تعديل ملفات البي دي اف للكمبيوتر

تحميل محرر البي دي اف للكمبيوتر PDFelement مجانا

 PDFelement هو احد الخيارات الواعدة في مجال التعديل على مستندات البي دي اف حيث يمتلك كافة الادوات التي سوف تستند عليها في عمليات تحرير متعددة تشمل جميع جوانب ملف البي دي اف ، ويمكن استعمال التطبيق في التحويل بين المستندات الى نسخة بي دي اف بكل سهولة واحترافية ، ويمتاز التطبيق بواجهة استخدام انيقة تسهل عليك التنقل السلس بين الوظائف والادوات المتاحة.

عمليا يمكن تنفيد عدد كبير من عمليات التحرير على ملفات البي دي اف تشمل تقسيم المستند الى اجزاء متعددة فضلا عن اضافة التوقيعات على المستند بشكل رقمي ، اضافة الى حماية مستنداتك من خلال اضافة كلمة مرور قوية تمنع المتطفلين من الوصول الى المستند الرقمي الخاص بك بأي طريقة كانت الا من خلال كتابة كلمة المرور بشكل صحيح ، وتفيد الخاصية في تأمين المعلومات والبيانات الحساسة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

يسمح برنامج تحرير البي دي اف PDFelement بعمل الكثير من التعديلات سواء كانت متقدمة مثل تغيير النصوص واستبدال الصور والبيانات الموجودة في البي دي اف ، الى التعديلات العادية التي تشمل تقسيم المستند الى اجزاء واضافة التواقيع الرقمية مرورا الى تحويل الوورد الى بي دي اف بكل سلاسة.

هل يمكنني عمل ملف بي دي اف ؟

في جوهر هذا التطبيق الغني عن التعريف سيكون بمقدور اي مستخدم سواء كان مبتدأ او محترف من انشاء ملف بي دي اف بسهولة كبيرة وذلك من خلال اضافة النصوص والصور والتحكم بالتنسيق بأكثر من اداة متاحة في جنبات التطبيق ، اضافة الى امكانية عمل ملف بي دي اف بشكل سريع من خلال تحويل مستندات بصيغة اخرى الى ملف بي دي اف.

editor pdf

معاينة مباشرة للتعديلات

يقدم لك PDFelement خاصية المعاينة التي ستسمح لك بمباشرة جميع عمليات التحرير التي تقوم بها في الوقت الفعلي مما يعني الاطلاع على جودة عمليات التحرير ان كانت مناسبة ام لا ، ويمكن التراجع عن الخلف ان كانت تلك التعديلات غير ملائمة ، ومستعرض البي دي اف المدمج يمكن استعماله في عرض المستندات بطريقة احترافية.

خاصية انشاء النماذج

يقدم برنامج محرر البي دي اف هذا ميزة رائعة تساعدك في انشاء نماذج احترافية تتضمن الحقول والاسئلة فضلا عن حقول للتوقيع وغيرها ، مما يجلعها مستندات تفاعلية يمكن طباعتها من خلال الطابعة المرتبطة بحاسوبك لاغراض مختلفة من بينها تجميع البيانات وانشاء الاستبيانات للتفاعل معها.

اهم المزايا في محرر البي دي اف PDFelement

التعديل على الصفحات : اضافة مجموعة كبيرة من التعديلات على مستوى الصفحات من خلال حذف احدى الصفحات غير المرغوب او ادراج صفحات اضافية الى المستند وترتيبها.

تخصيص النصوص : يمتلك التطبيق محرر خاص بالنصوص الموجودة ضمن ملف البي دي اف الخاص بك ويمكن من خلاله التحكم في تنسيق الفقرات وتخصيص الالوان واحجام النص.

دعم الوسائط : امكانية اضافة مجموعة من المكونات تشمل الصور والجداول والرسومات البيانات الى المستند فضلا عن العلامات المائية.

حماية المستند : للحفاظ على خصوصية مستندات البي دي اف الخاصة بك يمكن تعيين كلمة مرور لها بحيث لا يمكن الوصول اليها من خلال الباسوورد الذي قمت بتعيينه.

تحرير ملفات البي دي اف

تعبئة وانشاء الاستمارات : في حالة كنت ترغب في تعبئة احدى استمارات التسجيل في الجامعات يمكن استعمال التطبيق الذي سوف يخول لك انجاز العملية بشكل متقدم وذلك من خلال اضافة معلوماتك الشخصية ويمكنك ايضا انشاء استمارات من خلال النماذج والحقول التي يمكن اضافتها.

تجزأة البي دي اف : يمكنك تقسيم مستند البي دي اف الذي يحتوي على مئات الصفحات الى عدة اجزاء من خلال هذا التطبيق.

- نقترح عليك -

معلومات عن برنامج محرر مستندات البي دي اف PDFelement

🗓 اصدار البرنامج :10.1.1.2495
📊 حجم البرنامج :160 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Wondershare

تحميل برنامج محرر مستندات البي دي اف PDFelement

اضف تعليق

أحدث أقدم