تحميل Discord

تحميل ديسكورد للمكالمات Discord اندرويد 

 Discord هو تطبيق يبقيك على اتصال دائم مع الاصدقاء من خلال المراسلة النصية والصوتية او المرئية ويضمن ديسكورد جودة عالية في المكالمات كيف ما كان نوع الاتصال بالانترنت لديك ، ويسمح التطبيق ايضا بارسال واستقبال الصور والمستندات الرقمية بين المنخرطين في مجموعة الدردشة ، لمحبي الالعاب الرقمية سوف يكون هذا البرنامج مفيدا بشكل كبير لهم حيث يمكنهم اللعب الى جانب اجراء محادثات ومكالمات صوتية بين المستخدمين وهذا مفيد بالنسبة للالعاب التفاعلية والجماعية التي تأتي دون السماح باستخدام الميكروفون.

شعبية برنامج ديسكورد

هذا التطبيق اصبح يحظى بشعبية واسعة حول العالم نظرا للمزايا التي يقدمها في مجال التواصل الاجتماعي حيث اصبح يستخدمه الملايين من المستخدمين في الانضمام الى الجروبات وتبادل الافكار والمعلومات فيما بينهم ، حيث ان تطبيق ديسكورد يذهب الى تقديم فضاء مثالي في التواصل الاجتماعي والحصول على الافكار الجديدة وتطوير النقاشات.

مكالمات بالصوت والصورة

ديسكورد للالعاب

Discord يقدم ميزة رائدة بالنسبة لمحبي الالعاب الالكترونية حيث ان الاخير يدعم امكانية عمل مكالمات الصوت خلال لعب الالعاب مما يسمح بالتنسيق بين اللاعبين لتقديم افضل اداء ممكن ، ويساعد هذا التطبيق في التعرف على اصدقاء جدد يبادلونك نفس الاهتمامات مثل العمل عبر الانترنت او الالعاب الالكترونية وغيرها من المجالات الاخرى.

البث المباشر والمكالمات

تطبيق Discord يحتوي على بعض المميزات الاستثنائية التي يمكن الاعتماد عليها من ابرزها مكالمات الفيديو والبث المباشر للالعاب حيث يعمل ديسكورد على توفير بيئة مثالية لعمل بث مباشر من شاشة حاسوبك وبثه ليشاهده احد اصدقائك الموجودين ضمن قائمة التواصل الخاصة بك ، كما يسمح ايضا بعمل مكالمات فيديو عالية الجودة مع المستخدمين دون قيود.

المجموعات والخصوصية

في تطبيق ديسكورد للاندرويد سوف تحصل على الكثير من الخواص الرائدة في مجال الدردشة الجماعية وعمل مؤتمرات الفيديو والصوت حيث يتيح لك كمستخدم انشاء مجموعة خاصة بك على التطبيق ودعوة اصدقائك للانضمام ، اما بالنسبة للخصوصية فبرنامج ديسكورد يخول لك عدد من الادوات والامكانيات التي تعمل على حفظ وتأمين الخصوصية ليكون حسابك بعيدا عن المتطفلين كما يمكنك وضع بعض القيود للوصول الى مجموعات الدردشة.

تحميل ديسكورد للاندرويد

نقاط قوة برنامج ديسكورد Discord

موثوق وامن : البرنامج يعمل اوتوماتيكيا على تشفير جميع معلومات المستخدمين وكذا المحادثات التي يتم ارسالها الى المستخدمين ليتم ضمان عدم حصول اي تجاوزات بالنسبة للخصوصية.

مجموعات دردشة : يمكنك الانضمام بكل سهولة الى مجموعة خاصة باصدقائك او انشاء واحدة جديدة ودعوة المستخدمين اليها.

حضور المؤتمرات واللقاءات : يقوم بعض المؤثرين والخبراء في مجالات متعددة باطلاق محاضرات رقمية عبر خدمة Discord وبالتالي يمكنك الاستفادة من المحتوى والتفاعل معه من خلال التعليقات النصية.

تبادل الرموز التعبيرية : يمكن استخدام الرموز التعبيرية في محادثاتك الى جانب الملصقات للتعبير عن مزاجك بكل سهولة.

دردشة الفيديو : عمل مكالمات الفيديو هي ميزة اخرى يقدمها لك ديسكورد ويقدم اعلى جودة بث ممكنة سواء بالنسبة للصوت او الصورة.

قائمة الاصدقاء : لديك كامل الصلاحيات في ادارة قوائم الاصدقاء بحيث يمكنك اضافة اي من المستخدمين الى القائمة وابعاد بعض المستخدمين غير المرغوب فيهم.

ديسكورد مجانا للاندرويد

معلومات عن تطبيق ديسكورد Discord

🗓 اصدار البرنامج :216.14
📊 حجم البرنامج :259 MB
🖥 توافق البرنامج :اندرويد 4.4 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :Discord Inc

تحميل تطبيق ديسكورد Download Discord

اضف تعليق

أحدث أقدم