Logo PayPal

تحميل تطبيق بايبال للاندرويد PayPal APK

 بايبال هو شبكة عالمية لتحويل الاموال بين الافراد من مختلف بقاع المعمورة حيث يجمع بين الامان والخصوصية في عملية الارسال والاستقبال مما يجعله الخيار الاول لدى المستخدمين في اداء المدفوعات عبر الانترنت ، كما ان PayPal معتمد لدى الكثير من المتاجر الالكترونية ومواقع تقديم الخدمات ومن جهة اخرى يبقى خيار الدفع هذا ايضا مفضلا لدى المشترين نظرا لمستوى الامان العالي وحماية حقوق المشترين.

حساب بايبال يمكن انشائه بشكل مجاني من خلال الادلاء بمجموعة المعلومات الشخصية الخاصة بك التي تتمثل في الاسم والعنوان والبريد الالكتروني وكلمة المرور القوية التي تقوم بتعيينها للوصول الى حسابك ، ويمكنك وضع بعض التقييدات للوصول الى حسابك لحمايته من القرصنة من ابرزها امكانية تفعيل خيار المصادقة الثنائية.

ارسال واستقبال الاموال بشكل امن

تحميل تطبيق بايبال للاندرويد APK

من خلال تطبيق بايبال عربي للاندرويد على هاتفك تستطيع متابعة حسابك لحظة بلحظة فضلا عن امكانية القيام ببعض العمليات التي لها علاقة بالمدفوعات مثل الشراء من الانترنت وارسال المبالغ المالية من حسابك الى احد حسابات البايبال ، ويتم ذلك من خلال البريد الالكتروني وادخال المبلغ الذي تود ارساله الى المتلقي ليصل فورا الى حسابه.

ارسال واستقبال المال

الارسال والاستقبال الفوري هي ميزة اخرى موجودة في نظام بايبال حيث ستضمن لكلا الطرفين التوصل بالاموال في غضون ثواني وبالتالي يعد الخيار الامثل لاداء المدفوعات وضمان حقوق البائع والمشتري ، ويمكنك اداء المدفوعات بعملات عالمية مثل اليورو والدولار حيث يتم تحويل العملة من حسابك وتنفيد عملية الاداء.

تحميل تطبيق بايبال للموبايل

ربط البايبال وتأكيده

بعد انشاء حساب بايبال بشكل مجاني من خلال المعلومات البسيطة يمكنك المرور الى مرحلة التأكيد التي تعطي حسابك قدرا من الموثوقية والثقة وتجاوز القيود في المعاملات ، ويتم تأكيد الحساب من خلال بطاقة بنكية لحسابك البنكي يتم في الغالب تأكيدها بعد ادخال المعطيات ليتم لاحقا تأكيد حسابك والبدء في التعامل مع هذا البنك الرقمي.

تقارير كاملة

عبر تطبيق PayPal APK يمكنك الاطلاع على حسابك في اي لحظة فضلا عن امكانية مراجعة المعاملات التي قمت بها ليشمل ذلك ايضا المبالغ الذي استقبلها حسابك من مستخدمين او جهات اخرى ، ويمكنك التدقيق في تلك المعاملات من خلال التقارير التي يتم توليدها اوتوماتيكيا عبر التطبيق.

افضل وسائل الدفع

يبقى بايبال احد افضل وسائل الدفع حول العالم حيث ان عددا كبيرا يستخدمون الخدمة بشكل يومي نظرا لسلاسة الارسال والاستقبال من جهة وامكانية أرسال المال الى اي مستخدم حول العالم ليتمكن من سحبه بأقل التكاليف الممكنة ، كما ان التطبيق امن ويقوم على تشفير جميع المعلومات والمعطيات لمستخدميه.

download PayPal for android

مميزات تطبيق بايبال للاندرويد PayPal

  • تجربة رائدة في عمليات ارسال واستقبال المدفوعات.
  • يمكنك الشراء من الانترنت واداء ثمن الخدمات بكل سهولة.
  • امن للاستخدام حيث انه يعمل على تشفير البيانات.
  • سهولة كبيرة في ارسال المبالغ المالية عبر البريد.
  • يمكنك اضافة جهات الاتصال للتعامل معهم لاحقا.
  • تقارير كاملة عن الحساب والمعاملات التي قمت بها.
  • سلاسة في سحب المال من حساب بايبال الى البنك.

معلومات عن تطبيق بايبال للاندرويد PayPal

🗓 اصدار البرنامج :8.58.0
📊 حجم البرنامج :181 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :PayPal Mobile

تحميل تطبيق بايبال للاندرويد PayPal

اضف تعليق

أحدث أقدم