Google Play for android

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للاندرويد 

 متجر جوجل بلاي هو فضاء متكامل لتحميل التطبيقات من الانترنت ويعد افضل متجر لتحميل الالعاب والبرامج باحدث الاصدارات وتنصيبها على الهاتف الذكي حتى تتمكن من استخدامها بكل سهولة ويعمل التطبيق على جمع معلومات حول اصدار الاندرويد لديك حتى يقدم لك الاصدارات المتوافقة مع هاتفك حتى لا تجد مشاكل اثناء عملية التنصيب.

بالنسبة للامان والموثوقية يضمن لك متجر جوجل بلاي تطبيقات امنة للاستخدام بفضل عمليات المسح والفحص التي يقوم بتنفيدها بين الفينة والاخرى مما يعني اكتشاف التطبيقات غير المرغوب فيها والعمل على ازالتها بشكل فوري من المتجر ، هذا ويمتاز المتجر بتصميم انيق مع مجموعة كبيرة من التصنيفات تساعدك على الوصول الى التطبيقات المرغوب فيها وتنصيبها بسلاسة على هاتفك كما يقوم التطبيق ايضا بإظهار التطبيقات المنافسة في الاسفل.

تحديثات على مدار الساعة

بعد استخدام جوجل بلاي وتنصيب اي تطبيق منه يمكنك الاستفادة من التحديثات التي يقدمها المطور وبالتالي الحصول على احدث الاضافات في التطبيق وايضا التحسينات التي طالته ، ويقوم البرنامج بعملية التحديث بشكل تلقائي او يمكنك ايقاف الوضع الاوتوماتيكي وجعله يدوي حسب رغبتك.

احدث البرامج للاندرويد

التطبيقات المنصبة

يساعدك هذا المتجر في التعرف على جميع التطبيقات التي قمت بتنصيبها على هاتفك ويمكنك ازالتها من خلال الزر المتاح في التطبيق ، والميزة الرائعة هي امكانية التعرف على جميع التطبيقات التي قمت بتنصيبها منذ وقت سابق وقد تكون ازلتها من نظامك لهذا امامك فرصة الرجوع اليها ان اردت ذلك.

البرامج والالعاب المجانية والمدفوعة

في متجر Google Play ستتمكن من تحميل ملايين التطبيقات بكبسة واحدة او اضافة قائمة من التطبيقات لتنصيبها دفعة واحدة ، حيث ان اغلبية التطبيقات والالعاب ستكون متاحة لك بشكل مجاني لكن هناك صنف اخر منها يتم تقديمه بشكل مدفوع وان اردت الدفع تستطيع استخدام بطاقتك البنكية وعمل مزامنة لها مع خدمات جوجل والدفع بها.

الكتب الالكترونية

اغلبنا قد نرغب في تحميل كتاب على الهاتف نظرا لكونه الانيس الاول لاغراض متعددة من بينها زيادة الرصيد المعرفي في مجال معين او الترفيه وما الى ذلك ، فإن كنت من عشاق الكتب سوف تجد امامك مجموعة وازنة من الكتب الالكترونية التي يمكنك تحميلها على هاتفك من المتجر بشكل مجاني كل ما عليك هو ادراج اسم الكتاب في خانة البحث وسوف تظهر امامك الكثير من النتائج.

Google Play

نظام الاشعارات

المتجر يقوم بتنبيهك بمجموعة من الاشعارات من بينها اكتمال التحميل او الغاء التنصيب وما الى ذلك كما يعمل ايضا على اخبارك بقائمة التحديثات التي سوف يتم القيام بها ، كما تتضمن تلك الاشعارات التطبيقات التي تم اكتشافها على انها تحتوي على فيروسات او برمجيات خبيثة للتعامل معها وازالتها وغيرها من التنبيهات الاخرى.

ماذا احتاج لاستخدام جوجل بلاي ؟

كل ما تحتاجه هو هاتف يعمل بنظام اندرويد وحساب جوجل وهذا الاخير يعد ضروري لانه سوف يتم مزامنة كاملة وان كنت لا تمتلك واحدا يمكنك انشائه في اقل من 5 دقائق والاستفادة من الخدمات الاخرى التي تقدمها شركة جوجل.

ابرز مميزات متجر جوجل بلاي Google Play

مصدر موثوق : يمكن تحميل التطبيقات بكل امان من متجر جوجل بلاي دون خوف من الفيروسات والاكواد الخبيثة حيث ان المتجر يتم فحصه بصفة دورية واستبعاد جميع انواع التطبيقات المشبوهة التي قد تهدد الامن الخاص بنظامك.

معلومات كاملة : يعرض لك المتجر جميع المعلومات الخاصة عن التطبيقات المنصبة بما فيها الاصدار الحالي للتطبيق وايضا الحجم الكلي والتقييمات الخاصة بالتطبيق التي يقوم بإضافتها مستخدمون قامو باستخدامه.

تحديث تلقائي : يقدم خيار التحديث التلقائي للتطبيقات المنصبة ليتم القيام بالعملية بصفة تلقائية دون تدخل منك مباشرة بعد توفر اصدار جديد من برنامج منصب على هاتفك.

تحميل احدث التطبيقات للاندرويد

الصور والوصف : يمكنك معرفة معلومات هامة عن التطبيقات والمزايا المتوفرة بها من خلال صندوق الوصف الذي يظهر الى جانب التطبيق فضلا عن مشاهدة السكرينات من التطبيق.

- نقترح عليك -

محرك البحث : امكانية الوصول الى كل التطبيقات الموجودة في المتجر من خلال خيار البحث بحيث كتابة اسم التطبيق ليعرض لك البرنامج التطبيقات المناسبة لوضع البحث لديك.

تصنيفات خاصة : يعرض لك متجر جوجل بلاي جميع التطبيقات الموجودة بكيفية منظمة مع امكانية استعمال التصنيفات للحصول على التطبيق المرغوب فيه وتنصيبه بكل سهولة.

معلومات عن تطبيق جوجل بلاي للاندرويد Google Play

🗓 اصدار البرنامج :40.1.19-29
📊 حجم البرنامج :48.50 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.0.3 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق جوجل بلاي للاندرويد Download Google Play

اضف تعليق

أحدث أقدم