تعديل الملفات الصوتية

تحميل محرر الصوتيات للكمبيوتر REAPER مجانا

 REAPER هو خيار ذكي لتعديل الملفات الصوتية حيث يضع رهن اشارة مستخدميه مجموعة كبيرة من الادوات القوية في اضافة مختلف انواع التعديلات المتمثلة في قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج الصوت مع الموسيقى وايضا ضبط الايقاعات وما الى ذلك ، ويدعم البرنامج استيراد مختلف انواع الصيغ الصوتية من مصادر متعددة من ابرزها وسائط التخزين والفلاش ديسك.

البرنامج يدعم مجموعة من التقنيات لتحسين تجربة مونتاج الصوت ومن ابرزها DirectX و Jesusonic هذه التقنيات ستعمل بشكل مباشر على الرفع من الجودة وتقديم افضل النتائج الممكنة في تحرير الصوتيات والمؤثرات الاضافية ، الى جانب ذلك يمكن استعمال التطبيق في اضافة تحسينات على الصوت واصلاح العيوب وايضا التخلص من التشويش والضجيج في الصوتيات.

ويقدم لك البرنامج واجهة رسومية رائدة في مجال تحرير الصوتيات حيث ستقوم بمعالجة التردد الصوتي واظهارها من خلال رسومات للتحقق من جودة الملفات الصوتية والوقوف على جميع العيوب لاصلاحها ، ويدعم محرر الصوتيات خاصية التراجع للرجوع عن اي تعديل قمت به ولم ينل اعجابك ، ويمكن حفظ المشروع بتنسيق التطبيق لاكمال التعديلات عليه لاحقا.

استخدامات التطبيق

للبرنامج عدد لا حصر له من الاستخدامات في مجال الهندسة الصوتية حيث يمكن ان يساعد المستخدمين في اضافة تعليقات صوتية وايضا تسجيل المحاضرات والدروس عبر الميكروفون والتحرير من نفس التطبيق مع ضمان افضل النتائج ، كما يمكن ان يتم استعماله ايضا في التحويل بين الملفات الصوتية واصلاح العيوب وازالة الضجيج بطريقة احترافية.

التعديل على الصوتيات

التنسيقات والتوافق

يكفي ان نعلم ان محرر الصوتيات REAPER يحتوي على كودك متكامل مخصص للصوتيات وهذا يشير الى قابلية البرنامج لاستيراد مختلف انواع الملفات الصوتية MP3 , OGG , FLAC , WAV وغيرها من التنسيقات الاخرى ، كما ان التطبيق يتوافق مع التنسيقات الاخرى التي تقوم برامج مونتاج الصوت بتصدير المشاريع من خلالها.

ابرز المزايا في محرر الصوتيات REAPER

اضافة التأثيرات : يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من التأثيرات التي يمكن اضافتها على مقاطع الصوت الخاصة بك مثل الصدى والتلاشي وغيرها ، وهذه التأثيرات ستعطي حتما ملفات صوتية احترافية يمكن استخدامها في التعليق على الفيديوهات.

دعم الاختصارات : يمكنك تنفيد الكثير من العمليات المتقدمة والبسيطة انطلاقا من لوحة المفاتيح مما يساعدك في توفير الوقت والجهد في تنفيد عمليات التحرير ، حيث سوف تتمكن من استخدام الكيبورد الى جانب الماوس في مهام التحرير المتعددة.

الاضافات الذكية : يمكنك تنصيب بعض الاضافات على التطبيق لتوسيع المزايا والاستفادة من بعض الخواص الاضافية في تعديل المقاطع الصوتية.

برنامج تحرير الملفات الصوتية

تسجيل الصوت : يمنحك التطبيق تسجيل الصوت انطلاقا من الميكروفون المتصل بحاسوبك مع ضمان اعلى جودة ممكنة في التسجيل الصوتي مع ابعاد الاصوات الخارجية مثل الضجيج ، ويضمن لك البرنامج جودة تسجيل عالية مع استخدام مؤثرات اثناء عملية التسجيل.

- نقترح عليك -

تصدير بصيغ متعددة : بعد ادخال التعديلات التي ترغب بها يمكنك تصدير الملفات بأكثر من صيغة على الهارد ديسك او على مصادر متعددة اخرى لتتمكن من تشغيلها لاحقا عبر مشغلات الميديا ويمكن حفظ الصوتيات بأكثر من جودة متاحة.

معلومات عن برنامج تحرير الملفات الصوتية REAPER

اصدار البرنامج :6.68
حجم البرنامج :14.01 MB
الناشر :REAPER.
توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
الترخيص :مجاني

تحميل برنامج تحرير الملفات الصوتية REAPER

اضف تعليق

أحدث أقدم