360 Total Security

تحميل برنامج ازالة الفيروسات 360 Total Security للكمبيوتر

Total Security هو واحد من اقوى البرامج التي تحظى بثقة ملايين المستخدمين في مجال حماية الويندوز من الاخطاء الامنية المتعددة التي تشمل الفيروسات والتروجانات واحصنة طروادة حيث يمتاز بقاعدة البيانات القوية التي يتم تحديثها بشكل مستمر حتى يضمن التطبيق التعرف على مختلف انواع الملفات الضارة بما فيها الجديدة ، ويمتاز التطبيق بخفته على موارد النظام بحيث لا يؤثر على الرام والمعالج طوال فترة الاستخدام.

عملية اكتشاف الفيروسات والبرمجيات الضارة لا يمكن ان تتم الا بوجود قاعدة بيانات تعريفية وبرنامج 360 Total Security يمتلك قاعدة بيانات قوية تخول له التعرف على احدث انواع الفيروسات والتروجانات الضارة الحديثة منها والقديمة ، وللاشارة ان التطبيق يقوم بتحديث قاعدة البيانات الخاصة به بشكل تلقائي من خلال ربط الاتصال عبر الانترنت بسيرفر البرنامج وتحميل التحديثات اللازمة ليكون البرنامج مستعدا للتعامل مع احدث الاخطار والتهديدات الامنية.

مصادر الاخطار الامنية

يوجد الكثير من المصادر التي قد تكون مصدر محتمل للتهديدات ويبقى الابرز منها هو مواقع الويب وما تحمله من ملفات ضارة قد تقوم بتحميلها دون دراية منك ، وهناك ايضا مصدر وسائط التخزين حيث انها هي الاخرى قد تكون مصابة بإحدى انواع البرمجيات الضارة التي تنتقل بسهولة الى نظام الويندوز وتعمل على وضع قدم لها داخل النظام مسببة الكثير من التهديدات المختلفة.

حماية الكمبيوتر

انواع البرامج الضارة

هناك الكثير من البرمجيات الضارة من ابرزها الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة وهذه التصنيفات تأتي حسب ادوار تلك البرامج الخبيثة حيث ان بعضها يكون الهدف منه هو التجسس وسرقة المعلومات والنوع الاخر هو تخريب انظمة الويندوز بشكل عشوائي ، وهناك ايضا برمجيات ضارة تم تصميمها لابتزاز المستخدمين وذلك بعد عملية التشفير لها وطلب مقابل مادي.

ادوار برنامج 360 Total Security

يملك البرنامج مجموعة من الادوات القوية للتعامل مع الاخطار الامنية المختلفة من بينها اداة لازالة الفيروسات التي اصيب بها حاسوبك لاعادة السيطرة التامة على النظام والتمتع بالامان الذي فقدته سابقا ، كما يمكن ان يقوم البرنامج بفحص بعض الملفات التي يتم تحميلها من الانترنت في حال راودتك الشكوك حولها والتعامل معها ان كان هناك ما يدعو لذلك.

مميزات برنامج توتال سكيورتي 360 Total Security

فحص مستمر : يقوم البرنامج على مدار الساعة في فحص جميع الملفات المتداولة على نطاق الويندوز بما فيها تلك التي تقوم بنقلها من مصادر خارجية الفلاش ديسك او الكارت ميموري وفي حالة اكتشاف اي ملف ضار يتم اعلامك على الفور مع اتخاد كافة الاجراءات المناسبة.

- نقترح عليك -

تنظيف الهارد : يقدم برنامج 360 Total Security بعض الادوار الاضافية الى جانب الحماية القوية للنظام حيث يمكن تنظيف النظام من جميع الملفات الزائدة والتي قد تكون سببا واضحا وراء تباطئ عمل الويندوز وتشمل الملفات التي يتم حذفها الملفات المؤقتة وبيانات التخزين التي تقوم التصفحات بتوليدها.

تحسين الاداء : يحتوي البرنامج ايضا على اداة تسريع النظام حيث يمكنك ادارة الاضافات وايضا تسريع الاقلاع من خلال ايقاف التطبيقات التي تقلع اوتوماتيكيا مع النظام.

حذف الفيروسات من الويندوز

فحص الواي فاي360 Total Security يعمل ايضا على فحص نقاط الواي فاي التي تقوم بالاتصال بها للتأكد من امانها وعدم تهديدها لامن النظام الخاص بك حتى يضمن افضل تجربة استخدام للانترنت.

اداة Sandbox : يمكنك تشغيل التطبيقات المشكوك في صحتها في صندوق منفصل عن النظام ومن ثم ستبقى التهديدات منفصلة عن نظامك ومعزولة في Sandbox.

معلومات عن برنامج توتال سكيورتي 360 Total Security

🗓 اصدار البرنامج :11.0.0.1077
📊 حجم البرنامج :98.8 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Beijing Qihu Keji Co

تحميل برنامج توتال سكيورتي 360 Total Security

اضف تعليق

أحدث أقدم