تنظيف الهارد ديسك

برنامج صيانة الويندوز وتنظيفه Windows Manager

 Windows 10 Manager هو برنامج يساعدك على اصلاح جميع انواع مشاكل الويندوز حيث يضم قائمة واسعة من الادوات القوية التي من شأنها تعزيز الكفاءة وصيانة رسائل الاخطاء التي يتخبط فيها نظامك بدرجات متفاوتة ، حيث يمكن للبرنامج ان يقوم على فحص النظام واكتشاف المشاكل وتوفير افضل الحلول لها لاصلاحها وجعل النظام يعمل بثبات واستقرار دون اية مشاكل.

ويبقى هذا التطبيق الخيار الامثل لدى فئة المبتدئين حيث سوف يكون بمقدورهم القيام بعمليات الصيانة المتعددة من خلال بضع نقرات من الماوس الى جانب ذلك يمكن ايضا استعمال بعض الادوات المتاحة في القيام بعمليات صيانة محددة للنظام ، وقد تم تجهيز الواجهة الرسومية ليكون عنوانها البارز السلاسة في الاستخدام بحيث تم تنظيم الادوات والمزايا المقدمة لتكون منظمة للغاية ويسهل التنقل فيما بينها.

الخصوصية والحماية

بالنسبة للخصوصية يضع رهن اشارتك هذا التطبيق مجموعة من الادوات القوية ابرزها يبقى اداة حذف البيانات والملفات المؤقتة التي تشير الى استخدامك للمتصفحات والبرامج الاخرى المتعددة في خطوة تهدف الى تعزيز وحماية الخصوصية ، ايضا يمكنك استخدام البرنامج في اعادة ضبط الاعدادات الخاصة بالمتصفحات وتعيينها الى الوضع الافتراضي الخاص بها لازالة الاعلانات والاكواد البرمجية الضارة.

برنامج تنظيف الكمبيوتر

تحليل المساحة

يمكنك الاطلاع على مساحة التخزين والحصول على اكثر التقارير افادة من حيث مستوى استحواذ الملفات لمساحة الهارد ديسك وهذا يعني الحصول على نظرة تمتاز بالشمولية فيما يخص الملفات كبيرة الحجم للتعامل معها حتى تحرر المساحة التخزينية ، وكما هو معروف ان كل ما تم التضييق على النظام من حيث مساحة الهارد ديسك ستواجه الكثير من المشاكل اهمها البطئ في سير العمليات.

ابرز الخصائص ل Windows Manager

حل المشاكل : من افضل الاستخدامات لهذا التطبيق هي اصلاح جميع انواع الاخطاء والرسائل المزعجة التي يقوم البرنامج على اظهارها للمستخدم بشكل متكرر حيث يحتوي التطبيق على افضل التقنيات في مجال الصيانة والاصلاح النهائي للمشاكل.

تسريع النظام : بفضل الاداة المدمجة سوف تتمكن من تحسين اداء حاسوبك بشكل كبير وخصوصا تشغيل النظام حيث سوف تلاحظ فرقا كبيرا في الاداء بعد تنفيد عمليات الصيانة مما يجعلك متجاوزا لمشاكل البطئ التي تكون مصدر ازعاج حقيقي للمستخدم.

تحسين عمل الويندوز

تنظيف الهارد : يوفر ايضا برنامج Windows 10 Manager خاصية التنظيف التي تقوم على حذف جميع الملفات الزائدة الموجودة على الهارد ديسك مما يجعلك تتخلص من كافة الملفات المؤقتة والتي لا دور لها في النظام وهذا ايضا يصب في مصلحة اداء الويندوز.

جدولة المهام : يمكن اعداد عمليات الصيانة الموجودة في التطبيق بشكل تلقائي ودوري اما للصيانة او التنظيف وبالتالي سوف تتمكن من توفير الوقت في عملية تحسين الاداء بشكل يدوي.

ادوات اضافية : يحتوي البرنامج على ادوات اضافية اخرى مثل اداة حماية الخصوصية واداة اعادة الملفات المحذوفة الى الهارد ديسك وايضا حذف الملفات الحساسة دون استرجاعها.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج صيانة واصلاح ويندوز 10 Windows Manager

🗓 اصدار البرنامج :3.9.2
📊 حجم البرنامج :31.4 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Yamicsoft

تحميل برنامج صيانة واصلاح ويندوز 10 Windows Manager

اضف تعليق

أحدث أقدم