لعبة توفر الكثير من الأدرينالين في سباقات السرعة التي تكون انت بطلها لتسوق اكثر السيارات سرعة مثل لامبورجيني وفيراري وغيرها من السيارات التي عليك قيادتها بمهارة عالية لتسبق منافسيك وتحل الاول بين مجموعة السيارات ، وكل هذا والكثير تقدمه لعبة نيد فور سبيد الشهيرة على المستوى العالمي والتي تتفوق على الكثير من العاب السيارات ومنذ القدم ولازالت لحد الان تعد ايقونة العاب السيارات الافتراضية.

وتتميز Need for Speed بجودة رسوميات عالية وبشكل يشبه كثيرا الواقع من حيث السياقة وقوة السيارات الشهيرة كما تقدم الكثير من المؤثرات الرائعة خلال خوض السباقات السريعة والقوية ، بالنسبة للمنافسين فلن يكون من السهل التفوق عليهم وخصوصا ان كنت مبتدئا في اللعبة فعليك في البداية التدرب على المسارات الملتوية والطرق الوعرة لتكون في اعلى المستويات وتقدم اداء ونتيجة مرضية.

المراحل والانماط المتعددة

لعبة نيد فور سبيد تساعدك في قضاء وقت مثير من خلال هاتفك اندرويد وذلك من خلال المراحل المتعددة التي تقدمها اللعبة ونوعية السيارات المتعددة والسريعة في نفس الوقت ، وعليك دائما بدل كل ما في جهك والضغط على دواسة الوقود لتكون السيارة في اعلى سرعات لها وتجاوز المطبات والعراقيل التي سوف تواجهك خلال السباق.

وتحتوي اللعبة على انماط لعب متعددة حتى تكون هناك اثارة دائمة ومتجددة فبعض المراحل سيكون عليك في المقام الاول هو السرعة والانماط الاخرى حسب نوعية الطرق مما يقتضي بالضرورة القيادة بذكاء والجمع ايضا بين السرعة وفي النهاية يجب عليك ان تكون الاول في تلك السباقات حتى تفوز بجوائز منها فتح المراحل الجديدة والحصول على سيارات جديدة وسريعة للغاية.

تحديات لعبة Need for Speed

بالنسبة لك كسائق سيارة سريعة سوف تكون امامك الكثير من التحديات واهمها هو القيادة بمرونة والاعتماد على السرعة بناءا على مسار الطريق الذي تتسابق فيه وعليه يجب عليك تجب الارتطام بالسيارات المنافسة التي سوف تحاول ابعادك من السباق فضلا عن الحواجز التي سوف تجدها ، وضمان عدم خروجك من المسار هو جزء من الفوز في السباق.

انشاء مجموعتك الخاصة

سيكون لديك المرأب خاص بك سيتعين عليك تجميع السيارات السريعة وشرائها مثل Bugatti وماكلارين وغيرها ويمكنك تخصيص السيارات وزيادة قوتها من خلال مجموعة كبيرة من التخصيصات والاصلاحات التي سوف تساعدك في الرفع من كفاءة سياراتك لتكون بذلك على قدر المنافسة ، كما يمكنك ايضا تغيير شكلها الافتراضي وصباغتها بالوان مفضلة لديك.

الاستمتاع بقيادة السيارات

صممت في المقام الاول لعبة Need for Speed لعشاق السيارات السريعة بحيث توفر لهم اعلى نسبة من الاثارة في سباقات عنوانها السرعة والقيادة الذكية ، وعليه ستستمع بقيادة سيارات مفضلة لديك قد تشاهدها فقط على الانترنت ويمكنك ايضا استخدام النيترو في الدفع بالعجلات والانجراف في المنعرجات التي قد تبدو خطيرة بعض الشيء.

- نقترح عليك -

اللعب اون لاين

لعبة السيارات نيد فور سبيد ستسمح لك ايضا بالتسابق مع منافسين حقيقين حول العالم وهذا نوع اخر من المتعة يكفي ان يكون لديك اتصال بالانترنت للبحث عن مجموعة من المنافسين ومبارزتهم على حلبات السباق المتعددة ليكون الفائز هو الاسرع والامهر ، ويمكنك ايضا خوض سباقات منظمة والانضمام في بطولات يتم انشائها داخل اللعب لاظهار مستواك وابازه بين السائقين الاخرين.

لعبة سباق السيارات السريعة

مميزات لعبة نيد فور سبيد Features Need for Speed

  • مجموعة كبيرة من السيارات السريعة لاشهر الماركات العالمية.
  • أوضاع لعب متعددة تتيح لك التحدي والتنافس مع السائقين.
  • امكانية تخصيص سيارتك والتعديل عليها حسب رغبتك.
  • تقوم على تقديم جودة عالية في الرسومات والمؤثرات.
  • قيادة احترافية للسيارات تشبه الى حد كبير القيادة الواقعية.
  • اثبات مهاراتك في اصعب المسارات والطرق المتعددة.

معلومات عن لعبة نيد فور سبيد Need for Speed

🗓 اصدار اللعبة :7.5.0
📊 حجم اللعبة :148 MB
🖥 توافق اللعبة :اندرويد 5.0 والاحدث
💿 الترخيص العام :مجاني
🏢 الناشر :ELECTRONIC ARTS.

تحميل لعبة نيد فور سبيد Download Need for Speed

اضف تعليق

أحدث أقدم