصفة عامة ، حيث تقوم على اظهار بعض البرمجيات الضارة القادرة على التسلل الى نظامك والعبث به بشكل خفي.

ازالة البرامج الضارة

تقارير كاملة

يقدم لك البرنامج مجموعة من التقارير التي تخص عدد الملفات الضارة التي تم اكتشافها ومن خلال تلك التقارير تستطيع التعرف على احدث الملفات الضارة المكتشفة داخل نطاق نظامك ، هذا من شأنه ان يعطيك نظرة كاملة وشاملة عن البرمجيات التي اصيب بها نظامك في اوقات متفرقة خلال الاستخدام.

مميزات برنامج ازالة الاعلانات المزعجة Features ZHPCleaner

  • فحص جميع مكونات النظام بما فيها الريجستري.
  • ايقاف الاعلانات المزعجة من الظهور بشكل كامل.
  • التنظيف المثالي لنظام الويندوز من برمجيات الادوير.
  • يقدم مجموعة من التقارير الكاملة عن الحالة العامة.
  • خفيف على الموارد حيث ان استهلاكه لها يبقى ضئيلا.

معلومات عن برنامج ازالة الاعلانات المزعجة ZHPCleaner

🗓 اصدار البرنامج :2024.3.16.11
📊 حجم البرنامج :3.15 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Nicolas Coolman.

تحميل برنامج ازالة الاعلانات المزعجة ZHPCleaner

اضف تعليق

أحدث أقدم