متصفح ويب امن

تنزيل متصفح الانترنت للكمبيوتر Whale Browser مجانا

متصفح الحوت هو احدى المتصفحات الحديثة التي ترغب في وضع مكان لها بين البرامج المنافسة من خلال تقديم مجموعة من التقنيات والمزايا الرائعة من بينها السرعة العالية في فتح وتصفح المواقع الالكترونية المتعددة والجدير بالذكر ان المتصفح متوافق مع كافة انواع صفحات الويب بدون استثناء بما فيها شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو مثل اليوتيوب وغيرها.

المتصفح تم تصميمه بشكل احترافي من حيث المظهر العام حيث تم التركيز من خلال المظهر على تسهيل الوصول الى الخدمات والادوات التي يتوفر عليها مما يعني الحصول على جميع المزايا بكل سهولة وسلاسة فضلا عن دعمه لاكثر من لغة عالمية وهذا يعني سهولة اكبر في الاستخدام.

كما هو معروف ان جميعنا نركز على الخصوصية بشكل كبير وفي هذا الباب يقدم متصفح الحوت للكمبيوتر مجموعة من الامكانيات القوية التي سوف تعمل على جعل تصفحك امن بشكل اكبر مع ابعاد كل المواقع الضارة عنك وحفظ جميع بياناتك الشخصية بشكل امن بعيدا عن اعين المتطفلين والقراصنة.

من الخصائص الاضافية والرائعة في التطبيق هي استهلاكه الضئيل للموارد الخاصة بالكمبيوتر حيث سوف يكون بمقدورك استخدام المتصفح دون تأثير كبير على قدرات المعالج والرامات مما يعطي امكانية فتح الكثير من النوافذ والتبويبات بكل سلاسة.

اهم مواقع الويب المفضلة لديك يمكنك حفظها بكل سهولة على قائمة منفصلة للاشارات المرجعية وهذا يعني انك سوف تتمكن لاحقا من الوصول اليها وهذا امر رائع سوف يوفر عليك عناء ادخال رابط الموقع او استخدام محركات البحث في كل مرة ترغب في الوصول الى موقعك المفضل.

بالنسبة لواجهة المتصفح تستطيع تخصيصها بأكثر من طريقة بحيث يمكنك تغيير الخلفية الخاصة بالمتصفح اضافة الى تغيير الخط وايضا تغيير مكان الادوات والايقونات ، علاوة على ذلك يمكنك ايضا استخدام بعض الثيمات المضمنة واعطاء المتصفح مظهرا اخر من خلال كبسة زر واحدة.

وتجدر الاشارة الى ان المتصفح يساعدك ايضا في تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية بحيث سوف تتمكن من حفظ التطبيقات والالعاب وايضا الملفات المضغوطة وغيرها بسرعة صاروخية تضاهي برامج التحميل مع امكانيات ادارة متعددة تشمل الايقاف والاستئناف ، كما يعطيك التطبيق معلومات عن الملف تشمل الحجم وسرعة التحميل فضلا عن المدة الزمنية المتبقية بشكل ادق ومفصل.

اهم مزايا متصفح الحوت Whale Browser

حماية للخصوصية : يركز المتصفح بشكل كبير على بيانات المستخدمين حيث يقوم على حمايتها من القراصنة ومنع المتسللين من الوصول اليها بأي شكل من الاشكال حيث يتم الاعتماد على تقنية التشفير متعدد الطبقات في العملية.

ادارة التنزيلات : يساعدك ايضا هذا التطبيق في تحميل الملفات المتعددة من الانترنت بسرعات عالية مع دعم جميع انواع البيانات بما فيها البرامج والالعاب مع امكانية ايقاف واستئناف التنزيلات في اي وقت.

تخصيص الواجهة : من خلال خواص التطبيق المتاحة سوف تكون امامك مجموعة من الادوات الخاصة بتخصيص واعداد الشكل العام للبرنامج من حيث الخلفية والخطوط المستخدمة والالوان المستخدمة في النوافذ.

دعم الاضافات : كود المتصفح هو كروميوم وهذا ما يسمح لك بتنصيب المئات من الاضافات المتعددة على المتصفح واستخدامها في ادارة التصفح والتمتع ببعض المزايا الاضافية.

مزامنة الحسابات : تستطيع ايضا من خلال هذا المتصفح مزامنة معلوماتك الخاصة مع اكثر من حاسوب باستخدام الحساب الرئيسي والمرجعي للعملية.

التصفح المخفي : يعطيك البرنامج امكانية متقدمة لحماية الخصوصية من خلال ميزة التصفح المخفي التي تقوم على تصفح المواقع الالكترونية دون ترك اي اثار على الكمبيوتر مثل ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح وما الى ذلك.

- نقترح عليك -

معلومات عن متصفح الحوت للكمبيوتر Whale Browser

🗓 اصدار البرنامج :3.24.223.21
📊 حجم البرنامج :150 MB
🖥 توافق البرنامج :إصدارات الويندوز
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Naver Corp.

تحميل متصفح الحوت للكمبيوتر Whale Browser

اضف تعليق

أحدث أقدم